مجلة عروض هايبر بنده نهاية العام والأسبوعية الجديدة 2021

مجلة عروض هايبر بنده نهاية العام والأسبوعية الجديدة 2021

مجلة عروض هايبر بنده نهاية العام هي المجلة التي تحتوي على جميع السلع والمنتجات التي وضع لها الهايبر تخفيضات جديدة، وخصوصًا وأن الماركت من أشهر المتاجر المعروفة بتقديم عروض أسبوعية ويومية في بعض الأحيان، وخلال هذا الشهر يُطل علينا بأفضل عروض بنده الويك اند بما فيها من خصومات على أغراض عديدة من بينها عروض الإلكترونيات في هايبر بندة كما أن الشهر الجاري يشهد انتهاء العام الميلادي، فقد تم توفير عروض بنده السعودية نهاية العام مع عروض الأسبوع.

مجلة عروض هايبر بنده نهاية العام

مجلة عروض هايبر بنده نهاية العام

يرفع هايبر بنده دومًا شعار التسوق مع التوفير، لهذا يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من العروض والخصومات على سلع مختلفة بحيث يرضي جميع الأذواق من أفراد الأسرة، ومن أفضل العروض ما يلي:

  • عروض خاصة وخصومات على اللحوم وما يتعلق بها والأسماك، فنجد خصم مميز على الجمبري الربيان بحجم مختلف سعر الكيلو في العرض يصل على 27.95 ريال سعودي فقط، كما أنه متوفر ستيك سلمون نرويجي سعره في العرض للكيلو الواحد 59 ريال سعودي.
  • واحصل على حبة من دجاج الطازج صناعة التنمية حجم العبوة كيلو جرام فقط بسعر 13 ريال سعودي في الخصم.
  • وبأقل سعر تستطيع الحصول على ثلاث حبات من الزبادي اليوناني تصنيع شركة المراعي المعروفة، حجم العبوة الواحد 150 جرام فقط بسعر 8 ريال سعودي.
  • والمعلبات أيضًا لها حظ في مجلة عروض هايبر بنده نهاية العام فهناك الجبن الشيدر المعلب من شركة المراعي، يمكن الحصول على ثلاث حبات بسعر حبتين فقط بسعر 10.95 ريال سعودي.
  • وهناك العديد من المستلزمات الأخرى مثل العصائر والمشروبات الساخنة المفضلة وعلى رأسها عروض على أكياس شاي ربيع، وزيوت مختلفة أيضًا.

مجلة عروض هايبر بنده نهاية العام

عروض منتجات العناية الشخصية من هايبر بنده

مجلة عروض هايبر بنده نهاية العام

كما أن هناك خصومات عديدة على منتجات العناية الشخصية التي تناسب الأطفال والكبار، ومن بينها:

  • خصومات على شامبو هيد آند شولدرز حجم العبوة الواحد فقط 360 مل، سعره للحبة الواحدة 8.95 ريال سعودي.
  • متوفر عروض على شامبو دوف بسعر 21.95 ريال سعودي للعبوتين بحجم 400 مل.

ومتوفر أيضًا خصومات هائلة على مزيلات العرق التي تناسب الرجال والنساء، والمناديل المبللة الخاصة بالأطفال، وزيوت الشعر ومنتجات عديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *