لن تصدقي سحر ملعقة النشا لتبييض اليدين والرجلين وتقشير الجلد الميت وسواد الأصابع في دقائق

لن تصدقي سحر ملعقة النشا لتبييض اليدين والرجلين وتقشير الجلد الميت وسواد الأصابع في دقائق

توجد العديد من الإستخدامات التي تساعد علي تبييض اليدين والرجلين ومن ضمن هذه الإستخدامات هي الكريمات أو مستحضرات التجميل حيث أنها تضر بشرة هذه المناطق بوجود إلتهابات أو حساسية بها وهذا بسبب إحتواء هذه الكريمات علي كمية كبيرة من المواد الكيميائية الضارة والتي لا تصلح للإستعمال بشكل نهائي، لذلك تقوم جميع الفتيات بالبحث فورا عن الأشياء التي تساعد علي تبييض اليدين والرجلين وبنتيجة فعالة وقوية.

فيتضح من خلال البحث أن لا يوجد أفضل من إستعمال الوصفات الطبيعية التي لها دور كبير جدا في تفتيح هذه المناطق بكل سهولة ولا تأخذ وقتا طويلا حتي تظهر نتيجتها وأنها قد تتكون من عدة مكونات طبيعية تتوافر في كل مطبغ لذلك تكون هذه الوصفات إقتصادية علي الرغم من أن مستحضرات التجميل والكريمات تباع بأعلي الأسعار، فالخلطة القوية التي تساعد علي ذلك وتعالج الكثير من المشاكل هي خلطة النشا حيث أن النشا من المواد الطبيعية التي تدخل في العديد من الخلطات الطبيعية لتبييض البشرة والجسم.

ولها دور أيضا في معالجة الشعر من مشاكل كثيرة جدا ولكن في هذا المقال نتحدث عن تفتيح اليدين والرجلين فهما من المناطق التي تتعرض إلي أشعة الشمس بشكل كثير وكذلك تتعرض للعوامل البيئية وبسبب هذا سوف تظهر دائما باللون الأسمر أو الغامق فخلطة النشا قادرة علي التبييض والتفتيح في أقل وقت ممكن.

مكونات خلطة النشا لتبييض اليدين والرجلين

  • ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.
  • ملعقتان صغيرتان من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الفازلين.

طريقة عمل خلطة النشا لتبييض اليدين والرجلين

  • قومي بتحضير طبق مناسب ونضع به ثلاث ملاعق كبيرة الحجم من مسحوق النشا وملعقتان كبيرتان من الزبادي وملعقتان صغيرتان من ماء الورد ثم نضيف إليهم ملعقة واحدة صغيرة الحجم من الفازلين.
  • وبعد ذلك نقوم بغسل اليدين والرجلين بالماء الدافئ ويتم تجفيفها من الماء ثم نضع خلطة النشان علي هذه المناطق ونتركها حتي تجف تماما أو نتركها حوالي خمسة وعشرون دقيقة تقريبا.
  • وبعد أن تجف هذه الخلطة علي اليدين والرجلين قومي بغسلهم بإستخدام الماء البارد وبعد ذلك نقوم بتجفيفها ويتم إستخدام نوع مناسب من الكريم المرطب ونضعه لهذه المناطق، وللحصول علي نتيجة أفضل في وقت قصير يتم تكرار خلطة النشا مرتين أو ثلاث مرات في الإسبوع ففي خلال شهر واحد فقط سوف تلاحظين الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *