“عاجل تفعيل” رابط تذاكر السوبر الأفريقي 2021 موقع حجز تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء

“عاجل تفعيل” رابط تذاكر السوبر الأفريقي 2021 موقع حجز تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء

 رابط تذاكر السوبر الأفريقي 2021، تزايدت عمليات البحث اليوم من قبل عشاق الأهلي والرجاء لشراء تذاكر اللقاء المرتقب بين الفريقين في السوبر الأفريقي، لحضور المباراة الهامة والتي من المقرر أن تلعب يوم الأربعاء القادم الموافق 2021/12/22، بعد أن أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الموعد رسمياً وأخطر به الفريقين، تستضيف قطر النسخة رقم 29 من البطولة على ملعب أحمد بن علي المونديالي، أحدى تحف كأس العالم في العام القادم، وكان الاتحاد القطري على حسابه الرسمي قد أعلن عن بيع التذاكر إلكترونياً من خلال رابط إلكتروني، سوف نقدمه لمتابعي موقعكم ثقفني في قطر والعالم العربي من المحيط إلي الخليج.

فتح رابط حجز تذاكر السوبر الأفريقي

لم يتبقى إلا ساعات قليلة على انطلاق بطولة السوبر الأفريقي بين الأهلي المصري، والرجاء البيضاوي المغربي ولا تزال الجماهير تبحث عن تذاكر اللقاء بقوة، بعد أن ترددت أنباء عن فتح الموقع من جديد اليوم قبل أنطلاق اللقاء، ويتردد عن وجود عدد محدود من التذاكر لم يتم بيعها للجمهور ويمكن الدخول والحجز عليها الآن.

رابط تذاكر السوبر الأفريقي2021

تقام بطولة السوبر الأفريقي كل عام، بين بطل بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطل بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويعتبر النادي الأهلي المصري هو أكثر الأندية الأفريقية حصولاً على اللقب برصيد 7 مرات أعوام، ” 2020/2014/2013/2009/2007/2006/2002 ” كان أخرها في العام الماضي على حساب فريق نهضة بركان المغربي، بينما منافس الأهلي على لقب 2021 نادي الرجاء البيضاوي المغربي، حصل على لقب السوبر مرتين أعوام “2019/200”.

موقع حجز تذاكر مباراة الأهلي والرجاء في السوبر

  1. الدخول على رابط tickets.dfa.qa.
  2. النقر على أيقونة الدخول من أعلى الشاشة الرئيسية.
  3. في حالة أن لم يكون لك حساب على الموقع قم بإنشاء حساب جديد.
  4. سجل البريد الإلكتروني وكلمة المرور لدخول موقع الحجز الإلكتروني ثم أضغط دخول.
  5. قم بتحديد نوع التذكرة والفئة والمكان الذي ترغب في الجلوس به.
  6. قم بتأكيد الحجز وأدفع ثمن التذكرة إلكترونياً ليتم الحجز للتذكرة بنجاح على الموقع.

موعد مباراة السوبر الأفريقي 2021

  • 17.00 الخامسة مساءً بالتوقيت العالمي توقيت غرينتش.
  • 18.00 السادسة مساءً بتوقيت ” المغرب، تونس، الجزائر”.
  • 19.00 السابعة مساءً بتوقيت ” مدينة القاهرة، الخرطوم، طرابلس الليبية “.
  • 20.00 الثامنة مساءً بتوقيت ” مكة المكرمة، قطر، البحرين، العراق، سوريا، لبنان “.

شروط الحصول على تذكرة مباراة السوبر

  1. يجب أن يكون الشخص الراغب في شراء تذكرة السوبر الأفريقي عمره 12 عام فيما فوق.
  2. الشراء للأفراد الحاصلين على جرعتي اللقاح ضد فيروس كورونا على أن يكون حصل على الجرعة الثانية قبل موعد أقامة المباراة ب 15 يوم على الأقل وقد حصل عليها في أل 9 أشهر الماضية.
  3. الأفراد المتعافين من الفيروس في الأشهر أل 9 الماضية على أن يكون أخر يوم للتعافي قبل موعد المباراة ب 15 يوم على الأقل.
  4. عدم أصطحاب المأكولات والمشروبات داخل أرض الملعب.

القنوات الناقلة للسوبر الأفريقي

الحقوق الحصرية لنقل بطولة السوبر الأفريقي هي قنوات بي إن سبورت الفضائية، ويتردد أنباء عن نقل المباراة على القناة المجانية، هدية أخرى من قنوات بي إن سبورت للجماهير العربية، ولكن هذه الأخبار غير مؤكدة ولم تعلن قنوات بي إن أي تفاصيل بهذا الشأن، عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء

تاريخ مواجهات الأهلي ضد الرجاء البيضاوي تميل قليلاً لصالح الفريق المغربي، فقد تقابل الفريقين في البطولات الأفريقية من قبل هذا اللقاء في 6 مباريات، حقق الفريق المغربي الفوز في مناسبتين، بينما فاز الأهلي المصري في مباراة واحدة، وحسم التعادل نتيجة 3 مباريات جمعت الفريقين، أول لقاء جمع الفريقين عام 1999 فاز به الرجاء بهدف دون مقابل،

وصول بعثة الأهلي إلي الدوحة

وصلت بعثة النادي الأهلي إلي الدوحة اليوم الجمعة 2021/12/17 للمشاركة في بطولة كأس السوبر الأفريقي، يوم الأربعاء القادم 22 من شهر ديسمبر ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في النسخة 29 من البطولة ويترأس البعثة الكابتين محمود الخطيب رئيس النادي، وسوف ينظم لاعبي الأهلي مع المنتخب عقب نهاية مباراة مصر وقطر على تحديد المركز الثالث في كأس العرب.

بطاقة مباراة السوبر

المباراة الأهلي * الرجاء
البطولة السوبر الأفريقي 2021
الموعد والتوقيت الأربعاء الموافق 2021/12/22 الساعة 18.00 بتوقيت المغرب، 19.00 بتوقيت مصر
الملعب ملعب أحمد بن علي المونديالي
القنوات الناقلة بي إن سبورت القطرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *