كيراتين طبيعي فعال مائة بالمائة لفرد الشعر الخشن والمتطاير دون أضرار

كيراتين طبيعي فعال مائة بالمائة لفرد الشعر الخشن والمتطاير دون أضرار

كيراتين طبيعي فعال مائة بالمائة لفرد الشعر الخشن والمتطاير دون أضرار، نشارك معكم اليوم أعزائي متابع موقع ثقفني وصفة مضمونة وفعالة جداً لفرد الشعر وتنعيمه مع إضافة ترطيب ولمعان لا مثيل له. المكونات بسيطة وطبيعية كما عودناكم لتحصلين على شعر حريري دون أضرار. لتحضير هذا الكيراتين نحتاج إلى نشا الذرة فهو ينعم الشعر ويساعده على النمو ويحد من تساقطه، كما سنحتاج إلى الحليب فهو يحد من تقصف الشعر ويرطبه كما أنه ينعم الشعر ويقلل من جفافه. إضافة إلى زيت جوز الهند الغني بالمواد الغذائية التي تساعد على علاج الشعر التالف، وأيضاً يغذي الشعر ويحافظ على رطوبته ويمنحه الحيوية واللمعان الطبيعي، ومعه سوف نستعين بنوعين آخرين من الزيوت وهي زيت اللوز الحلو وزيت فيتامين ه.

كيراتين طبيعي فعال لفرد الشعرالخشن

المكونات المضبوطة لتجهيز وصفة الكيراتين هي:

  • 2 ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  • 1 كوب صغير من الحليب.
  • 1 ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو ( فهو يعالج الشعر المتقصف ويمنح الشعر مظهراً متألقاً).
  • بضع قطرات من زيت فيتامين ه ( يمنح الشعر ليونة وترطيب عميق).
  • 1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

في البداية ضعي مقدار النشا في وعاء ثم قومي بإضافة الحليب وبعدها امزجي المكونين جيداً حتى يذوب النشا، بعد ذلك قومي بسكب المزيج في قدر وارفعيه على نار هادئة لمدة 10 دقائق كاملة، وذلك مع تقليب الخليط بإستمرار أثناء وضعه على الموقد حتى تحصلين على خليط كريمي. بعد ذلك افرغي هذا الخليط في وعاء مناسب وقومي بإضافة مقدار كلا من زيت اللوز، زيت فيتامين ه وزيت جوز الهند، ثم اخلطي المكونات بشكل جيد.

تنعيم الشعر طبيعياً دون أضرار

فور انتهائك من تجهيز خلطة الكيراتين طبقيها مباشرة على شعرك من فروة الرأس إلى أطراف الشعر، ثم غطي شعرك بقبعة استحمام أو غلاف بلاستيكي ثم اتركي الخليط على شعرك حتى 120 دقيقة، وبعدها اغسلي شعرك كالمعتاد ويمكنك تطبيق هذه الوصفة على شعرك مرتين في الأسبوع، وستحصلين على نتيجة رائعة من الاستعمال الأول، فهو بمثابة كيراتين طبيعي فعال مئة بالمئة وبدون أي أضرار يمنحك شعر رطب وناعم في أقل وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *