بسرعة الصاروخ.. طريقة تنظيف الكرشة من الزفارة وجعلها ناصحة البياض في دقائق بدون تعب

بسرعة الصاروخ.. طريقة تنظيف الكرشة من الزفارة وجعلها ناصحة البياض في دقائق بدون تعب

تنظيف الكرشة، ليس من الصعب على ربات البيوت أن تقمن بالتنظيف الجيد والعميق للكرشة حيث تعتبر وصفات الكرشة من أهم الوصفات الشعبية والتي تعتبر من أكثر الأكلات الشعبية شيوعا ومن الممكن أن نقوم بالتنظيف الجيد لها وهذا ما يتم بشكل جيد ومن خلال بعض المكونات المنزلية والتي تعمل على مزيد من التطهير والتنظيف للكرشة ومنحها الرائحة الجيدة وإزالة أي روائح زفارة منها وهذا ما يكون من خلال أن نقوم بالمزج بين عدد من المقادير والتي تعمل على تنظيف كمل للكرشة وإزالة لأي رائحة سيئة مع طهي الوصفة بعد ذلك وتكون بمذاق أفضل كثيرا.

طريقة تنظيف الكرشة من الزفارة

الكرشة من اليسير تنظيفها وبمنتهى السهولة ومن خلال استعمال بعض المكونات التنظيفية والتي لا تضر بالكرشة ولا تتسبب في تلفها من الممكن استعماها في الحصول على الكرشة وقد خلت تماما من أي تراكمات أو أي روائح غير جيدة ومن خلال الاستعانة بمكون بسيط يكون من السهل تنظيف الكرشة تماما والتخلص تماما من أي تراكم، وبالنسبة للطريقة التي من الممكن التنظيف للكرشة بها فتكون بخطوات يتم اتباعها للتخلص تماما من أي تراكمات أو مواد عالقة بالكرشة.

خطوات تنظيف الكرشة بسرعة الصاروخ

الكرشة بالإمكان تنظيفها وهذا ما يكون من خلال الاستعانة بالآتي من الخطوات القادمة:

  • نحضر الكرشة مع وضعها في داخل وعاء يكون متسع مع إضافة كمية تغمر الكرشة من الماء المغلي ولمدة حوالي خمس دقائق فقط يتم نقع الكرشة ثم رفعها بسرعة من المياه المغلية.
  • الخطوة التالية تعتبر أهم خطوة وهي إضافة مكون هام وهو بيكربونات الصوديوم والذي يساعد في منح الكرشة مزيد من النظافة والتطهير.
  • بعد أن يتم فرد الكرشة على سطح يكون مستوِ ثم نقوم بنثر كمية من بيكربونات الصوديوم مع الخل ومن ثم يتم تركهما حوالي خمس دقائق وبمساعدة نصل السكين نتخلص تماما من أي تراكمات على الكرشة ويسهل تخليصها أيضا من أي روائح غير جيدة.
  • بعد التنظيف باستعمال السكين يتم الغسل للكرشة بالماء مع استعمال وعاء ننقع فيه الكرشة مع الماء والخل وقشور من الليمون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *