الاستعلام عن حاله تأشيرة عبر منصة ابشر الكترونيا ومعرفه الشروط وكيفيه الوصول للخدمه بالخطوات

الاستعلام عن حاله تأشيرة عبر منصة ابشر الكترونيا ومعرفه الشروط وكيفيه الوصول للخدمه بالخطوات

الاستعلام عن حاله تأشيرة من اهم واحدث الخدمات الاستعلامية التي تم إطلاقها عبر منصة ابشر لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة. كما تم الإعلان عن الخدمة عبر الصفحة الرسمية للمنصة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. كما تم الإعلان أيضا عن عده خدمات ثار التساؤل عنها في الآونة الأخيرة علي مواقع التواصل. والتي جاءت من ضمن التغرية الأسبوعية للمنصة والتي من أهمها إضافة مستخدم لمركبه أو إلغاءه عبر منصة ابشر الكترونيا ومعرفه الخطوات الصحيحة لكل خدمه. كما تم الإعلان أيضا عن تجديد أقامة من ابشر الكترونيا ومعرفه اهم الشروط التي تم الإعلان عنها وخطوات الوصول للخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط التي أعلنت عنها المنصة. كما سوف نقوم بشرح كيفيه الوصول للخدمه الكترونيا بالخطوات عبر المقالة الأتية.

الاستعلام عن حاله تأشيرة

أعلنت المنصة عن عده خدمات والتي من ضمنهم خدمه الاستعلام عن تأشيرة والتي تمكن هذه الخدمة من الاستفسار عن تأشيرة خروج وعوده بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه لا تستغرق دقائق. كما تبين الخدمة أيضا نوع وصلاحيه وجميع تفاصيل التأشيرة. كما أعلنت المنصة أيضا عن المستفيدين من الخدمة وهم المواطنين والمقيمين المسجلين والمفعلين بالمنصة ولديهم حسابات. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة وتحويل جميع الخدمات الكترونيا عبر المنصات والتطبيقات.

متطلبات الاستعلام علي تأشيره

كما أعلنت المنصة أيضا عن اهم المتطلبات التي يجب توافرها لضمان نجاح خدمه الاستعلام. وهذه المتطلبات نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • رقم رخصه الإقامة.
  • الرقم الخاص لجواز السفر أو رقم التأشيرة.
  • رقم هويه صاحب العمل.
  • الرمز المائي.

كيفيه الاستعلام علي تأشيره

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الاستعلام عن حاله تأشيرة الكترونيا عبر المنصة. والتي نوضحها لكم عبر الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني والرسمي لمنصة ابشر.
  2. تسجيل الدخول الخاص بالمستخدم في المنصة.
  3. للعماله الضغط علي استعلامات ثم اختيار حاله تأشيرة خروج وعوده.
  4. لخدمات أفراد الأسرة الضغط علي استعلامات ثم حاله تأشيرة خروج وعوده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *