وصفة تبييض الأسنان الصفراء وتفتييت الجير بطريقة منزلية بسيطة

وصفة تبييض الأسنان الصفراء وتفتييت الجير بطريقة منزلية بسيطة

الأسنان أكثر الأمور الظاهرة في وجه الإنسان والتي تعمل على إظهار حسن المظهر، ولذلك تهتم الكثير من السيدات والرجال بالأسنان وكيفية تبييضها وإزالة الرواسب الصفراء الموجودة عليها، كما أن الأسنان من الأشياء التي تحب أن يهتم بها الإنسان وإلا وإذا أهملها فإنها ستلعب كثيرًا، ومقال اليوم سيكون عن منتج عند وضعه لمدة 5 دقائق على الأسنان نجدها نظيفة وبسيطة ولامعة وجذابة للغاية.

صودا الخبز للتخلص من الأسنان الصفراء

ببيكربونات الصوديوم أو صودا الخبز هي أحد أهم وأفضل المكونات التي تعمل على التخلص من الأسنان الصفراء، حيث أنها تعمل على إزالة الصفار وإظهار لأسنان بيضاء ولامعة ويتم إستخدامها بإحدى الطرق الآتية:

  • وضع كمية صغير من بيكربونات الصوديوم مع معجون الأسنان الخاص بك، واستخدام هذه الوصفة مرة أو اتنين في الاسبوع من اجل الحصول على أفضل النتائج.
  • كما يمكن أن نستخدم بيكربونات الصوديوم بفرك الاسنان بها وذلك مرة واحدة او مرتين في الأسبوع ولكن لا يجب ان نقوم باستخدام بيكربونات الصوديوم بكثرة لأنها تعمل على إزالة المينا الموجودة في الأسنان.

الفراولة وطرق التخلص من الأسنان الصفراء

الفراولة من الفواكه المحتوية على العديد من الفيتامينات والتي لها فاعلية في الكثير من الأمور وذلك بسبب احتوائها على فيتامين ج والذي له فعالية في تبييض الأسنان، ويمكن استخدامه بالطرق التالية لتفتيح الاسنان:

  • قم بوضع عدد من حبات الفراولة في الخلاط أو في إناء وخلطه إلى أن يصبح كريمي، ثم أفركي به الأسنان بلطف وذلك من مرة إلى مرتين في اليوم.
  • ومن الممكن بعد هرس الفراولة أن نضيف لهم كمية من بيكربونات الصوديوم من أجل الحصول على أسنان بيضاء ولذلك يجب تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *