“النهائي” تذاكر كأس العرب 2021.. إليَك الآن رابط حجز تذاكر نهائي البطولة بين تونس والجزائر عبر موقع fifa.com/tickets

“النهائي” تذاكر كأس العرب 2021.. إليَك الآن رابط حجز تذاكر نهائي البطولة بين تونس والجزائر عبر موقع fifa.com/tickets

حجز تذاكر كأس العرب قطر 2021. نرصد لكم تفاصيلها في هذا المقال من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث تقام المباراة النهائية بين منتخب تونس والجزائر في نهائي بطولة كأس العرب 2021. على ملعب ستاد البيت في دولة قطر التي تستضيف فعاليات البطولة العربية على أرضها هذا الموسم. وفي غضون ذلك ترغب الجماهير التونسية والجزائرية في حجز تذاكر كأس العرب 2021. من أجل مؤازرة منتخباتهم في المباراة النهائية من البطولة والتي من المقرر أن تقام يوم السبت القادم الموافق 18-12-2021. وفيما يلي نستعرض معكم تفاصيل بيع تذاكر نهائي كأس العرب.

تذاكر كأس العرب 2021

يحرص الكثير من الجماهير العربية على معرفة أماكن بيع تذاكر كأس العرب 2021. في نهائي البطولة العربية التي تقام في قطر حاليًا بهدف تشجيع منتخباتهم المشاركة في منافسات البطولة ووصلت إلى الجولة النهائية داخل مدرجات الملعب. وحضور فعاليات الاحتفال بالمنتخب الفائز بلقب بطل كأس العرب بعد نهاية المباراة. ومن هذا المنطلق ترغب الجماهير في حجز تذاكر كأس العرب قطر 2021. لهذا الأمر، حيث تقام المباراة النهائية في بطولة كأس العرب بين منتخب تونس ومنتخب الجزائر. فيما ستقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين منتخب مصر وقطر. وفيما يلي نتعرف على تفاصيل حجز تذاكر كأس العرب.

حجز تذاكر نهائي كأس العرب قطر 2021

يمكنكم حجز تذاكر نهائي كأس العرب قطر 2021. من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”. والحصول على تذاكر المباراة بشكل إلكتروني من خلال تطبيق الخطوات التالية.

  • قم بالدخول إلى موقع “فيفا” للحصول على تذاكر كأس العرب 2021.
  • بعد ذلك قم بتسجيل حساب جديد أو إدخال بياناتك الشخصية الخاصة بالدخول على الموقع. إذا كنت تمتلك حسابًا بالفعل.
  • قم بعد ذلك بتقديم طلب للحصول على تذاكر نهائي كأس العرب. عن طريق النقر على زر “طلب تذكرة”.
  • حدد بعد ذلك الفئة السعرية المناسبة لك في مدرجات الملعب.
  • بعد ذلك قم بإدخال بيانات الدفع الخاصة بك.
  • وبعد سداد وحجز تذكرة النهائي ستظهر لك تفاصيل التذكرة.

أسعار بيع تذاكر كأس العرب

تأتي أسعار بيع تذاكر كأس العرب 2021. في المباراة النهائية بين منتخب تونس والجزائر على النحو التالي:

الفئة السعر
سعر تذكرة الدرجة الأولى 245  ريال قطري
سعر تذكرة الدرجة الثانية 175  ريال قطري
سعر تذكرة الدرجة الثالثة 120  ريال قطري
سعر تذكرة الدرجة الرابعة 60  ريال قطري

موعد نهائي كأس العرب قطر 2021

سيكون موعد نهائي كأس العرب قطر 2021 بين منتخب تونس والجزائر مساء يوم السبت القادم الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري 2021. على ملعب ستاد البيت القطري. حيث من المقرر أن تقام المباراة النهائية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر. وفي تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت تونس والجزائر. فيما يكون موعد المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كأس العرب قطر 2021

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة العليا للمشاريع في دولة قطر. أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”. إغلاق مركر بيع تذاكر كأس العرب في مركز المعارض “DEC”. وذلك تزامنًا مع وصول الجولة الأخيرة والنهائية في البطولة العربية التي تجمع بين تونس والجزائر على ملعب ستاد البيت. مشيرة إلى أن الدفعات الأخيرة من تذاكر مباراة مصر وقطر متوفرة حاليًا على موقع “فيفا” الرسمي وذلك حتى نفاذ الكمية.

وفي نهاية مقالنا نكون قد استعرضنا معكم كافة التفاصيل المتعلقة بالقمة النهائية و تذاكر نهائى  كأس العرب 2021. كما تناولنا أيضا أسعار تذاكر المباراة وإمكانية حجزها والحصول عليها بشكل إلكتروني. حيث تبُاع أيضا تذاكر كأس العرب في منافذ بيع منتشرة بمختلف أنحاء دولة قطر المستضيفة للبطولة العربية هذا الموسم. والتي انطلقت في الأول من ديسمبر وتنتهي منافسات بطولة كأس العرب يوم السبت القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *