نتيجة أهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم (4-3) ركلات الترجيح.. الزعيم يتوج بطلا للسوبر السعودي

نتيجة أهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم (4-3) ركلات الترجيح.. الزعيم يتوج بطلا للسوبر السعودي

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي الآن نهائي السوبر السعودي ، يلعب الهلال والفيصلي اليوم الخميس في نهائي كاس السوبر السعودي على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وتتابع الجماهير العربية والسعودية الآن نتيجة أهداف مباراة الهلال والفيصلي الشوط الأول والثاني اليوم، مباراة الهلال والفيصلي تذاع الآن عبر قناة ssc12 الرياضية السعودية ، وسنعمل من خلال المقال على تقديم متابعة مستمرة لنتيجة مباراة السوبر السعودي بين الهلال والفيصلي عبر تقرير مفصل أدناه محدث كل دقائق.

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي

نتيجة أهداف مباراة الهلال والفيصلي الآن ، انطلقت المباراة في تمام الساعة السابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الثامنة والربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة والربع بتوقيت الإمارات، ويعلو البحث الآن عن متابعة نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في نهائي كاس السوبر السعودي.

ويسعى كلا الفريقين خلال لقاء اليوم نهائي كاس السوبر السعودي إلى تحقيق الفوز من أجل كسب لقب السوبر السعودي، بينما يلعب الهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين النسخة الماضية ضد الفيصلي حامل لقب كاس الملك سلمان النسخة الماضية، وسنتابع معكم تفاصيل مجريات المباراة من خلال تقرير محدث باستمرار.

تشكيلة الهلال ضد الفيصلي

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: محمد البريك ــ جانغ هيون سو ــ علي البليهي ــ ياسر الشهراني

خط الوسط: سلمان الفرج ــ محمد كنو ــ سالم الدوسري

خط الهجوم: بافيتيمبي جوميز ــ ماتيوس بيريرا ــ موسى ماريجا

نتيجة أهداف مباراة الهلال والفيصلي الآن السوبر السعودي

انطلقت مباراة الهلال والفيصلي اليوم منذ قليل وسط حشد جماهيري للفريقين وحماس كبير من قبل لاعبي فريق الفيصلي في الدقائق الأول من الشوط الأول للمباراة، بينما في الدقائق الأولى هدد لاعبي الزعيم مرمى الفيصلي بهجمة ضعيفة.

وفي الشوط الاول استطاع اللاعب محمد العامري تسجيل أول أهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم في نهائي كاس السوبر السعودي عند الدقيقة 15 من زمن اللقاء، وذلك قبل أن يسجل اللاعب رومان الفيتانو الهدف الثاني للفيصلي وسط غياب دفاعات الهلال عند الدقيقة 24 من وقت الشوط الأول.

ومع مرور الوقت لم يستطع الهلال العودة في المباراة حتى الآن.

وعاد الهلال ليسجل اللاعب سالم الدوسري هدف أكثر من رائع في شباك الفيصلي عند الدقيقة 39 ليقلص الفارق في نتيجة أهداف مباراة الهلال والفيصلي الآن الشوط الأول 1-1.

انتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والفيصلي في نهائي كاس السوبر السعودي، تابعوا معنا بعد قليل متابعة نتيجة مباراة الهلال والفيصلي الشوط الثاني بعد قليل..

نتيجة أهداف الهلال والفيصلي الشوط الثاني

انطلاق الشوط الثاني من مباراة الهلال والفيصلي اليوم في نهائي كاس السوبر السعودي، وعند الدقيقة 53 استطاع الهلال العودة في المباراة بتسجيل الأهداف وذلك بعدما سجل اللاعب ياسر الشهراني هدف الهلال الثاني وهدف التعادل من خلال تسديدة قوية للكرة لتسكن شباك الفيصلي ويكون هدف تعديل النتيجة للهلال في الشوط الثاني الآن، واستطاع الزعيم استعادة التوازن في المباراة بعد الهجوم العنيف عليه في الشوط الأول الذي انتهى بنتيجة 2-1، وتتحول نتيجة أهداف مباراة الهلال والفيصلي اليوم 2-2 الشوط الثاني.

وعند الدقيقة 90 ينتهي الوقت الأصلي للمباراة ويقرر حكم اللقاء 6 دقائق كوقت بديل من الضائع للشوط الثاني، وما زالت نتيجة المباراة تشير إلى التعادل الإجابي بهدفين، ومن المتوقع أن تذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية إذا لم يسجل أي فريق هدف خلال الوقت البديل، وسط محاولات كثيرة من جانب لاعبي الفريقين من أجل تسجيل هدف الفوز خلال الدقائق الأخيرة.

وحقق الهلال الفوز من خلال ركلات الترجيح بنتيجة 4-3 ليتوج بطلا لنهائي كاس السوبر السعودي النسخة الحالية. وكانت المباراة قد شهدت الكثير من الإثارة بين الفريقين حيث تقدم الفيصلي بهدفين مقابل هدف بالشوط الأول ليعود الهلال بهدف تعديل النتيجة ويسحب الفيصلي إلى ركلات الجزاء ثم إلى تحقيق الفوز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *