الآن نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 دور المجموعات مواجهات نارية نتائج قرعة أبطال إفريقيا للأهلي والزمالك

الآن نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 دور المجموعات مواجهات نارية نتائج قرعة أبطال إفريقيا للأهلي والزمالك

نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 ، ما زلنا نتابع معكم تقديم المزيد من التفاصيل والأخبار عن ما أسفرت عنه نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا دور المجموعات ، حيث أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء الموافق 28-12-2021  قرعة دور دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعدما تأهل 16 فريق إفريقي سيُشارك في البطولة الأكثر متابعة والأكثر جماهيرية على مستوى القارة السمراء، وأقيمت قرعة دوري أبطال إفريقيا في مقر الاتحاد الإفريقي الكاف ، وسنتعرف معكم عما أسفرت عنه نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022، حيث نوافيكم بتحديث مستمر فيما يخص نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا دور المجموعات 2022.

قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022

نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 ، كما ذكرنا أن القرعة قد أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الإفريقي كاف بحضور مجموعة كبيرة من لاعبي كرة القدم الإفريقية ومجموعة كبيرة من المسؤولين في الاتحاد الإفريقي الكاف، وقد أسفرت نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 دور المجموعات عن مشاركة 16 فريقاً إفريقيا.

وقد تم تقسيم هذه الفرق على أربعة مجموعات كل مجموعة تحتوي على أربعة فرق إفريقية، ونركز خلال هذا المقال على فريقي الأهلي والزمالك ، وما أسفرت عنه القرعة عن وقوع قطبي كرة القدم المصرية مع الفرق الإفريقية في دور المجموعات، فقد أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع النادي الأهلي ضمن المجموعة الأولى برفقة فريق صن دوانز وفريق الهلال والمريخ السوداني.

نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022

كما أسفرت نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا على وقوع نادي الزمالك ضمن المجموعة الرابعة برفقة كلا من فريق الوداد المغربي وبطلي أنجولا فريق بترو أتليتيكو وفريق ساجرادا إسبرانسا، والآن نستعرض عليكم مجموعات دوري أبطال إفريقيا ، قبل أن نتعرف سوياً على نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 دور المجموعات.

مجموعات دوري أبطال إفريقيا 2022

أسفرت نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 دور المجموعات عن أربعة مجموعات تحتوي كل مجموعة على أربعة فرق إفريقية، والآن بين أيديكم جدول مجموعات دوري أبطال إفريقيا ٢٠٢٢.

المجموعة الأولى الأهلي – المريخ – الهلال – صن داونز
المجموعة الثانية أمازولو- وفاق سطيف – هورويا – الرجاء
المجموعة الثالثة جواننج جالاكسي – شباب بلوزداد – النجم الساحلي – الترجي
المجموعة الرابعة ساجرادا إسبرانسا – بترو أتليتيكو – الزمالك – الوداد

نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 دور المجموعات

أوضحنا بعاليه نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا 2022 دور المجموعات ، سنوافيكم خلال الساعات القليلة القادمة كافة التفاصيل فيما يخص جدول مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 دور المجموعات ، وذلك بعد أن يتم الإعلان عنها رسمياً والإعلان عن مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا 2022 ، وذلك من خلال تحديث مستمر لهذا المقال أو من خلال تقارير متتالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *