موعد إيداع برنامج دعم الحقيبة المدرسية

موعد إيداع برنامج دعم الحقيبة المدرسية

موعد إيداع برنامج دعم الحقيبة المدرسية عبر موقعنا، تحرص المملكة العربية السعودية في تقديم يد العون بشكل دائم لكافة المواطنين، حيث قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن الحقيبة المدرسية وخاصة للأشخاص المستفيدين من الضمان الاجتماعي، حيث تعمل على توفير الحقيبة لهم، لذا سوف نوضح لكم المزيد من التفاصيل.

برنامج دعم الحقيبة المدرسية

الحقيبة المدرسية يُقدمها الضمان الاجتماعي بالمملكة، ويستهدف الكثير من الفئات التعليمية المختلفة حيث يوفر المساعدات النقدية لشراء جميع المستلزمات المدرسية لهم في بداية العام الدراسي بالإضافة إلى توفير الأجهزة الذكية لهم.

موعد إيداع برنامج دعم الحقيبة المدرسية

أن الموعد الخاص بإيداع الدعم الخاص بالحقيبة سوف يكون قبل بداية العام الدراسي المُقبل، حيث يستهدف الطلاب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6 إلى 18 عام، بالإضافة إلى إيداع مبلغه في حساب ولي أمر الطالب لكي يتمكن من شراء كافة الاحتياجات الخاصة بالطلاب، ووزارة التعليم أكدت على إبلاغها لأولياء الأمور عبر رسالة نصية على الجوال الخاص بهم.

خطوات الاستعلام في الحقيبة المدرسية من الضمان 1443

يُمكنك اتباع بعض الخطوات التي جاءت على النحو التالي لكي يتم الاستعلام عن الحقيبة المدرسية:

  • أولاً قم بزيارة الموقع الرسمي الخاص بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • قم النقر على خانة الخدمات الإلكترونية ثم سجل دخول عبر بوابة النفاذ.
  • سجل دخول لحسابك الخاص ثم أدخل البيانات الخاصة بك.
  • أضغط أخيرًا على خانة الاستعلام عن الدعم الخاص بالحقيبة.

قيمة دعم الحقيبة المدرسية من الضمان الاجتماعي

أن القيمة الخاصة بالحقيبة المدرسي يبلغ قدرها 1000 ريال سعودي، وقامت بتحديد تلك المبلغ مؤسسة التأمينات الاجتماعية فهو مبلغ يتم صرفه لمختلف المراحل التعليمية سواء الابتدائي أو المتوسط أو الثانوي لكي تُساهم في تقديم يد العون لهم في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها الكثيرين من أولياء الأمور.

رابط الاستعلام عن الحقيبة المدرسية hrsd.gov.sa

يُمكنك الاستعلام عن الحقيبة المدرسية من الضمان في المملكة العربية السعودية، حيث يُمكن ذلك عبر الموقع الرسمي الخاص بالموارد البشرية والتنمية الاجتماعية واتباع الخطوات لكي تحصل على المبلغ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *