بدون ضمانات 50000 ريال سعودي لجميع المواطنين

بدون ضمانات 50000 ريال سعودي لجميع المواطنين

قرض شخصي سريع بدون تحويل الراتب من منصة سلفة السعودية، حيث تقدم المنصة تمويلات شخصية لجميع الموطنين الذين يعملون في قطاعات مختلفة داخل المملكة، ويتميز التمويل أنه متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وتابع لمؤسسة النقد الدولي وقد يحصل علية العميل في خلال 15 دقيقة لان شروطه سهلة وميسرة تناسب كثير من العملاء فيتم الحصول عليه عن طريق التقديم إلكترونيا بالدخول علي الموقع الرسمي لمنصة سلفة وتعبئة نموذج الطلب وتسجيل البيانات ومرافقة الأوراق ثم حفظ البيانات، وفي حال الموافقة عليه يتم إيداع المبلغ إلي حساب العميل في خلال دقائق قليلة من التقديم.

قرض بدون تحويل الراتب من منصة سلفه الإلكترونية

تعتبر منصة سلفه من أكثر المنصات المشهورة والمعروفة في المملكة العربية السعودية حيث أنها أول منصة إلكترونية أنشأت داخل المملكة ولذلك تقدم أفضل الخدمات التمويلية والبنكية لجميع الأشخاص الذين يلجأن إلى المنصة للاستفادة من خدماتها التمويلية، ويتميز تمويل منصة سلفه بمزايا كثيره ومن أهمها أنه تمويل إسلامي يوافق أحكام الشريعة الإسلامية  وتابع لمؤسسة النقد الدولي وهامش ربح ضئيل، وقد وفرت منصة سلفه التمويل الشخصي الفوري بمبلغ صغير يبدأ من 1000 ريال سعودي كحد أدنى حتي 5000 ريال سعودي حد أقصى، وقد يحصل الشخص المتقدم علي التمويل في خلال 15 دقيقه بعد توافر الشروط والأحكام ومرافقة الأوراق المطلوبة.

منصة سلفة تقدم تمويل شخصي فوري بدون تحويل الراتب للموطنين السعوديين الذين لديهم عمل في القطاعات العاملة المختلفة، وقد أعلنت المنصة عن أن الهدف من تقديم التمويل هو تقديم المساعدة المالية وتقديم يد العون للأشخاص الذين يمرون بظروف طارئة، ومن خلال موقعنا الثقافي الإلكتروني نقدم لكم جميع التفاصيل الخاصة بتمويل سلفة.

مزايا تمويل منصة سلفة بدون تحويل الراتب الشهري

  1. قرض إسلامي بشروط إسلامية، تابع لمؤسسة النقد الدولي.
  2. قرض شخصي ولا يحتاج إلي تحويل الراتب الشهري.
  3. تمويل بمبلغ صغير يبدأ بمبلغ 1000 ريال سعودي ويصل إلي 5000 ريال سعودي.
  4. يتم سداد التمويل علي أقساط شهرية تناسب الدخل الشهري للعميل.
  5. هامش ربح تنافسي وثابت.
  6. الحصول علي التمويل الشخصي بعد 15 دقيقة من التقديم علي التمويل في حال توافر الشروط ومرافقة المستندات.
  7. التقديم علي التمويل من خلال الدخول علي الموقع الرسمي لمنصة سلفة، ويتم إيداع مبلغ التمويل إلي الحساب الخاص بالمتقدم مباشرة.

طريقة التقديم علي التمويل الفوري من منصة سلفة

  • يجب علي المتقدم الدخول علي الموقع الرسمي الإلكتروني لمنصة سلفة السعودية.
  • يقوم المتقدم بالنقر علي طلب التمويل الشخصي.
  • ثم تسجيل كافة البيانات المطلوبة وتعبئة نموذج الطلب.
  • تقديم الأوراق والمستندات الخاصة.
  • إرسال الطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *