عاجل| رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2021 الدور الثالث

عاجل| رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق 2021 الدور الثالث

الاستعلام عن نتائج الثالثة المتوسط في الدور الثالثة 2021 قيد البحث حاليا بشكل كبير وذلك بعدما قررت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه بعد الإنتهاء من الجولة الثالثة من الامتحانات سيتم عرض نتائج امتحانات الطلاب الراسبين مسبقا في الجولتين الأولى والثانية في الأيام القليلة الماضية من هذا العام لتحسين درجاتهم، علما أن هذه هي الفرصة الأخيرة لطلاب الصف الثالث للانتقال المرحلة التالية.

نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الثالث

نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الثالث

أكد مصدر مسؤول من وزارة التربية العراقية أنه سيتم عرض النتائج التفصيلية فور الانتهاء من التصحيح ورصد النتائج، لذلك سوف نعرض لكم في هذا المقال ومن خلال موقعنا ثقفني رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2021 الدور الثالث عبر موقع وزارة التربية العراقية لجميع المحافظات في العراق.

يتطلع أن يتعرف كل طالب وطالبة في المدرسة المتوسطة في جميع المحافظات مثل بغداد والرصافة وكاره والبصرة وغيرها من المحافظات على نتائج الثالث المتوسط لعام 2021.

رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الثالث

حرصا منا عبر موقعنا ثقفني لتقديم كل ما يسهل على زوارنا الكرام سوف نضع بين يديكم رابط الحصول على نتائج الثالث المتوسط العراق والذي من خلاله وفرت وزارة التربية والتعليم العراقية للطلاب فرصة استخراج النتائج بسهولة عبر الإنترنت وهم في منازلهم دون الحاجة للذهاب إلى المدرسة فكل ما عليكم هو الدخول إلى هذا الرابط epedu.gov.iq واتباع الخطوات التالية.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط العراق

من أكثر مؤشرات بحث جوجل انتشارا هو الاستعلام الإلكتروني عن نتيجة الشهادة المتوسطة العراقية الدور الثالث لعام 2021.

  1. دخول الطلاب إلى رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية وهو epedu.gov.iq.
  2. سيفتح الموقع لك صفحة بجب كتابة الرقم المرئي ثم الضغط على أيقونة Submit.
  3. انقر فوق كلمة نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث.
  4. ثم ابدأ بكتابة بيانات الطالب وهي اسمه والبيانات الأخرى المطلوبة.
  5. ثم قم بكتابة رقم امتحان الطالب حتى يتم إظهار النتائج على الفور.

ومن المنتظر أن تصدق وزارة التربية والتعليم العراقية على اعتماد ظهور درجات طلاب الصف الثالث المتوسط في جميع محافظات العراق خلال الساعات القليلة القادمة ، وستعلن النتائج إلكترونيا لسهولة الحصول عليها والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *