التخطي إلى المحتوى

التسجيل في نظام نور 1440، بدأت عملية تسجيل الطلاب المستجدين 1438/1439 في موقع نور التعليمي بسجل مدني،  من خلال رابط نظام نور حساب ولي الأمر، وفق الخطة الزمنية التي اعتمدتها وزارة التعليم لتسجيل طالب جيد في الصف الأول الابتدائي أو مرحلة رياض الأطفال فيما يعرف باسم تسجيل الروضات 1439 ، بجانب تسجيل الطلاب المستجدين وتحرير الجداول الدراسية .

الخطة الزمنية التي أقزتها وزارة التعليم، شملت تسجيل الطلاب الجدد بموقع نظام نور على مراحل حتى بداية العام الدراسي المقبل، لتلافي الأخطاء الواردة عن حدوث كثافة في عمليات تسجيل الطلاب السعوديين أو غير السعوديين من المقيمين، وسنوضح لكم كيفية تسجيل في نظام نور .

طريقة التسجيل في نظام نور

تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور المركزي يكون من خلال بيانات حساب ولي الأمر، وذلك في حالة غن كان ولي الأمر قد سجل بياناته في مرحلة سابقة وله حساب على موقع نور، أما في حالة كانت ولي الأمر يسجل ابنة أو ابنته لأول مرة فعلية الدخول لرابط نظام نور المركزي الذي سنوفره لكم وتسجيل حساب ولي أمر جديد.

الخطة الزمنية لتسجيل طلاب الابتدائي

طريقة تسجيل في نظام نور للطلاب المستجدين سنوضحها لكم عبر تصفح ما سنرفقه لكم بهذا الموضوع من شروحات مدعمة بالفيديوهات والصور وفقا لما يلي:

رابط تسجيل الطلاب المستجدين موقع نظام نور

نرفق كم الآن رابط موقع نظام نرو لتسجيلا الطلاب المستجدين للعام الدراسي الجديد 1440-1441، وستجدون أيضا استعراض للخطة الزمنية ومواعيد تسجيل طلاب في الصف الأول المرحلة الابتدائية، رابط تسجيل الطلاب المستجدين

مرحلة رياض الأطفال سيتم فتح باب التسجيل بها وفق شروط الثلاث سنوات وغيرها، وسيتم التسجيل أيضا من خلال رابط تسجيل في نظام نور، تفاصيل تسجيل الطلاب المستجدين وفق الخطة الزمنية المعتمدة من وزارة التعليم في الصف الأول الابتدائي موضح بعالية، وإذا واجهتكم معوقات اتركوا استفساركم بالتعليقات.

تحديث:تسجيل  الطلاب المستجدين في نظام نور بسجل مدني للشريحة الثالثة من تسجيلات الطلاب المستجدين، في المرحلة الابتدائية والمستمرة حتى بداية العام الدراسي 1438-1439 هجرياً.

تحديث : طريقة التسجيل في نظام نور للتعرف على خطوات استخراج واستعلام النتائج للمرحل التعليمية وفق ألية الظهور، والاستعلام الآن عن نتيجة الشهادة الابتدائية 2017 2018 في المملكة العربية السعودية.

تحديث : ناشدت العديد من الجهات الطلاب بضرورة الدخول إلى نظام نور وتسجيل الجداول والاطلاع عليها للفصل الدراسي الثاني، كذلك تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور .

تسجيل الطلاب المستجدين

تحديث : مرفق بعالية الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي المقبل، حيث متاح حاليا التسجيل في المدارس الأهلية لطلاب السعوديين وغير السعوديين وقريبا ينتهي التسجيل في مدارس تحفيظ القرآن الكريم، عبر رابط تسجيل دخول نظام نور بسجل مدني من حساب ولي الأمر، يتم البدء في تسجيل الطلاب المستجدين السعوديين بمرحلة التعليم الابتدائي للتعليم العام والتفاصيل مبينة بعالية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.