“خصومات بجد” عروض اكسترا بمناسبة نهاية العام Extra Offers in New Year على الأجهزة الكهربائية

“خصومات بجد” عروض اكسترا بمناسبة نهاية العام Extra Offers in New Year على الأجهزة الكهربائية

سوف نتعرف اليوم عن عروض اكسترا بمناسبة نهاية العام والذي يتواجد به العديد من الخصومات الهائلة على البرندات العالمية والأجهزة الكهربائية والملابس فإن عروض اكسترا تضم أيضًا الهواتف الذكية وأيضًا أجهزة الكمبيوتر حيث أنها تتواجد في دول الخليج ولكن إن أغلب فروعها تكون في داخل المملكة العربية السعودية.

عروض اكسترا بمناسبة نهاية العام

إن مقال عروض اكسترا يقدم العديد من المميزات التي تميزه عن غيره من الشركات ومن هذه المميزات أن مقال عروض اكسترا تقوم بإتاحة خدمة التقسيط في كل فروعها ولكن عند تواجد شروط معينة تقوم الشركة على فرضها ومن خلالها من الممكن أن يصل نسب الخصومات الي 55% على السعر الأساسي لأي منتج من المنتجات المعروضة مثل أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة الكهربائية المنزلية والهاتف الذكي وأيضًا كافة الأجهزة الإلكترونية، كما أن عروض اكسترا يقدم أيضا الكثير من الإكسسوارات الخاصة بالهواتف الذكية العالمية، حيث انه يقدم خصومات هائلة على معظم الماركات الخاصة بالهواتف الذكية مثل: سوني وأبل وباور بيتس وريماكس وراف بارو وال جي وأذكر.

عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية

كما أن عروض اكسترا يقدم عروض عظيمة جدا على الأجهزة الكهربائية مثلا التالي:

  • من العروض القائمة في هذه العروض لهذا الشهر عرض مايكرويف سولو سعة المايكرويف 20 لتر واللون اسود السعر خمسمائة وتسع وسبعون ريال سعودي.
  • كما تقدم عجان تشارلوت مولينكس بسعة 4.8 لتر و800 وات السعر 459 بدل 599 ريال سعودي.
  • ومن هذه العروض أيضًا مكواة بالضغط 40 بوصة شركة برنسيس السعر 1659 ريال سعودي.
  • كما أن هناك أيضًا ماكينة لصناعة القهوة التركي من شركة بيكو 2250 فولت اللون أبيض السعر أكثر من رائع 459 بلا من 559 ريال سعودي.
  • من الهواتف الذكية التي تكون متوفرة هناك أيضًا هاتف أوبو يأتي بمساحة قدرها 64 جيجا وذا لون أزرق جذاب السعر 599 بدل 669 ريال سعودي.
  • كما يوجد أيضًا هاتف سامسونج جلاكسي إس 21 بلس حيث أن مساحته 5 جيجا كما أنه ذا لون بنفسجي رائع وأن السعر 3399 بدل 4199 ريال سعودي.

في نهاية هذا المقال نكون قد عرضنا على حضراتكم بعض من العروض المتواجدة في عروض اكسترا ونتمنى من حضراتكم الإسراع في الشراء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *