نتيجة مباراة الأهلي والرائد اليوم.. هدف أحمد الزين يقود رائد التحدي إلى الفوز وخطف النقاط

نتيجة مباراة الأهلي والرائد اليوم.. هدف أحمد الزين يقود رائد التحدي إلى الفوز وخطف النقاط

نقدم نتيجة مباراة الأهلي والرائد لحظة بلحظة اليوم في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، حيث يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية لقاء يجمع بين أهلي جدة والرائد في لقاء السعي وراء تحقيق الفوز من أجل خطف الثلاث نقاط وتعزيز موقف ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، والكثير من الأشخاص سيتابعون نتيجة أهداف مباراة الأهلي والرائد لحظة بلحظة اليوم في الشوط الأول والثاني الجولة الـ14 كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهذا ما سنعمل على تقديمه خلال هذه الصفحة.

نتيجة مباراة الأهلي والرائد اليوم

نتيجة أهداف مباراة الأهلي والرائد اليوم ، هو ما نهتم به خلال هذه الصفحة ويدخل أهلي جدة هذا اللقاء متواجداً في المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة، بينما سيدخل الرائد مواجهة الأهلي متواجداً في المركز السابع برصيد ثمانية عشر نقطة ليصبح الفارق سبعة نقاط.

أهداف مباراة الأهلي والرائد

الأهلي الرائد
أحمد الزين دقيقة 17 0

وتنطلق مباراة الأهلي والرائد اليوم عبر قناة ssc الرياضية السعودية في تمام الساعة الثانية و20 دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة و20 دقيقة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والرابعة و20 دقيقة بتوقيت أبو ظبي الإمارات، وسنتابع معكم أدناه ملخص نتيجة مباراة الأهلي والرائد لحظة بلحظة اليوم في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

مباراة الأهلي والرائد لحظة بلحظة

وكشفت بعض الصحف الرياضية السعودية منذ ساعات قليلة تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة الرائد ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي جاءت كالتالي: حراسة المرمى: محمد الربيعي، الدفاع: اليوسكي، دانكلير، عبدالباسط هندي، حمدي النقاز، خط الوسط: نوح الموسى، محمد المجحد، علي الأسمري، عبدالرحمن غريب، الحسن نداو، الهجوم: هيثم عسيري.

نتيجة مباراة الأهلي والرائد الشوط الأول والثاني

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 2:20 م بتوقيت القاهرة والساعة 3:20م بتوقيت المملكة السعودية، سنتابع معكم ملخص نتيجة مباراة الأهلي والرائد في الشوط الأول والثاني اليوم في كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك وقت انطلاق المباراة مباشرة، فتابعوا معنا من خلال تحديث مستمر لهذه الصفحة.

ومع انطلاق مباراة الأهلي والرائد الشوط الأول استطاع اللاعب أحمد الزين تسجيل الهدف الأول لصالح فريقة الرائد لتكون نتيجة مباراة الأهلي والرائد الشوط الأول الآن 1-0 لصالح الرائد، في حين يبحث لاعبي أهلي جدة الىن إلى تعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل في أسرع وقت.

ولم يستطيع لاعبي الأهلي من تسجيل هدف تعديل النتيجة وينتهي الوقت الأصلي للمباراة الأهلي والرائد اليوم في الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، ويحقق الرائد الفوز على أهلي جده ويخطف النقاط الثلاث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *