نتيجة أهداف مباراة مصر وتونس اليوم ( 0-1) في نصف نهائي كاس العرب.. المنتخب التونسي للنهائي

نتيجة أهداف مباراة مصر وتونس اليوم ( 0-1) في نصف نهائي كاس العرب.. المنتخب التونسي للنهائي

نتيجة أهداف مباراة مصر وتونس اليوم في نصف نهائي كاس العرب 2021 ، حيث  947 لقاء كبير بين منتخب مصر ومنتخب تونس في لقاء حسم المصير ومعرفة من المتأهل لمباراة نهائي كاس العرب ، من خلال هذه المقالة سنوفر متابعة مستمرة وتغطية كاملة فيما يخص ملخص نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم لحساب مباريات نصف نهائي كاس العرب أو مونديال العرب، ونعلم جيداً أن هناك الكثير من جماهير وعشاق كرة القدم العربية سيتابعون اللقاء من خلال الإنترنت، وهم ممن لم تسمح لهم الفرصة لمشاهدة اللقاء عبر شاشات التلفاز، لذلك سنعمل على تقديم ورصد متابعة مستمرة مباراة مصر وتونس لحظة بلحظة الشوط الأول والثاني اليوم في نصف  نهائي كاس العرب 2021.

نتيجة أهداف مصر وتونس اليوم

نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم ، هو ما يتطلع لمعرفته جميع الجماهير العربية التي تتابع مباريات نصف نهائي كأس العرب منذ أن انطلقت في يوم الـ30 من شهر نوفمبر الماضي والتي تستمر حتى اليوم الـ18 من شهر ديسمبر الحالي مع مباراة نهائي كاس العرب أو مونديال العرب 2021. نتيجة أهداف ماتش مصر وتونس اليوم في كاس العرب 2021.

نتيجة أهداف مصر وتونس الآن لحظة بلحظة ( مُحدثة )

Egypt – مصر
0
Tunisia – تونس عمرو السولية في مرماه دقيقة 2-90

ويستضيف ملعب 947  واحدة من المباريات الهامة بين المنتخب المصري والمنتخب التونسي والتي مؤكد أنها ستشهد الكثير من المتعة والإثارة والتشويق لدى جماهير كرة القدم العربية في كل مكان بالوطن العربي والشرق الأوسط بل والقارة الإفريقية أجمع، والتي سيسعى من خلالها منتخب مصر وتونس إلى تحقيق الفوز من أجل التأهل لمباراة نهائي كأس العرب 2021.

ملخص نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم

وينطلق ماتش مباراة مصر وتونس اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، بينما تنطلق مباراة مصر وتونس اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية والأردن، وتقام مباراة تونس ومصر اليوم في نصف نهائي كاس العرب في تمام السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

وتم الإعلان عن تشكيلة منتخب مصر الرسمية لمواجهة تونس اليوم في نصف نهائي كاس العرب 2021 والتي سيخوض بها  المنتخب المصري لقاء تونس في نصف نهائي كأس العرب، وقد شهد تشكيل منتخب مصر الآن مشاركة الحارس محمد الشناوي في حراسة مرمى منتخب مصر الوطني، بينما شهد تشكيل منتخب مصر ضد تونس اليوم تواجد أكرم توفيق – الونش – حجازي – فتوح في خط الدفاع للمنتخب المصري، وجاء في خط الوسط كلاً من عمرو السولية وحمدي فتحي واللاعب أحمد سيد زيزو، وفي الهجوم محمد مجدي افشة وحسين فيصل ومروان حمدي.

ملخص نتيجة مباراة مصر وتونس الشوط الأول

وسنكون قريبين من الحدث أول بأول حيث سنعمل على رصد وتقديم متابعة مستمرة بخصوص نتيجة أهداف مباراة مصر وتونس الشوط الأول والثاني اليوم في نصف نهائي كأس العرب2021 ، ويُمكنكم الاحتفاظ بهذه الصفحة والعودة إليها وقت انطلاق اللقاء تجدون متابعة مستمرة بخصوص نتيجة أهداف مصر وتونس اليوم لحظة بلحظة ، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

انطلقت مباراة مصر وتونس الآن الشوط الأول حسب التوقيت المقرر لها الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وسط حماس كبير من لاعبي المنتخبين وحشد جماهيري كبير في مدرجات ملهب 974 في قطر لقاء مصر وتونس في نصف نهائي كاس العرب أو مونديال العرب 2021 ، ومنذ بداية اللقاء ووجود ضغط من جانب لاعبي المنتخبين المصري والتونسي بحثاً عن تسجيل هدف التقدم مُبكراً.

دقيقة 5: ركنية لصالح منتخب تونس يلتقطها لاعب هجوم منتخب تونس بالرأس كادت تسكن شباك محمد الشناوي ويكون الهدف الأول في المباراة لصالح المنتخب التونسي، ولكن الكرة تخرج ضربة مرمى للمنتخب المصري.

دقيقة 25: وتذهب مباراة مصر وتونس الآن الشوط الأول للدقيقة 25 وما زال التعادل السلبي قائم بين المنتخبين وسط محاولات متكررة وهجمات مرتدة سريعة وخطيرة بحثاً عن تسجيل أول أهداف مباراة مصر وتونس اليوم، ولكن تبوء جميه المحاولات دون تسجيل أهداف.

دقيقة 45: تسديدات قوية من لاعبي المنتخبين على المرمى ضمن المحاولات المتكررة لتسجيل هدف التقدم، ولكن ما زال التعادل السلبي سيد الموقف حتى الآن في مباراة مصر وتونس الآن الشوط الأول، سنتابع أول بأول ملخص نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم في نصف نهائي كاس العرب، كما سننقل كم أيضاً لحظة حصول المنتخب الفائز على بطاقة التأهل لمباراة نهائي كاس العرب 2021 ليقابل الفائز من مباراة قطر والجزائر اليوم في نصف نهائي كاس العرب.

ومع انتهاء الوقت الأصلي للشوط الأول من مباراة مصر وتونس الآن يُقرر حكم اللقاء خمسة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الأول، ومع انتهاء الوقت البديل يُطلق حكم المباراة نهاية الشوط الأول، تابعوا معنا وتغطية كاملة ومتابعة مستمرة لما يخص ملخص نتيجة مباراة مصر وتونس اليوم الشوط الثاني بعد قليل.

نتيجة مباراة مصر وتونس الآن الشوط الثاني

انطلق الشوط الثاني من مباراة مصر وتونس الآن مع وجود ضغط كبير من لاعبي المنتخبين بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، وذهاب الشوط الثاني للدقيقة 60 الآن وما زال التعادل السلبي مُسيطر على أجواء اللقاء وسط تشجيع جماهيري كبير باتجاه لاعبي المنتخبين من أجل رفع الروح المعنوية، وعند الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني ومع هجمة مرتدة سريعة لمنتخب تونس يتوغل لاعب خط الهجوم ويصطدم مع احمد حجازي دفاع منتخب مصر ليُطلق الحكم صافرة ركلة جزاء ولكن بعد مراجعة خاصية الفار يلغي الحكم ركلة الجزاء التي كادت أن تكون هدف أول للمنتخب التونسي.

دقيقة 75: مصطفى فتحي يهدر فرصة مؤكدة لتسجيل هدف التقدم لصالح منتخب مصر بعدما سدد الكرة بقوة من أمام مرمى منتخب تونس ولكن تعلو الكرة من أمام مرمى المنتخب التونسي، وتضيع فرصة تسجيل الهدف الأول في المباراة، وما زال التعادل السلبي قائم وسيد الموقف حتى الآن، ومع هذا الأداء فمن المتوقع أن تذهب المباراة لأشواط إضافية، وإن لم يتم التسجيل ستذهب المباراة نحو ركلات الترجيح.

دقيقة 90: مع ذهاب الشوط الثاني من المباراة للدقيقة 90 يُقرر حكم اللقاء ثلاثة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني لمباراة مصر وتونس الآن، ومع انتهاء الوقت البديل دون تسجيل أي أهداف تذهب المباراة لأشواط إضافية.

وفي الدقيقة 3-90 الثالثة من الوقت البدل ضائع من الشوط الثاني يكتسب منتخب تونس ركلة حرة مباشرة مستحقة ينفذها اللاعب  فرجاني ساسي باتجاه مرمى الشناوي ليطلق عمرو السولية نيران صديقة ويسدد الكرة بالرأس تخدع الحارس محمد الشناوي وتسكن شباك منتخب مصر ليكون هدف الفوز لصالح المنتخب التونسي، ويخطف منتخب تونس بطاقة التأهل لمباراة نهائي كاس العرب 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *