تويوتا رايز TOYOTA RAIZE 2022 سيارة الكروس أوفر المذهلة

تويوتا رايز TOYOTA RAIZE 2022 سيارة الكروس أوفر المذهلة

منذ أيام قليلة تم الكشف عن تويوتا رايز TOYOTA RAIZE 2022 في المملكة السيارة الشبابية من فئة الكروس أوفر القوية، تتمتع بمظهر قوي وجريء وصلب، تمتلك مجموعة من التقنيات العالية، مصنعة من أفضل الخامات، تأتي بفئتين في الأسواق XLE و LIMITED، كل منهما تملك محرك بإمكانيات مختلفة، يمكن خوض أقوي المغامرات والرحلات مع تلك المركبة المبهرة من تويوتا، تقدم ثبات فائق على الطرقات الوعرة، فما هي مواصفات وحش RAIZE الجديد ذلك ما سنتعرف عليه في التالي.

TOYOTA RAIZE
TOYOTA RAIZE

تويوتا رايز TOYOTA RAIZE 2022 سيارة الكروس أوفر المذهلة

عند الرغبة في شراء مركبة جديدة، يتم البحث عن مواصفات عملية، سيارة تجمع بين الشكل الرياضي، القوي، وفي ذات الوقت تصلح للاستخدامي العائلي، ذلك ماتوفره تويوتا رايز 2022، على الرغم من كونها موجه لفئة الشباب بوجه خاص، إلا أنها تملك من المقومات التي تجعل منها اختيار العائلة الأول.

تويوتا رايز
تويوتا رايز

تملك السيارة مصابيح أمامية وخلفية شديدة الإضاءة، لمساعدة السائق على الرؤية بكل وضوح في أصعب الأجواء المناخية، ونهارية أيضا، تمنحها مظهر جمالي في المقدمة مع الشباك الأمامية المميزة، وشعار RAIZE، العجلات ذو أقواس من الألمنيوم يوجد منها قياس 16، 17 إنش، وقاعدة 2،252 ملم، وارتفاع 1،600م.

تويوتا
تويوتا

تصميم الداخلي TOYOTA RAIZE 2022

تصميم تويوتا رايز 2022 فاخر، وراقي يجعلك تشعر بالفخامة والتطور، مع تلك التقنيات الحديثة التي يحتويها لجعل القيادة أكثر متعة، مقاعد السيارة مريحة مصنوعة من خامة فاخرة، تهدف لمنح الركاب المزيد من الرفاهية، خلال التجول بالسيارة مع نظام صوت قوي ب 4 مكبرات صوت، وشاشة تعمل باللمس 8 بوصة، كسوة السيارة مصنوعة من القماش، لكن المقود من الجلد، كذلك ناقل الحركة، التكييف يتحكم به يدوياً، يوجد أيضا نظام نفخ الإطارات.

RAIZE 2022
RAIZE 2022

محرك تويوتا رايز 2022 وقوة الأداء

تأتي السيارة بنوعين من المحركات لكل فئة، الطراز الأساسي محرك ثلاثي الأسطوانات موفر للوقود بقوة 86 حصان، أما المحرك الثاني للفئة الأعلى ثلاث الأسطوانات لكنه مزود بشاحن قوي من النوع التوربيني الذي يمنحه قوة 97 حصان، يدعم كلا المحركين ذات ناقل الحركة من نوع cvt.

RAIZE
RAIZE

وسائل أمان TOYOTA RAIZE 2022

السيارة الشباابية تويوتا رايز 2022 تأتي بمجموعة من أنظمة حماية السائق والحفاظ على سلامته من المخاطر، من مكابح تمنع أنزلاق السيارة على المرتفعات، والطرقات المنحدرة، تدعم وجود نظام منع السرقة، وتتبع السيارة، ومستشعرات ركن المركبة، مكابح طواريء.

تحتوي على حقيبة للطواريء والسلامة، ووسائد هوائية، لمواجهة صعوبة صعود المرتفعات، تدعم نظام مساعدة السائق في الصعود بكل سلاسة، يستطيع قائد السيارة متابعة مايحدث في الخلف باستخدام الكاميرا الخلفية

سعر رايز 2022 في السعودية

  • الفئة الأولى منها يبلغ سعرها في الأسواق السعودية 63،595 ريال.
  • الفئة الثانية بسعر 69،575 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *