لو عندك فازلين لن تصدقي مفعوله عند دهنه قبل النوم ستجعلك زي ملكات الجمال

نجد ان الفازلين هو نوع من أنواع الكريمات المرطبة للجلد ويكون ذات ملمس دهني طبيعي، باستخدام الفازلين بشكل دائم فإنه يساعدك بشكل كبير في عملية ترطيب الجلد بشكل عام ولا يتركها تجف ابدا، فيدخل الفازلين في العديد من المستحضر التجميلية التي يمكن استخدامها بشكل دائم حتى يكون آمن وصحي على البشرة.

فوائد الفازلين للوجه والجسم

نجد أن الفازلين هو كريم دهني في ملمسة ويعمل كملين للجلد والبشرة بشكل عام، فيدخل الفازلين في العديد من الاستخدامات للبشرة والشعر والجسم ويعمل بفاعلية في علاج العديد من مشكلات الشعر وأيضا القضاء على مشاكل البشرة من جفاف البشرة وجعلها رطبة، كما يعمل الفازلين على علاج الحروق والالتهابات التي تصيب البشرة وإزالة البقع الداكنة بها.

  • يمكننا من خلال استخدام الفازلين يساعد بشكل كبير في عملية ترطيب البشرة بفاعلية كبيرة جداً، فتقوم بدهن كمية قليلة من الفازلين على الأصابع في ذهن بعض مناطق الجلد والبشرة ونغطيها بقطعة من القماش الواحد بشرة نضرة وجميلة خالية من الجفاف نسبة بشرة الاطفال.
  • ونستخدم الفازلين على الحواجب حتى يتم ضبط شكلها فهو يعطي مظهر جميل الحواجب بدل استخدام جل الحواجب، فتقوم باستخدام قطعة قطنية بالفازلين ووضعها على الحواجب.
  • كما يدخل الفازلين أيضا في علاج المناطق الجلدية مثل المنطقة الجلدية المحبة بالأظافر فتقوم بدهن كمية قليلة من الفازلين حول الأظافر وتعالج الالتهابات الجلد الذي يحيط بها.
  • يساهم استخدام الفازلين بشكل كبير وفعال في تطويل الرموش والعمل على زيادة كثافتها، كما أيضا يحافظ الفازلين على الرموش ويعالج مشكلة التساقط، نعمل على دهن الرموش من جذورها حتى الأطراف باستخدام الفازلين ونضعه طوال الليل قبل النوم.
  • ونستخدم الفازلين بشكل عام في تهدئة البشرة من الالتهابات التي تكون في البشرة بعد عملية إزالة الشعر منها، الاستخدام الفازلين يعمل علي تهدئة الالتهابات ونعومة البشرة وترطيبها بفاعلية كبيرة جدا.
  • يساعد الفازلين بدوره على بقاء وجود العطر على الجسم لفترة طويلة جدا، فندان مناطق معينة من الجسم الفازلين مثل دهن الرقبة والايدين ونضعه بالمناطق التي يكون بها نبض وذلك قبل ما نبدأ برش العطر على الجسم.
  • كما يمكن أن تستخدم الفازلين في إزالة المكياج من على الوجه بدلا من استخدام العديد من مستحضرات التجميل المخصصة لإزالة المكياج ويحتوي على مواد كيميائية تضر بالبشرة، فعند استخدام الفازلين نغمس قطعة قطنية في الفازلين وتمسح به الوجه بالكامل.
  • يساهم استخدام الفازلين بفاعلية في التخلص من الشعور بالأرق فيمكنك دهن الجسم بأكمله قبل الذهاب الى النوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *