“فوز اليمن” نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021.. منتخب اليمن يحصد اللقب

إلتقى المنتخب السعودي للناشئين ضد منتخب اليمن مساء اليوم الاثنين الموافق 13-12-2021. في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين في نسختها الثامنة. وذلك بعدما نجح منتخب السعودية في الفوز على منتخب الامارات في مباراة نصف نهائي البطولة. بينما تمكن منتخب اليمن في الوصول إلى نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين بعد الفوز على منتخب سوريا بنتيجة هدفين مقابل هدف. وتقام مباراة السعودية واليمن للناشئين اليوم على ملعب الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. وفي هذا المقال نتعرف على تفاصيل نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم.

وفاز منتخب اليمن للناشئين اليوم على نظيره المنتخب السعودي في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين بركلات الترجيح. والتي انتهت بنتيجة 5-4. ليحقق المنتخب اليمني بهذه النتيجة لقب البطولة للمرة الأولى على مدار تاريخه في البطولة الآسيوية.

نتيجة مباراة السعودية واليمن اليوم للناشئين في نهائي غرب آسيا 2021

  • انطلقت مساء اليوم مباراة السعودية واليمن للناشئين. وسط سيطرة قوية من المنتخب اليمني على مجريات اللقاء. وفي غضون الدقيقة 35 من أحداث الشوط الأول أضاع منتخب اليمن للناشئين فرصة هدف كانت محققة. إضافة إلى ذلك فقد انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين منتخب السعودية واليمن بنتيجة 0-0.
  • أحرز المنتخب اليمني للناشئين الهدف الأول في مرمى منتخب السعودية بحلول الدقيقة 46 من أحداث الشوط الثاني للمباراة. لتصبح نتيجة مباراة السعودية واليوم حتى الآن 1-0 للمنتخب اليمني.
  • تمكن منتخب السعودية للناشئين من إحراز هدف التعادل أمام منتخب اليمن في الدقيقة 91 من عمر الشوط الثاني للقاء. عن طريق اللاعب “محمد العيسي”. وسيلعب المنتخبين بركلات الترجيح لتحديد من سيحصد لقب البطولة في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين.
  • نتيجة مباراة السعودية واليمن حتى الآن 1 : 1
  • نجح منتخب اليمن في الفوز على منتخب السعودية للناشئين بنهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021. وذلك بركلات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة بنتيجة 1-1. حيث انتهت ركلات ترجيح المباراة بنتيجة 5-4.

مباراة السعودية ضد اليمن للناشئين

تجدر الإشارة إلى أن مباراة السعودية واليمن اليوم للناشئين. تأتي بعدما قطع المنتخب اليمني شوطًا قويًا في أدائه ببطولة غرب آسيا للناشئين 2021. والتي استطاع فيها أن يتغلب على منتخب الأردن بثلاثية نظيفة. وأعقبها بعد ذلك بالفوز على منتخب البحرين بنتيجة 5-0. ثم فاز في مباراة نصف النهائي أمام منتخب سوريا بنتيجة هدفين مقابل هدف.

فيما قدم منتخب السعودية للناشئين أداءًا متميزًا في منافساته ببطولة غرب آسيا 2021. حيث خاض المنتخب السعودي أول مباراة له في البطولة أمام منتخب لبنان وفاز فيها بنتيجة هدفين مقابل هدف. وتلاها بعد ذلك بخوض مباراة الجولة الثانية أمام منتخب العراق وفاز عليه بنتيجة ثلاث أهداف نظيفة. وفي مباراة النصف نهائي واجه منتخب السعودية بنظيره منتخب الامارات وفاز عليه بنتيجة 3-0.

موعد مباراة السعودية واليمن للناشئين اليوم

تقام مباراة السعودية واليمن اليوم في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021. مساء اليوم الاثنين الموافق الثالث عشر من شهر ديسمبر الجاري 13-12-2021. على ملعب الأمير محمد بن فهد. وذلك خلال التوقيتات التالية:

  • في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والكويت.
  • وسيكون موعد مباراة السعودية واليمن للناشئين بتوقيت مصر في تمام الساعة 5:45 مساءً.
  • أما موعد المباراة بتوقيت الإمارات سيكون في تمام الساعة 7:45 مساءً.
  • وموعد مباراة السعودية اليوم بتوقيت اليمن في تمام الساعة 6:45 مساءً.

إضافة إلى ذلك يمكنك متابعة نتيجة مباراة السعودية واليمن للناشئين اليوم من خلال هذا المقال.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

جماهير المنتخب اليمني والمنتخب السعودي للناشئين يرغبون في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن للناشئين اليوم في بطولة غرب آسيا. والتي ستنقلها قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports HD. وذلك في بثها الحي بشكل مجاني دون تشفير وبجودة بث عالية HD من خلال التردد التالي.

https://youtu.be/Q2G3tD1GkXU

تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD الناقلة لمباراة السعودية واليمن

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12149  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 4/3

متابعة مباراة السعودية واليمن للناشئين على قناة السعودية الرياضية

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12015 – 12523  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 5/6

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليمن في بطولة غرب آسيا للناشئين

اسم القناة قناة السعودية الرياضية 1
القمر الصناعي بدر سات
التردد 11976 – 10810  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

معلق مباراة السعودية واليمن اليوم للناشئين

من المقرر أن يكون معلق مباراة السعودية واليمن اليوم للناشئين في نهائي بطولة غرب آسيا على قناة السعودية الرياضية الأولى هو “عبدالله المحيسن”. حيث تجدر الإشارة أيضًا إلى أن قناة السعودية الرياضية ستعمل على تحليل أحداث اللقاء فنيًا من خلال الاستوديو التحليلي للقناة. والتى ستعرض كافة تفاصيل اللقاء قبل انطلاق المباراة عن طريق الطاقم التحليلي وأيضًا في منتصف المباراة. وبعد انتهاء مباراة اليمن والسعودية في نهائي البطولة.

تشكيل منتخب اليمن المتوقع اليوم ضد السعودية

  • حراسة المرمى: وضاح أنور.
  • فيما يتشكل خط الدفاع من : هشام شهاب الحصيني – عبدالله خالد الدقين – سعيد عبدالله الشبعان – حمزة يحيى الصوابي.
  • أما في خط الوسط فيتكون من : انور حسين – عصام عبداللطيف – محمد مقبل – عادل عباس.
  • وبالنسبة لخط الهجوم : محمد امير البرواني – عبدالرحمن الخضر.

تشكيل منتخب السعودية ضد اليمن اليوم

  • حراسة المرمى : محمود البريه
  • ويتواجد في خط الدفاع: زياد بن هيبة – يزن الجبر – محمد هزازي – سعد المظهري
  • فيما يتشكل خط الوسط من : جداب الظافري – فرحة الشمراني – نواف الجناحي – نواف البشري – عبد السلام برناوي
  • خط الهجوم: نواف الجدعاني.
  • فيما يتواجد على دكة البدلاء ” محمد المحمود، محمد جعفرى، رياض يامى فهد فلاته، عبدالله البيشي، حسين ال طه، ثامر الظفيري، بدر البيشي، ابراهيم الدوسري، سعيد الزهرانى، محمد العيسي، فارس يوسف”.

بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

مباراة السعودية واليمن اليوم تقام في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021. بعدما نجح المنتخبين في الوصول إلي الجولة النهائية بكل جدارة. حيث خاض منتخب السعودية للناشئين لقائه أمام منتخب العراق ومنتخب لبنان ومنتخب الإمارات. فيما خاض منتخب اليمن للناشئين مبارياته الماضية أمام منتخب الأردن والبحرين ومنتخب سوريا.

تابعنا الآن:

تعليقات

  1. لم يتوحد اليمن كليوم شمال وجنوب من عام ٢٠١١ بمناسبه فوز المنتخب اليمني ونسئل من الله ان يوحد القياده السياسيه ويحقنو دماء الشعب اليمني

  2. مبروووووووووك الفوز يا اليمن الحبيب والف شكر لأبطالي الغاليين لأنكم فزتم والله انا فرحااانه

      1. لم يتوحد اليمن كليوم شمال وجنوب من عام ٢٠١١ بمناسبه فوز المنتخب اليمني ونسئل من الله ان يوحد القياده السياسيه ويحقنو دماء الشعب اليمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *