خصومات 60% في بنده هايبر بالسعودية الان على الجوالات والسلع

خصومات 60% في بنده هايبر بالسعودية الان على الجوالات والسلع

عروض هايبر بنده في السعودية، يعتبر هايبر بنده من أفخم المتاجر الإلكترونية التسويقية المتوفرة في المملكة العربية السعودية، فيتسم متجر بندة بالكثير من المميزات التي من بينها توفير الخصومات والتخفيضات على مختلف السلع سواء كانت غذائية أو غير ذلك، فمن خلال مقالنا اليوم سيتم التعرف على أقوى عروض هايبر بندة.

عروض هايبر بنده في السعودية:

يوفر هايبر بندة الكثير من العروض والخصومات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من التالي” عجان سينكور وفرامة لحم مولينكس ومكواة بهار كي أون وعجانة مع خلاط معدني أريتي وغلاية ستانلس ستيل كولين وعصارة كليك أون”.

يحتوي العرض أيضًا على الكثير من السلع الغذائية التي من بينها كلًا من التالي” دجاج برديكس وخضروات مشكلة ونقانق الدجاج بالجبنة داري يحتوي العرض أيضًا على كافة منتجات ساديا الدجاج والخضار المشكل مع البرجر البقري”.

هناك أيضًا قسم خاص بمنظفات المطبخ وقسم خاص بالألبان والحبن على سبيل المثال كلًا من التالي” جبنة رومي تشيز لاند وجبنة موزاريلا البقرات الثلاث وجبن شيدر أحمر وأبيض ويكسفورد وجبن قريش جرين لاند ولبنة تركية السنبلة”.

عروض هايبر بنده في السعودية بكافة فروعها:

  • تشمل بندة الكثير من المنتجات الغذائية التي من بينها كلًا من برجر دجاج مغلف بالخبز طيبات الإمارات مكون من اثني عشر قطعة 900 جرام وعالي الجودة ومضمون بنسبة 100%.
  • يشمل العرض على لفائف التورتيلا سادة كبيرة 875 جرام ويتم استخدامه في تحضير أفضل السندوتشات ذات المذاق الشهي فيمكن الآن شراء واحدة والحصول على واحدة مجانًا.
  • يحتوي العرض على كريزي قطع دجاج الكبير كيلو واحد، كما يحتوي على صدور دجاج بدون عظم وبدون جلد برديكس 2.5 كيلو.

خصومات بندة على الأجهزة الكهربائية:

يحتوي العرض على مختلف الأجهزة الكهربائية التي من بينها خلاط سينكور عالي الجودة والكفاءة ويتم استخدامه لأكثر من غرض في المنزل:

  1. يشمل العرض على عجانة سينكور متعدد الاستخدام فهي تستخدم كعجان وخلاط ومفرمة.
  2. يشمل العرض أيضًا على مكواة بخار كي أون عالية الجودة والكفاءة.
  3. يحتوي العرض على قلاية بدون زيت كي أون مع سعة ستة لتر.

عروض في بنده هايبر بالسعودية على الجوالات:

كما يوجد عرض على هاتف محمول جالكسي جراند برايم الجيل الرابع Galaxy Grand Prime VE LTE Gold، عرض في هايبر بنده بالسعودية على هاتف محمول هواوي بي 8 لايت Huawei P8 Lite، هاتف محمول أيفون Apple Iphone 7، هاتف محمول سوني اكسبيريا زد 2 Sony Xperia Z2، كما يوجد عرض مميز على هاتف محمول سامسونج جالكسي جراند نيو.

عرض خاص في هايبر بنده على هاتف ال جي LG G4 Dual Sim، هاتف محمول سامسونج جالاكسي جا 7 دوس، هاتف محمول اتش تي سي وان ام 9 HTC One M9 4G LTE، هاتف محمول لينوفو بي 7 مزدوج الشريحة Lenovo 4g، هاتف محمول اتش تي سي وان ام 9 HTC One M9+.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *