عروض تطبيق جاهز والراجحي واسترداد نقدي 30% عند استخدام بطاقات الراجحي مسبقه الدفع

عروض تطبيق جاهز والراجحي واسترداد نقدي 30% عند استخدام بطاقات الراجحي مسبقه الدفع

عروض تطبيق جاهز والراجحي من اهم واحدث العروض التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام لجميع المواطنين والتي تلبي جميع أغراضهم عبر التطبيق. كما اعلن عن العروض مصرف الراجحي عبر صفحته الرسمية علي موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي الأخري بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض حديثه تم أطلاقها في خلال هذه الأيام بمناسبه نهاية العام والتي تناسب جميع المواطنين. والتي من أهمها عروض الراجحي للسيارات المستعملة بمناسبه نهاية العام بأسعار غير متوقعه علي جميع السيارات. كما تم الإعلان أيضا عن عروض هيونداي من عبد اللطيف بمناسبه نهاية العام علي جميع السيارات ومعرفه الأسعار. والآن ومن خلال هذه المقالة سوف نقوم بشرح وتوضيح العروض بالتفصيل مع معرفه الشروط والأحكام التي اعلن عنها المصرف. كما سوف نقوم بشرح طريقه وكيفيه الحصول علي العروض.

عروض تطبيق جاهز والراجحي

اعلن مصرف الراجحي عن إطلاقه لعد عروض حديثه بالمملكة في خلال هذا الشهر الحالي والتي شملت العروض مع تطبيق جاهز. كما اعلن المصرف أيضا عند استخدام احد بطاقات الراجحي الائتمانية أو مسبقه الدفع سوف يتم الحصول علي 30% استرداد نقدي لأي مشتريات عبر التطبيق. بالإضافة إلي ذلك أيضا اعلن المصرف عن ميعاد بدء العروض والتي تبدأ من 5 ديسمبر 2021 وتنتهي في 31 ديسمبر 2021.

شروط عروض الراجحي

كما تم الإعلان عن الشروط والأحكام التي يجب توافرها في المستفيدين. والتي سوف نقوم بشرحها كما تم الإعلان عنها من خلال النقاط الأتية:

  • يتم تطبيق 30% استرداد نقدي مباشره عند الدفع بأحد بطاقات الراجحي.
  • الحد الأقصى للاسترداد النقدي 50 ريال لكل طلب.
  • مده صلاحيه استرداد المحفظة النقدي 6 اشهر.
  • يمكن للعملاء الاستفادة من العروض بأكثر من مره.
  • لا يوجد حد ادني للاستفادة من الاسترداد.

كيفيه الحصول علي عروض جاهز

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه الحصول علي العروض وذلك عن طريق استخدام بطاقات الراجحي الائتمانية. أو إذا لم تكن لديك بطاقه يجب عليك اتباع الخطوات الأتية لإصدار بطاقه راجحي:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من الموقع الرسمي لمصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال بعد الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *