بدون تعب.. تنظيف البوتاجاز من الدهون والبقع المستعصية بمكون غريب جداً والنتائج مذهلة

بدون تعب.. تنظيف البوتاجاز من الدهون والبقع المستعصية بمكون غريب جداً والنتائج مذهلة

تقوم الكثير من ربات المنازل في البحث عن طريقة تنظيف البوتاجاز من الدهون والبقع المستعصية ،حيث أن البوتاجاز يعتبر من الأشياء التي يجب الاعتناء بها، حيث أن تراكم الدهون عليها يجعل تنظيفها من الأمور الشاقة التي غالبا ما تجعل السيدة تشعر بالضيق، لأن المطبخ يعتبر من أكثر الأماكن التي تقضي فيها المرأة معظم وقتها.

تنظيف البوتاجاز من الدهون والبقع المستعصية

انتشر مؤخرا الكثير من الطرق التي تساعد في إعطاء نتيجة مذهلة في تنظيف البوتاجاز بالخلطة السحرية من الدهون والبقع المستعصية ومن أهم تلك الطرق:

كيفية تنظيف البوتاجاز الاستلس

وفي تلك الطريقة تستخدم طريقة الأمونيا، حيث أنها تعد من أفضل المواد على الإطلاق التي تستخدم في تنظيف أسطح البوتاجازات، وتساعد أيضا في تنظيف عيون البوتاجاز، في البداية قومي بوضع عيون البوتاجاز في أكياس ثم قومي برش بعضا من مادة الأمونيا علي سطحها داخل الكيس، كما ينصح باستخدام الأمونيا السائلة وليس الجافة وتترك لليوم التالي ثم يتم غسلها بالماء والصابون فقط وشاهدي النتيجة.

أما بالنسبة للأسطح فكما هو الحال مع العيون، ولكن دون الأكياس قومي برش الأمونيا على السطح في الليل وقومي بغسل البوتاجاز في الصباح قبل إعداد الطعام حتى تنبهرين بالنتيجة التي سترونها.

تنظيف الغاز الستانلس المحروق

زيت الزيتون من المستحضرات التي تساعد أيضا على التنظيف. رغم أنها تعد من الدهون سواء استخدمت في هذه الوصفة الزيت العادي النباتي أو زيت الزيتون. ستنالين نفس النتيجة التي تريديها سيدتي، وهذا يعد أغرب مكون. وكل ما عليك فعله في تلك الوصفة أن تقومي بأخذ بعضا من الزيت على قطعة قماش لن تستخدميها مره ثانية علي البقع. وقومي بفركها بالقماش كما أن تلك الطريقة يمكن استخدامها في تنظيف أي سطح في المطبخ أو الحمام.

تنظيف الغاز من السواد

طريقة صابون الصحون والبيكنج صودا قومي بوضعه سيدتي علي بعضهم وخلطهم جيدا. حتى تلاحظين ظهور الرغوة ثم قومي باستخدام ليفة أو إسفنجه لفرك البقع. وستجدين أن كل البقع المستعصية اختفت تماما كما يمكنك إعادة استخدامها مرة أخرى في تنظيف العيون.

تعرفنا في هذا المقال عن أفضل طريقتين في تنظيف البوتاجاز من الدهون والبقع المستعصية. والتي تعد من أفضل الطرق المجربة من قبل. فهدفنا ليس فقط نشر المعلومات ولكن يسعدنا مساعدة كل سيدة في الحصول على مبتغاها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *