فكرة مبتكرة وسريعة للف ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ هتلفي 5 كيلو في دقائق بدون تعب

فكرة مبتكرة وسريعة للف ورق العنب والكرنب بسرعة الصاروخ هتلفي 5 كيلو في دقائق بدون تعب

لف ورق العنب والكرنب بالمشبك من أكثر الطرق البسيطة والتي تستطيعين بها كربة منزل أن تقومي باللف السريع للورق من خلال المشبك، ومن خلال ما يلي من مجمل فقراتنا القادمة نعرض أهم الطرق التي من الممكن أن تساعد في الحشو واللف لورق العنب وكذلك ورق الكرنب وفي منتهى السرعة، وعن خطوت اللف بالمشبك نتحدث فيما يلي.

لف ورق العنب والكرنب بالمشبك

من الممكن اعتماد ربة المنزل على تلك الطريقة البسيطة، والتي عن طريقها من الممكن اللف وبمنتهى السرعة لأوراق الكرنب وأوراق العنب، حيث تعد وصفات من المحاشي المشكلة من أهم الوصفات والأكلات الشعبية، وتعد وصفات المحشي أكثر الوجبات المميزة والتي من الممكن أن يتم عملها بشل مستمر دون أن يتم التكاسل عن تحضيرها حيث أن لف الورق بالمشبك من الخطوات الميسرة لحشو الورق حيث أن تلك النوعيات من الوجبات تعتبر أهم الوصفات التي قد يتم عملها وخلال وقت طويل وهذا باللف بالطريقة العادية ولكن الحشو واللف السريع لورق الكرنب أو ورق العنب بالاعتماد على طريقة المشبك من أكثر الطرق المساعدة في اللف السريع للورق وإنجاز طهي المحشي بسرعة.

خطوات لف ورق العنب والكرنب بالمشبك

خطوات اللف لسريع جدا لورق العنب والكرنب بالمشبك من أهم ما تبحث عن خطواته مختلف ربات البيوت ويتم من خلال الاتباع لما يلي من النقاط القادمة:

  • قومي بالتحضير بشكل عادي للخلطة التي تفضلينها من الأرز مع الخضار والبهارات ومعجون الصلصة وهذا على حسب ما تفضله كل ربة منزل.
  • التجهيز لكل كمية الورق المراد حشوها ويتم السلق بالماء ومع الكمون بكمية قليلة.
  • لا بد من أن تتم تصفية ورق العنب والكرنب بعد السلق.
  • نضع الورق على السطح الخشبي الخاص بالتقطيع للخضار ويتم عمل مربعات من الورق ويتم تعليقها بواسطة المشبك مه برم مختلف الورق الموضوع فيه خليط الأرز مع لف كل الورق بواسطة المشبك بتلك الطريقة.
  • بعد الانتهاء من كل كمية الورق المراد حشوه يتم وضع كل الملفوف بالوعاء الملائم والتسوية تكون بالاستعانة بنار هادئة، وهذا لتمام تسوية المحشي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *