كأس العرب للمنتخبات 2021 مباراة مصر وتونس في النصف النهائي موعد المباراة وتردد القنوات الناقلة لها على النايل سات وتاريخ المواجهات

كأس العرب للمنتخبات 2021 مباراة مصر وتونس في النصف النهائي موعد المباراة وتردد القنوات الناقلة لها على النايل سات وتاريخ المواجهات

كأس العرب للمنتخبات 2021 المقام في دولة قطر بعدما غابت هذه البطولة حوالي 9 سنوات تعود من جديد وبقوة. فالكثير من متابعي وعشاق الساحرة المستديرة ينتظر هذه المباراة المرتقبة بين عمالقة الكورة وهم الفراعنة ونسور قرطاج فكثير ما تقابل الثنائي من قبل. فهل يحقق الفراعنة الإنتصار أم يفوز نسور قرطاج في المباراة المرتقبة بينهم.

 مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب للمنتخبات 2021

يستعد المنتخبين للدخول للمباراة بشكل كبير وقوي للغاية فالإثنين يريدون الفوز وتحقيق الانتصار على الأخر للصعود للمباراة النهائية التي سوف تحدد الفائز باللقب.

وقد لعب المنتخب المصري حتى الآن أربع مباريات فاز في ثلاث منهم وتعادل وحيد، والفوز الأخير له هو انتصاره على منتخب الأردن بنتيجة 3/1 في الربع النهائي ، والتي مكنته للصعود للنصف النهائي.

أما بالنسبة للمنتخب التونسي فقد لعب أيضاً أربع مباريات حتى الآن فاز في ثلاث منهم وخسر مباراة واحدة، وأخر مباراة له كانت أمام منتخب عمان في الربع النهائي، وفاز بها نسور قرطاج بنتيجة 2/1 وصعد للنصف النهائي من البطولة.

تاريخ مواجهات المنتخب المصري والمنتخب التونسي

تقابل المنتخبين من قبل في حوالي 40 مباراة مقسمين إلى 15 لقاء ودي، و25 لقاء رسمي، وقد فاز المنتخب المصري على المنتخب التونسي في 13مباراة، بينما الأخير فاز على الفراعنة في 16 مباراة، وتعادل الإثنين في 11 مباراة جمعتهم معاً. فهل من الممكن أن يكون للتاريخ دور ويصبح مع نسور قرطاج أم هذا لا يعني شئ والنتيجة ستكون من خلال المباراة توقعاتكم للمباراة من الفائز.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كاس العرب

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المنتخب التونسي في نصف نهائي كاس العرب للمنتخبات غداً الأربعاء الموافق 15 ديسمبر 2021  في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على أرضية ستاد 974 بقطر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

يبحث الكثير من عشاقي كرة القدم عن تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في النصف النهائي من البطولة، وقد تم الإعلان من قبل قنوات بين سبورت، وقنوات أون تايم سبورت عن نقل مباريات المنتخب المصري عليهم، وقد تم إذاعة مباراة المنتخب المصري ونظيره الأردني في ربع النهائي على قنوات أون تايم سبورت على النايل سات، ونقدم لكم أهم الترددات.

القناة  أون تايم سبورت
القمر  نايل سات
التردد 11861
الاستقطاب  رأسي
معدل الترميز  27500
القناة  بين سبورت 1
القمر النايل سات
التردد  11013
الاستقطاب  أفقي
معدل الترميز  27500
القناة  الكاس القطرية
القمر نايل سات
التردد  11919
الاستقطاب  أفقي
معدل الترميز  27500

التشكيل المتوقع للمنتخب المصري أمام منتخب تونس في النصف النهائي

استقر المدرب البرتغالي كالوس كيروش على التشكيل النهائي للاعبين وهما،

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، وأحمد حجازي، ومحمود الونش،وأحمد فتوح.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي.

حط الهجوم: حسين فيصل، محمد مجدي قفشة،أحمد سيد زيزو.

في الهجوم: مروان حمدي.

الجميع متحمس للمباراة بشكل كبير باقي قليل من الوقت على بدء المباراة توقعاتكم للمباراة من سيفوز.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *