برامج الحماية والادخار من الراجحي لجميع المواطنين السعوديين وحماية الأموال لعائلتك

برامج الحماية والادخار من الراجحي لجميع المواطنين السعوديين وحماية الأموال لعائلتك

برامج الحماية والادخار من الراجحي من اهم واحدث البرامج التي تم إطلاقها في خلال هذه الأيام لجميع المواطنين السعوديين وجميع أفراد الأسرة. كما اعلن عنها مصرف الراجحي عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن بعض العروض الحديثة بمناسبه نهاية العام الحالي والتي تناسب جميع مواطني المملكة. والتي من أهمها عرض التمويل العقاري من الأهلي في نهاية العام ومعرفه اهم المميزات التي اعلن عنها البنك. كما تم الإعلان أيضا عن عرض تمويل السيارات 50/50 من الراجحي في نهاية العام الحالي ومعرفه شروط ومميزات العروض. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح البرنامج بالتفصيل ومعرفه اهم مميزاته التي اعلن عنها المصرف. كما سوف نقوم بشرح طريقه وكيفيه تقديم الطلب الكترونيا بالخطوات الصحيحة من الموقع الرسمي عبر المقالة الأتية.

برامج الحماية والادخار من الراجحي

اعلن المصرف عن عده برامج حديثه والتي من أهمها برنامج الحماية والادخار والذي يمكن كل فرد بالمملكة من تحقيق أهدافه. سواء كانت أهداف لاحد أفراد أسرته أو لأهدافه الشخصية والتي من بعض هذه الأهداف الذي يحتاج إلي دعم التعليم أو لزواج احد الأبناء أو شراء سياره أو منزل جديد أو التخطيط للتقاعد أو في التجارة.

مميزات برنامج الحماية والادخار

كما اعلن المصرف أيضا عن اهم المميزات التي يحصل عليها العملاء عند التقدم للبرنامج. والتي سوف نقوم بتوضيحها لكم عبر النقاط الأتية:

  • يساعدك البرنامج في استثمار جميع مدخراتك علي المدي الطويل ومتوافق مع الشريعة الإسلامية وضوابطها.
  • يمكن تحقيق النمو علي المدي الطويل من 300 ريال عبر الصناديق الاستثمارية.
  • عند حالات العجز أو الوفاة لا قدر الله يقوم المصرف بدفع كافه المبالغ التي قمت بادخارها أو المبالغ المتفق عليها أو الأكثر فيهما.

خطوات الحصول علي برنامج الحماية والادخار

بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه التقديم بطلب للحصول علي برامج الحماية والادخار من الراجحي. والتي نوضحها لكم عبر اتباع الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع مصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة ويجب أن تكون بيانات صحيحه.
  3. الضغط علي إرسال اسفل الصفحة بعد الانتهاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *