مكون سحري لتنظيف الغسالة الاوتوماتيك من الروائح الكريهة لرائحة جميلة تدوم طويلاً

مكون سحري لتنظيف الغسالة الاوتوماتيك من الروائح الكريهة لرائحة جميلة تدوم طويلاً

النظافة من أكثر الأشياء التي تعمل العديد من السيدات على الإهتمام بها خاصة النظافة المتعلقة بالنظافة المنزلية بالإضافة إلى النظافة الشخصية، وتعتبر النظافة المنزلية متعددة ومنها نظافة الأثاث وكذلك نظافة السجاد والستائر والمفروشات، حيث تعمل جميع السيدات على غسل المفروشات والستائر في الغسالات لضمان جودة النظافة الصحيحة والتي تعطي نتيجة فعالة ومبهرة في النهاية، ولكن يتجاهل البعض من السيدات بل وجميعهم يعملون على تجاهل نظافة الغسالات مما تعطي في النهاية إلى غسيل غير نظيف وغير جذاب ويبدو وكأنه متسخ وهذا يرجع إلى السبب الأساسي إلى عدم نظافة الغسالة من الداخل.

ولكن هؤلاء السيدات يعتقدون أن لا توجد هناك طريقة لتنظيف الغسالة بالإضافة إلى أنهم يعتقدون إلى أن السبب في وجود المتسخات في الغسيل ناتج من بعض الأعطال ويقومون بعد ذلك بتصليحها على الرغم من أنها لا تحتاج إلى عملية التصليح والتي تأخد مصاريف عالية التكلفة نتيجة لعملية التصليح وقد ينتج عنها بعض الأعطال الإضافية التي تنتج من فك وإحلال قطع غيار هذه الغسالة وعلى الرغم في النهاية أنها لا تحتاج إلى هذا التصليح وأنها تحتاج إلى الغسيل بداخلها ببعض أنواع المطهرات التي تعمل علي نظافتها بطريقة جذابة.

حيث تعتبر من أكثر وأقوى الإستخدامات التي تعمل على تنظيف الغسالة بطريقة مبهرة وجذابة هي خلطة البيكنج صودا وبعض المكونات الأخرى التي يتم إضافتها عليها للحصول على غسالة نظيفة خالية من المتسخات نهائيا والتي تعود في النهاية وتعطي لنا نتيجة غسيل نظيف وجذاب، وللحصول على هذه النتيجة المطلوبة والتي تحلمين بها سوف نقدم إليكي طريقة سحرية لتنظيف الغسالة والتخلص من الروائح الكريهة التي تحتويها بداخلها وجعلها ذات رائحة جميلة وعطرة.

طريقة تنظيف رائحة الغسالة الكريهة

المكونات

  • كوب واحد من البيكنج صودا.
  • نصف كوب من عصير الليمون.
  • نصف كوب من الخل الأبيض.
  • كوب واحد من الماء المغلي.
  • نصف كوب من الملح الخشن.

طريقة التحضير

  • أحضري طبق كبير وضعي به كمية من الماء المغلي مع إضافة نصف كوب من عصير الليمون وإضافة نصف كوب من الملح الخشن وقومي بتقليب الماء مع عصير الليمون مع الملح حتى تتمكني من ذوبان الملح قليلا.
  • بعد ذلك قومي بإضافة نصف كوب من الخل الأبيض مع كوب واحد من البيكنج صودا وعليكي بتقليب جميع هذه المكونات مع بعضها حتى تختلط وتتجانس جميع هذه المكونات جيدا مع بعضها.
  • بعد ذلك عليكي بتحضير قطعة من السلك الألومنيوم الخشن وقومي بغمسها في خلطة البيكنج صودا جيدا ثم قومي بغسل الغسالة من الداخل.
  • بعد ذلك قومي بشطف الغسالة بالماء النظيف ثم جففيها بواسطة قطعة من القماش بعد ذلك تصبح جاهزة لغسل اي أنواع من الغسيل وتصبح ذات رائحة جذابة ومبهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *