“رسمياً ” وكالة الأنباء العراقية تنشر نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني التكميلي والثالث الآن

“رسمياً ” وكالة الأنباء العراقية تنشر نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثاني التكميلي والثالث الآن

أعلنت وكالة الأنباء العراقية “واع”، منذ قليل نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث ودعت الطلاب الدخول عبر موقع الوزارة الرسمي المحدث لللاستعلام الإلكتروني عن النتائج، وقالت الوزارة أن النتائج رفعت منذ ساعة تقريباً، ونحن نرصد الموقع بدقة على مدار الساعة للتدخل في حالة أن حدثت مشكلة تقنية نتيجة الضغط المتوقع على النتائج، وكانت الوزارة قد جهزت النتائج خلال الفترة الماضية وعملت على المراجعة الدقيقة أكثر من مرة، لضمان النزاهة والحياد وأخذ كل طالب حقه ولا يضار طالب نتيجة خطأ في الرصد والتجميع، وفيما يلي ألية الحصول على النتائج إلكترونياً.

رابط نتائج الثالث متوسط 2021 الدور الثالث

  1. الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم العراقية “من هنا“.
  2. أضغط على زر نتائج الطلاب ومنها نتائج الثالث متوسط الدور الثالث 2021.
  3. سجل البيانات الشخصية المطلوبة من الاسم ورقم الجلوس واسم المحافظة بدقة وبصورة صحيحة.
  4. أضغط على زر عرض النتائج لتظهر لك تفاصيل النتيجة من درجات ونسبة مئوية.

موقع وزارة التربية والتعليم العراقي

أعلنت وزارة التربية أن النتائج متوفرة الآن عبر الموقع الرسمي للوزارة، الذي تم تحديثه خلال الفترة السابقة بالتعاون بين وزارة التربية ووزارة الاتصالات، حتى لا تحدث مشاكل نتيجة الضغط الشديد المتوقع من الطلاب على الموقع، والآن الموقع يعمل بكفاءة كبيرة دون أي مشاكل، ولم ترد الوزارة شكوى من تعطل الموقع بسبب الضغط ن الطلاب لمعرفة النتيجة.

موقع ناجح وموقع النجاح

هي مواقع يتم رفع النتائج من خلالها أيضاً بموافقة وزارة التربية والتعليم العراقية، حتى يخف الضغط على الموقع الرسمي للوزارة وهي مواقع معتمدة، لا مشكلة فيها تعطي نتائج الطلاب بدقة ويمكن الدخول عليها والاستعلام من خلالها الآن.

إعلان نتائج الثالث متوسط 2021

بعد طول أنتظار من الطلاب تم اليوم الثلاثاء، رفع النتيجة التي ترقبها الطلاب طوال الأيام الماضية ،وكانت الوزارة قد طالبت الطلاب بالصبر حتى تخرج النتائج دقيقة، ولا أخطاء بها تضر بمصلحة الطلاب التي تعمل الوزارة أ تجعلها في المقام الأول، في كافة قراراتها واليوم يمكن الدخول على الموقع ومعرفة النتيجة برقم الجلوس بسهولة.

وزارة التربية والتعليم العراقية

نشرت وزارة التربية والتعليم العراقية على حسابها الرسمي على فيس بوك من دقائق، نشر نتائج الدور الثاني التكميلي والدور الثالث لثالث متوسط، بعد أن أعلنت وكلة الأنباء نفس الخبر ودعت الوزارة الطلاب للدخول وتسجيل بياناتهم بصورة دقيقة، والإطلاع على النتائج بالاسم ورقم الجلوس وأسم المحافظة التبع لها الطالب.

أستعلام نتائج الثالث متوسط الآن

ما تزال أعمال البحث والاستعلام عن نتائج الثالث متوسط الدور الثالث تسير بشكل كبير، من جانب الطلاب وأولياء أمورهم، ولم ترد للوزارة أي شكوى من تعطل الموقع، بعد أن تم تجهيزه بالصورة المطلوبة من قبل وزارة الاتصالات لتحمل الضغط الكبير المتوقع من قبل الطلاب، وشكلت وزارة التعليم غرفة عمليات لمتابعة الاستعلام عن النتيجة.

موقع نتيجة الثالث متوسط الدور الثالث

موقع وزارة التربية والتعليم تم تحديثه وتقويته حتى يستطيع أن يكون مصدر جيد للاستعلام الإلكتروني، ويغني الطلاب عن الحضور إلي المدارس في ظل تفشي وباء كورونا، الذي يضرب العالم حالياً ويجعل من التجمعات بؤرة خصبة للعدوى، وتم إدخال بعض التحسينات على الموقع من قبل المتخصصين حتى يتحمل الضغط المتوقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *