بأقل راتب وخلال 30 دقيقة تمويلك فورى نقدى بأسهل الشروط والمتطلبات

بأقل راتب وخلال 30 دقيقة تمويلك فورى نقدى بأسهل الشروط والمتطلبات

بأقل راتب وخلال 30 دقيقة تمويلك فورى نقدى، أحد المنتجات التمويلية الميسرة التي تكون موضع بحث ، من قبل الكثير من العملاء بالمملكة العربية السعودية ، الراغبين في الاستفادة من عروض تمويلية ميسرة ومتميزة ، وبخيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي من شأنها مساعدة العميل علي تقسيط مبلغ التمويل ، من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة ، والتي تتناسب مع الراتب الشهري للعميل وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له.

بأقل راتب وخلال 30 دقيقة تمويلك فورى نقدى

تمويل فورى بأقل راتب وبموافقة سريعة وفورية خلال 30 دقيقة فقط من التقدم بالطلب، أحد منتجات التمويل الشخصي التي يقدمها مصرف الراجحي لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يقدم البنك تمويل شخصي نقدى وفورى بمبالغ مالية كبيرة ، والتي من شأنها خدمة كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، كما يوفر مصرف الراجحي للعملاء العديد من خيارات السداد والتي تساعد العميل في تقسيط مبلغ التمويل الشخصي ، علي دفعات ميسرة ومجدولة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي مصرف الراجحي لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كنا يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي كيفية التقديم على طلب تمويل مصرف الراجحي ، والشروط التي حددها البنك للاستفادة من التمويل الشخصي الفورى.

مزايا التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

  1. قام مصرف الراجحي بتصميم تمويل شخصي ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يوفر مصرف الراجحي للعملاء في المملكة العربية السعودية ، من خلال هذا المنتج مبالغ مالية كبيرة ، تلبي احتياجات جميع العملاء.
  3. المواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً يمكنه الاستفادة من تمويل مصرف الراجحي.
  4. موافقة سريعة وفورية من البنك علي طلب التمويل الشخصي.
  5. يوفر مصرف الراجحي للعملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، حيث يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي حتي 60 شهر.
  6. يمكن للعميل الاستفادة من هذا التمويل الشخصي في تجارة السلع.
  7. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة ، يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي الفورى من مصرف الراجحي بأقل راتب شهري.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي الفورى من مصرف الراجحي

وفر مصرف الراجحي للعملاء عدة طرق يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي الفورى المتاح لدي البنك ، حيث يمكن التقديم على الطلب من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي علي الإنترنت ، والدخول علي رابط التمويل الشخصي ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على طلب تمويل الراجحي من خلال تطبيق الراجحي موبايل ، ويمكن للشخص المتقدم بالطلب الذهاب إلى أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية ، والتقديم على طلب التمويل الشخصي ، كما حدد مصرف الراجحي رقم مصرفي موحد وهو 8001241222 ، والذي يمكن من خلاله العميل التقديم على طلب تمويل مصرف الراجحي الفورى لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

وقد قام مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي الفورى المتاح لدي البنك ، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لك عزيزي القارئ في موقع ثقفني تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين ، للاستفادة من تمويل مصرف الراجحي الفورى لقطاع الأفراد بالمملكة العربية السعودية.

  • المواطن السعودي والمواطن الوافد يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي من مصرف الراجحي.
  • العميل المتقاعد يمكنه الاستفادة من تمويل مصرف الراجحي.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الموظفين ، يشترط ألا يزيد عمره عن 60 سنة عند التقدم بالطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين ، يشترط ألا يزيد عمره عن 70 سنة.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من موظفي الجهات المعتمدة لدى مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين ، يجب ألا يقل عن 2000 ريال سعودي ، للاستفادة من تمويل مصرف الراجحي.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين الوافدين ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي.
  • 1900 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المتقاعد الاستفادة من التمويل الشخصي الفورى من مصرف الراجحي.

الأوراق والمستندات اللازمة للاستفادة من التمويل الشخصي الفورى من مصرف الراجحي

حدد مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية ، بعض الأوراق والمستندات التي يجب الإسراع في تقديمها للبنك ، من أجل سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي ، وسوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الوثائق والمستندات اللازمة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي الفورى والسريع من مصرف الراجحي لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  • تقديم بطاقة الهوية الوطنية للعميل السعودي ، أو الإقامة للعميل غير السعودي.
  • إرفاق طلب التمويل الشخصي بنموذج طلب تمويل مصرف الراجحي لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.
  • تقديم تعريف بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بطلب التمويل الشخصي.
  • يلزم لاستكمال إجراءات طلب المنتج ، تقديم تثبيت الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.

مصرف الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي من أهم وأكبر المصارف الإسلامية في المملكة العربية السعودية ، حيث يعمل البنك علي تقديم مجموعة متنوعة ومتكاملة من العروض التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة ، كما يعمل مصرف الراجحي علي توظيف قاعدته الرأسمالية وخبرته في مجال التمويل من أجل القيام بدور ريادى وهام في القطاع الاقتصادي السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *