عروض بنده الويك اند ونهاية العام الميلادي على جميع الأقسام

عروض بنده الويك اند في المملكة العربية السعودية قدمت خصومات كثيرة على جميع المنتجات وخصوصًا المواد المستخدمة في الطعام واللحوم الطازجة والمجمدة، وهذا الأسبوع نتابع خصم مميز على منتجات كثيرة في مجلة عروض نهاية العام هايبر بنده في جميع الفروع، ويمكن شراء لوازم مختلفة من الإلكترونيات والجوالات الذكية، من خلال عروض الإلكترونيات في هايبر بنده فهناك أقسام عديدة داخل وسوف نتعرف على عروض بنده panda لنهاية العام.

عروض بنده الويك اند

عروض بنده السعودية 2021 مستمرة في الهايبر وتشمل الخصومات التالية:

  • احصل على حليب طويل الأجر بالنكهات نادم العبوة الواحدة بها 18 بسعر 20.95 ريال سعودي، كما أن هناك حليب ستيرول الذي يناسب من يعانون من ارتفاع الكوليسترول سعر اللتر الواحد في هايبر بنده 4.95 ريال سعودي.
  • متوفر أيضًا أنواع مختلفة من عسل النحل الطبيعي، ومن بين تلك الأنواع عسل طبيعي الزهور البرية والذي تقدمه شركة المراعي سعر العبوتين ومعهم واحدة إضافية هدية 45 ريال سعودي، وحجم العلبة الواحدة ربع كيلو جرام.
  • كما أن هناك عسل نحل صافي حجم العبوة الواحد نصف كيلو جرام، يمكن الحصول على عبوتين وواحدة معهم إضافية بسعر 91 ريال سعودي.
  • ومن أنواع المشروبات المتوفرة مشروب الكاسترد بسعر الكرتونة الواحدة 28 ريال سعودي.

عروض بنده لهذا الأسبوع

عروض بنده الويك اند

وهناك منتجات أخرى متوفرة من خلال هايبر بنده لمحبي المشروبات والعصائر والمنتجات الصحية التي لا تضر بالصحة والتي تساعد على فقدان الوزن ومن أفضل المنتجات المتوفرة:

  • متوفر من خلال هايبر بنده عصير الربيع بدون إضافة السكر، سعره في العروض للأربع حبات 8 ريال سعودي، كما أن هناك رقائق الشوفان المضاف إليها أنواع عديدة من الفواكه الشهية سعر العبوة بحجم 450 ريال سعودي 49 ريال سعودي عبوتين ومعهم واحدة إضافية هدية مجانية.
  • متوفر أيضًا عصير أورجنال بدون إضافة السكر مناسب لمن يعانون من أمراض مختلفة، فيمكن الحصول على الكرتون التي تحتوي على 18 عبوة بسعر 17 ريال سعودي، ومتوفر عصير الأناناس الطبيعي أيضًا بسعر 9.90 ريال سعودي عبوتين ومعهم واحدة إضافية.

ويمكن متابعة العروض الأخرى من خلال الاطلاع على مجلة المنتجات المتوفرة في العرض الأسبوعي بمناسبة نهاية العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *