الان خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2021 الدور الثالث عبر موقع epedu.gov.iq وزارة التربية والتعليم العراقية PDF

نتائج الثالث المتوسط لعام 2021، في خلال الساعات القليلة القادمة سيتم الاعلان عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث للعام الدراسي 2021-2022، وسيتم الإعلان في كافة محافظات العراق بشكل إلكتروني من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية وسنوافيكم خلال الفقرة التالية بخطوات الاستعلام.

خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط

حرصا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين في المدارس العراقية، وفي ظل انتشار فيروس كورونا حول العالم، وفرت وزارة  التربية والتعليم العراقية الاستعلام عن النتائج الخاصة بمراحل التعليم المختلفة إلكترونيا، حيث قامت بالإعلان عن استعلام الطلبة والطالبات بالصف الثالث المتوسط سيكون عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بالوزارة على شبكة الإنترنت، حيث بالفعل اعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية على الانتهاء من اعمال رفع نحو 90% من نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق على مستوي جميع محافظات العراقية، على ان تبدأ بالساعات التالية وزارة التربية والتعليم  العراقية اعمال اعلان تلك النتائج تدريجياً على مستوي جميع المحافظات العراقية.

  1. حيث أصبح الآن غير ضروري ذهاب الطلبة إلى المدرسة لمعرفة النتيجة الخاصة بهم ، ولكن عن طريق تنفيذ الخطوات التالية وهو في منزله، واليكم الخطوات:
  2.  اولا يجب الدخول للموقع الرسمي للوزارة على النت.
  3.  اختيار قسم نتائج الخاص بالصف الثالث المتوسط قسم الدور الثالث من بين الأقسام المطروحة أمامه.
  4. اختيار المحافظة التابع لها الطالب وقام بأداء الامتحان بها.
  5. الضغط على أيقونة لعرض النتيجة.
  6. سيتم عرض النتيجة من خلال ملف بي دي اف.

امتحانات الدور الثالث للصف الثالث المتوسط

قام الطلبة والطالبات في المحافظات العراقية بأداء امتحانات الدور الثالث يوم الحادي عشر من ديسمبر، وذلك لحرصهم على استغلال الفرصة المقدمة من وزارة لتحسين درجاتهم في امتحانات الدور الأول والثاني، ومنذ انتهاء الاختبارات وهم في انتظار موعد ظهور النتيجة للطمأنة على مستوى تحصيلهم الدراسي في الفصل الدراسي الأول.

وقد لوحظ التأخير في الإعلان الرسمي للنتائج من جانب الوزارة، لتخرج اخيرا وتصرح بأن عملية تصحيح الإجابات قد انتهت وسيتم العمل على رفع النتيجة خلال الساعات القليلة المقبلة على موقع الوزارة.

هذا وبامكانكم مشاركتنا فى صندوق التعليقات الذي بالاسفل بالبيانات المطلوبة للاجراء الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط بالعراق الدور الثالث التي سيبدا اعمال اعلانها الرسمي اون لاين بعد ساعات قليلة من الان داخل جميع المحافظات العراقية بشكل وبصورة تدريجية اون لاين بعد الانتهاء من اعمال رفع تلك النتائج على موقع الوزارة.

اعتمدت منذ قليل نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثالث بالعراق على مستوي جميع المحافظات العراقية، عليه بامكان طلاب جميع المحافظات العراقية الان اجراء الاستعلام عن تلك النتائج بمنتهي السهولة فور مشاركتنا فى صندوق التعليقات الذي بالاسفل بالبيانات المطلوبة للاجراء الاستعلام التي تشمل اسم الطالب او رقم الامتحاني او غيرها من بيانات.

يتواصل معدل بحث عدد كبير من الطلاب والطالبات وراء اجراء الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الثالث بالعراق التي تم الاعلان عنها الرسمي على مستوي جميع المحافظات العراقية بالاسم الرباعي ورقم الامتحاني، عليه بامكانكم مشاركتنا عبر صندوق التعليقات الذي بالاسفل لاجل نساعدكم بالحصول على تلك النتائج الكترونياً بالاسم الرباعي ورقم الامنتحاني

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *