سبب وفاة محمد الشمري السعودي المشهور واثنين من أبنائه.. أول ظهور لأبناء الفقيد بعد الحادث

سبب وفاة محمد الشمري السعودي المشهور واثنين من أبنائه.. أول ظهور لأبناء الفقيد بعد الحادث

سبب وفاة محمد الشمري السعودي المشهور صدم الجميع لاسيما أن في آخر فيديو له قبل رحيله كان يدعو الله أن يصل هو أسرته إلى الرياض بسلامة. كان حريث محمد الشمري مشهور سناب شات أن يشارك متابعيه كل لحظة من حياته. لذا وفاة محمد الشمري جاء فجأة فهو لم يتعرض لأي مرض أو تكون حالته الصحية صعبة. كل ذلك جعل الجميع يتساءل ما سبب وفاة محمد الشمري مشهور سناب شات. ناشرين آخر فيديو له قبل رحيله.

قبل قليل، شيع أهالي رفحاء، جنازة الشاب السعودي الشهير محمد الشمري «أبو فهد»، شهير سناب شات، عقب أداء صلاة الجمعة، وذلك بعدما توفي مساء أمس الخميس، إثر حادث مروري تعرض له هو وأولاده.

"<yoastmark

جاء سبب وفاة محمد الشمري السعودي المشهور  بحادث مروري أثناء سفره مع أسرته إلى مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية. ولم يتخيل أحد الصدمة حتى الآن. متداولين خبر وفاة مشهور سناب شات بالدعوات. ولم يكن سبب وفاة محمد الشمري هو الأبرز فقط. بل شهد الحادث وفاة نجل اليوتيوبر الشهير محمد الشمري. ومازالت الحالة الصحية لأفراد أسرته تحت الرعاية الطبية لم يتحدد وضعها بعد.

دشن مغردين مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما موقع “تويتر”. هاشتاق وفاة محمد الشمري اليوتيوبر الشهير خلال الساعات الجارية.  وسط دعوات الملايين من المملكة العربية السعودية والوطن العربي أن يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح جناته بجوار طفله. والرعاية الطبية لباقى أسرته.

فيديو حادث محمد الشمري

انتشر فيديو حادث محمد الشمري على منصات “السوشيال ميديا” بشكل واسع. والجميع يردد دعوات الرحمة والمغفرة بجانب حديثهم عن سبب وفاة محمد الشمري مشهور سناب شات الذي يلقبه الكثيرون بـ “أبو فهد”. فيقولون:

من هو محمد الشمري

تصدر اسم محمد الشمري  مشهور سناب شات “ترند” مواقع التواصل الاجتماعي. مع انتشار كبير لأخبار وفاة محمد الشمري اليوتيوبر الشهير وأسبابها. فهو شاب يبلغ من العمر 32 سنة من مواليد 1989 سعودي الجنسية أصبح يوتيوبر شهير بعد انتشار فيديوهاته على موقع التواصل الاجتماعي”سناب شات” وتعليقاته الساخرة في مختلف القضايا الاجتماعية والأحداث الجارية. واليوم جاء خبر وفاة محمد الشمري اليوتيوبر المشهور  وبعد دقائق من الخبر كانت الفاجعة الثانية وهو وفاة نجل محمد الشمري

تحدث الراحل محمد الشمري في لقاء سابق له مع قناة المجد العامة السعودية، عن مشاركة أبنائه معه في فيديوهاته التي ينشرها على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، خاصة نجله حامد الذي يعاني من صعوبة في النطق، مشيرة إلى أنه تحسن كثيرا بعدما ظهر معه في أكثر من فيديو وبدأ ينطق ويتكلم ولله الحمد، لافتا إلى أنه لم يفكر فيما يتردد بأنه شهره في وقت مبكر.

وقد علق أحمد الشنيفي، أحد محبين اليوتيوبر الشهير محمد الشمري، بقوله : “مع كل فاجعة او مناسبة حزن وفقدان أحبة نراجع انفسنا ونتدارك قيمة الدنيا على أنها لا تعدل عند الله جناح بعوضة، الظهر اليوم مع ابنائه على السناب وقبل ساعات توفى بحادث نسأل الله ان يرحمه”.

مغردون ينعون محمد الشمري

في حين نشرت رَوَاقٌ صورة أبنائه وعلقت عليها قائلة: وتبقى الذكريات جميله في وقتها ، مؤلمه

علقت إحدى المتابعات على وفاة محمد الشمري قائلة: “مع كل خبر وفاة تصغر الدنيا بأعيننا وتتثاقل على قلوبنا .. الدنيا فانيه مهما طالت “ربي أسالك ان تحسن خاتمتنا”

شفت مقاطعه مع عياله الله يرحمه وعيوني ماوقفت دموع تكفون لحد ينزل فيديوهات او صور لانه ممكن أهله مايتحملون والله يصبرهم يارب”.

في حين قال شجاع: “يؤلمنا عندما نسمع عن وفاة احدهم بسبب حوادث السيارات. والله إن قلوبنا تتفطر دمعاً ودم، ارجوكم ان تأخذوا هذه الرسالة بعين الاعتبار فالشارع لا يرحم. هنالك امهات يدعن لنا بالصلاح واب ينظر إلينا بنظرة الفخر والاعتزاز وابن ينتظرك بلهفة محب، حفظ الله الجميع من كل مكروه.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمشهور سناب شات محمد الشمري. خلال لقاء له على قناة mbc، حيث كشف عن رسالته الاعلامية العظيمة بالحياة. موضحا أنه يحاول أن يقدم من خلال فيديوهاته قصص فيها عبر وعظة يستفاد منها الناس. لافتا إلى أن هناك أناس يحتاجون للضحكة “الفكاهة”، وآخرون يحتاجون للتوجيه من خلا رواية القصص، فالبعض لا يحتاج للتوجيه بشكل مباشر.”

وفاة مشهور السناب محمد الشمري أثر حادث أليم بالقرب من رفحاء ، وهذا ما تحدث به سابقاً حول رسالته الاعلامية العظيمة بالحياة ..#وفاة_محمد_الشمري #وفاه_محمد_غانم_الشمري

وحسم صديق مقرب للراحل محمد الشمري، وفاة نجلته حلا البالغة من العمر 5 أعوام، بالإضافة لطفله الرضيع يوسف صاحب الـ7 شهور ، كما أكد أن زوجة الراحل محمد الشمري ترقد في العاناية المركزة لتلقي العلاج اللازم، وليس لديها أي علم حتى الآن بنأ وفاة زوجها وبنتها ونجلها الرضيع.

الحالة الصحية لـ أسرة محمد الشمري

وكانت قناة العربية السعودية قد التقت بأسرة الفقيد الراحل محمد الشمري الذين يرقدون في مستشفى رفحاء، إثر حادث مروري بشع شمال السعودية، راح ضحيته والدهم الشهير محمد الشمري وابنته حلا الطفلة

وصرح أخ الراحل الشمري أن زوجة الفقيد وابنه الكبير، حالتهم الصحية ليست على ما يرام، مناشدا الجميع بالدعاء لهم بأن يتم الله شفائهم على خير وأن يصبرهم على ما أصابهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *