التخطي إلى المحتوى

الاسكان استعلام الدعم السكني، وزارة الإسكان أعلنت عن استعلام اسماء المستحقين للدعم السكني 1439 هجرياً من صندوق التنمية العقاري وبرنامج سكني من خلال موقع الإسكان sakani.housing.gov.sa ، عبر رابط بوابة اسكان “eskan” أو الصندوق العقاري، للاستعلام عن أسماء وأرقام مستحقي الدعم السكني الدفعة الثامنة برقم الهوية آو بالسجل المدني من موقع سكني 2018.

المشرف العام على برنامج الدعم السكني الأمير سعود بن طلال ووزير الإسكان ماجد الحقيل، يعلنان اليوم تفاصيل منتجات الدعم السكني والتي ستصدر تحت مسمى الدفعة الثانية من مستحق دعم سكني 2018 ، ويقدر إجمالي المنتجات بحوالي 20 الف ألف منتج ، وسيتاح لأول مرة خدمة التعرف على  الدور لمستحقي صرف القروض العقارية، وتعجيل الحصول على طلب الدعم .

رابط الاسكان استعلام اسماء صندوق التنمية العقاري

أوضح المشرف العام عبر برنامج الدعم سكني، أنه قد تم تخصيص 8300 قرض تمويل عقاري، لمن هم ضمن قوائم الانتظار التابعين لقوائم أسماء صندوق التنمية العقاري، ليصل إجمالي عدد المستفيدين من حملة سكني من القروض والمنتجات السكنية، لحوالي 40 ألف مستفيد من خلال إجمالي الدفعتين الأولي والثانية .

أعلنت قبل سابق أسماء المستحقين للدعم السكني 1439 الدفعة الأولي عبر رابط بوابة سكني، حيث تم الإشارة لتخصيص حوالي 19 الف منتج سكني لمستحقي الدعم والإعلان عن رابط الاسكان استعلام أسماء صندوق التنمية العقاري، وكذلك استعلام مستفيدي برنامج سكني الدفعة الجديدة اليوم.

الاستعلام عن أرقام و أسماء صندوق التنمية العقاري الدفعة الثامنة من مستحقي الدعم مباشرة من موقع بوابة سكني بخلاف مستحقي الدفعة الأولى وحتى السابعة، والقوائم الكاملة من موقع الإسكان استعلام  :

رابط دفعات الصندوق العقاري استعلام أسماء مستحق الدعم

موقع الإسكان استعلام اسماء المستحقين للدعم 1439 بوابة سكني

أوضح وزير الإسكان أن الدفعة التاسعة من حملة سكني شملت تخصيص 4952 قطعة أرض مطورة بخلاف 7وحدة سكنية جديدة للمواطنين، وتم نشر رابط استعلام اسماء المستحقين للدعم ضمن دفعات وزارة الإسكان السعودية على بوابة سكني من خلال استعلام اسماء المستحقين للدعم السكني دفعات وزارة الإسكان .

الدفعة التاسعة للدعم السكني sakani.housing لشهر نوفمبر 2017

تعلن وزارة الإسكان بعد قليل عن تفاصيل آلاف المنتجات السكنية الموزعة ما بين القروض التمويلية أو الوحدات السكنية وقطع الأراضي المدعومة ومن خلال رابط  وزارة الاسكان استعلام اسماء صندوق التنمية العقاري يمكنكم التعرف على آخر رقم من قروض التمويل العقاري.

منتجات الدفعة الثانية  : وتفاصيل المنتجات بالكامل من الصورة المبينة أدناة 2018 .

ننشر لكم بالصور التوضيحات الكاملة حول مخصصات الدعم السكني ضمن ما اعلن اليوم بالدفعة الثالثة للدعم السكني لشهر رجب 1438، عن شهر أبريل 2017.

طريقة تخصيص المنتجات السكنية ومن بينها قروض الصندوق العقاري للتنمية من رابط موقع سكني، وللاستعلام أن أسماء وأرقام من شملهم الدعم لشهر أبريل رابط الإسكان استعلام مبين بعالية.

تحديث : وزارة الإسكان نشرت رابط حاسبة لدعم السكني أو حاسبة قروض البنك العقاري، والتي توفر للمستعلمين توضيح حول قيمة الدعم والأقساط الشهرية للسداد بصورة تقديرية حال تقدمة للحصول على دعم الاسكان من قروض التمويل العقاري والتفاصيل على رابط بوابة سكني sakani.housing.gov.sa .

رابط تقديم اسكان

فتحت وزارة الإسكان بوابة إسكان أمام  المطلقات والأرامل وكذلك الأيتام للاستفادة من مخصصات برنامج الدعم السكني، ولتقديم متاح ويمكنكم التعرف على الخطوات من الرابط المبين بعالية مباشرةً.

تحديث 14 سبتمبر: تعلن بعد ساعات قليلة أسماء الدفعة الثامنة لمستحقي الدعم عن شهر سبتمبر 2017 بجميع المحافظات والمناطق داخل المملكة والاستعلام من رابط حملة سكني بعالية.

تحديث : نشرت حملة سكني على بوابة الاسكان استعلام الإلكترونية أسماء المستفيدين من برامج الدعم السكني،وكذلك أسماء البنك العقاري لشهر نوفمبر 2017 ووجهت عناية المستفيدين من المنتجات السكنية والقروض التمويلي المدعومة بضرورة الدخول إلى موقع صندوق التنمية العقاري أو بوابة إسكان لاستكمال إجراءات التخصيص.

تحديث : ساعات قليلة وتختم وزارة الإسكان الإعلان عن ومنتجات الدعم السكني بالإعلان عن منتجات حملة سكني المكملة لـ 300 ألف منتج مدعوم تم الإعلان عن تخصيصها خلال عام 2018، وسيعقد مؤتمر سكني بحضور وزير الإسكان لنشر التفاصيل وبدء الإعلان عن الحملة الجديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.