التخطي إلى المحتوى

وظائف الخدمة المدنية جدارة،  والتي ظهرت الاسماء المقبولة مبدئياً حيث ادرجنا رابط الاستعلام عن اسماء المقبولين على موقع جدارة 3 وسنتناول الآن معكم موعد مطابقة بيانات المتقدمين للوظائف الإدارية ، طبقا لمنشور الوظائف الإدارية للرجال التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية خلال الأيام الماضية القليلة، تم تحديد موعد من قبل وزارة الخدمة المدنية  للمقبولين مبدئيا في الوظائف الإدارية والذين تم الإعلان عن أسمائهم يوم الأحد للتوجه إلى مكاتب الوزارة المختلفة أو أي فرع من فروعها للتأكد من صحة بياناتهم.

موعد مطابقة بيانات المتقدمين للوظائف الإدارية

حددت وزارة الخدمة المدنية يوم  الاثنين الموافق 26-1-1934 إلى يوم الأربعاء 28-1-1934 كموعد رسمي للتأكد من صحة بيانات المتقدمين لشغل الوظائف الإدارية للرجال، بمطابقات المستندات الرسمية الشخصية لهم، بتسجيلاتهم السابقة على موقع جدارة، وذلك من خلال زيارة أحد فروع الوزارة أومكاتبها في كافة أرجاء المملكة السعودية.

المستندات اللازمة لمطابقة بيانات المتقدمين للوظائف الإدارية

حددت وزارة الخدمة المدنية المستندات الآتية التي يجب اصطحابها من قبل المتقدمين عند مطابقة بيناتهم كالآتي:

  • أصل الهوية الوطنية
  • أصل وثيقة التخرج موضح بها (تاريخ التخرج، التقدير العام، التقدير التراكمي، النسبة المئوية).
  • بالنسبة للحاصلين على الدرجة الجامعية من خارج المملكة يتوجب إحضار شهادة المعادلة للتعليم العالي.

وتوضح وزارة الخدمة المدنية الأسماء التي تم نشرها هي أسماء المقبولين مبدئيا حتى يتم الانتهاء من مطابقة البيانات، وسوف يتم تحديد موعد للإعلان الرسمي عن أسماء المقبولين بشكل نهائي.

رابط الاطلاع علي اسماء المرشحين للمطابقة النهائية.

كشف أسماء المرشحين النهائية 1394 متقدم علي وظائف الخدمة المدنية جدارة الآن
كشف أسماء المرشحين للمطابقة النهائية 1394 متقدم علي وظائف الخدمة المدنية جدارة الآن

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

وظائف الخدمة المدنية ، 3 jadarah تدعوا جميع المعنيين في التقديم للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف ، والوظائف العامة من الرجال والنساء والتي تم الإعلان عنها سابقاً في العاشر من الشهر الحالي  10-06-1438هـ، والمعلن أسماءهم للترشيح والذين بلغت أعدادهم إلى (2916 )، بسرعة التوجه إلى اقرب فروع أو مكاتب الوزارة لمطابقة بياناتهم ومن خلال وموقعنا سنذكر إليكم كافة تفاصيل الخبر.

    تقديم وظائف الخدمة المدنية جدارة3

وظائف الخدمة المدنية (وظائف المراتب العامه)

كما أعلنت وزارة الخدمة المدنية بان وظائف المراتب العامة عبر بوابة جدارة الخدمة المدنية jadarah 3 والتي تم نشر الوظائف المتاحة بها في القطاعات الحكومية للرجال والنساء من خلال موقع التوظيف الإلكتروني في الخدمة المدنية وكما أوضحت الوزارة فان الخطة الزمنية للتقديم إلى وظائف جدارة كما هو مبين في الصورة بالأسفل

وظائف وزارة الخدمة المدنية
وظائف وزارة الخدمة المدنية العام المالي الحالي

 رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1438 عبر موقع وزارة الخدمة المدنية وظائف النساء

وكما هو مبين في الأعلى طبقاً للخطه الزمنية فان اليوم 2 رجب هو أول أيام التقديم لوظائف النساء في الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين وقد أوضحت الوزارة أن الوظائف الشاغرة للنساء  كما في الأسفل ووقد أوضحت وزارة الخدمة المدنية أن التقديم لوظائف النساء سوف يكون عبر بوابه جدارة  من خلال رابط وزارة الخدمة المدنية توظيف جدارة للوظائف الإدارية.

 

موعد انتهاء مطابقه بيانات المرشحين للوظائف الصحية جدارة 1438

حددت وزارة الخدمة المدنية موعد أقصاه لانتهاء مطابقه البيانات للمرشحين، بانتهاء دوام يوم الثلاثاء ودعم للتوجه إلى اقرب مكتب للوزارة، بغرض استكمال أجراءات المطابقة النهائية للبيانات بما قد سجلوه عبر نظام جدارة ووثائق اصليه.

ومن ناحيه اخرى فقد أشارت وزارة الخدمة المدنية إلى  الأسماء المعلن ترشيحها للوظائف الصحية، تمت  المفاضلة بينهم على اكثر من عامل وهى  أقدمية التخرج  ومعدل المؤهل و الرغبات  السكنية، وحذرت الوزارة  على عدم الحضور للمطابقة يعتبر تنازل صريح منه ورسمي عن   حقة في التوظيف، كما أشارت على أن  الدعوة الموجهة لمطابقة البيانات لا تعنى أعلان الترشيح  ودعتهم لسرعة الحضور مع أحضار الوثائق الأتي ذكرها.

الوثائق المطلوبة للمطابقه للمرشحين في وظائف جدارة

شددت وزارة الخدمة المدنية على ضرورة أحضار الوثائق الأتية أثناء عمليه المطابقة وهى :-

  • صورة الهوية الوطنية مع وجود الأصل ، أو صورة سجل الأسرة المضافة به المتقدمة مع وجود الأصل.
  • صورة وثيقة التخرج وإحضار الأصل للاطلاع  ويكون بها النسبة المئوية والمعدل التراكمي وسنه التخرج والتقدير العام.
  • بالنسبة للحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية عليهم أرفاق معادلة التعليم العالي.
  • صوره من شهادة الامتياز والتصنيف المهني مع وجود الأصل.
  • أرفاق صورة بطاقة السجل المهني غير منهية المفعول.

للاطلاع على اسماء المرشحين للوظائف الصحية عبر موفع جدارة 3 الدخول الى رابط أعلان نتائج الترشيح للوظائف الصحية (اسماء الرجال واسماء النساء).

وقد شددت وزارة الخدمة المدنية على ضرورة أحضار اصل الوثائق أثناء عمليه المطابقة للبيانات وفى حاله عدم إحضارها في الوقت المحدد في الأعلى  فسوف يتم  عدم  النظر  إليها ويتم إلغاء الترشيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.