حمله بطاقه مدي من الأهلي السعودي وفرصه للحصول علي تذكره نهائي دوري أبطال أوروبا

حمله بطاقه مدي من الأهلي السعودي وفرصه للحصول علي تذكره نهائي دوري أبطال أوروبا

حمله بطاقه مدي من الأهلي من اهم واحدث عروض البطاقات الائتمانية التي تم إطلاقها في نهاية هذا الشهر الحالي وذلك لجميع المواطنين. كما تم الإعلان عن العروض من قبل البنك الأهلي السعودي عبر صفحته الرسمية علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض حديثه تم إطلاقها في خلال هذا الشهر الحالي بمناسبه نهاية العام والتي تلبي جميع احتياجات المواطنين السعوديين. والتي من أهمها حمله سوا من البنك الأهلي السعودي وجوائز سياره هافال أو ايفون أو احد القسائم الشرائية. كما تم الإعلان أيضا عن عروض تطبيق جاهز والراجحي واسترداد نقدي 30% عند استخدام بطاقات الراجحي مسبقه الدفع. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض ومعرفه اهم المميزات والشروط التي اعلن عنها البنك. كما سوف نقوم بشرح طريقه وكيفيه الحصول علي العروض بالتفصيل.

حمله بطاقه مدي من الأهلي

اعلن البنك الأهلي السعودي عن بعض عروضه الحديثة في الشهر الحالي والتي شملت العروض علي بطاقه مدي الائتمانية. والتي تمكنك بان تكون احد الفائزين من 203 رابحا لتذكره نهائي دوري أبطال أوروبا. أو الحصول علي مبلغ مالي 2000 ريال في حاله إذا كنت من الأكثر استخداما لبطاقه مدي ماستر كارد. والتي يتم استخدامها في جميع مشترياتك من المحلات التجارية خارج المملكة بقيمه 4000 ريال أو اكثر لإجمالي جميع العمليات. كما تم الإعلان عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 26 ديسمبر 2021 وتنتهي في 29 يناير 2022.

شروط عروض بطاقه مدي

كما اعلن الأهلي أيضا عن بعض شروط وأحكام حمله العروض علي مدي والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم من خلال الأتي:

  • يجب استخدام البطاقة في جميع مشترياتك المحلية والدولية ومن المحلات التجارية.
  • لا يتم احتساب عمليات السحب النقدي والمشتريات من التطبيقات والمتاجر الإلكترونية.
  • الحملة تقتصر علي حسابات الأفراد فقط.
  • يتم حصول العميل علي العروض مره واحده فقط.

كيفيه التأهل في عروض بطاقه مدي

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه التأهل للعروض عن طريق استخدام بطاقه مدي في العمليات الشرائية. ويتم اختيار اعلي 203 مستخدم للعمليات الشرائية. وأذأ كنت لا تمتلك بطاقه مدي يجب عليك اتباع الخطوات الأتية:

  • دخول صفحه تقديم الطلبات من موقع البنك الأهلي.
  • اختيار إذا كنت تمتلك حساب بالبنك ام لا.
  • استكمال الخطوات الأخري لإصدار بطاقه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *