بثلاث مكونات فقط حضري بسكويت العشر دقائق في المنزل وتناوله مع الشاي

بثلاث مكونات فقط حضري بسكويت العشر دقائق في المنزل وتناوله مع الشاي

تتميز المخابز والمطاعم الخارجية لتحضير الوجبات والمعجنات بجودة ودقة التحضير وبالرغم من إبداع الكثير من الأمهات والفتيات في تحضير الطعام إلي أن المطاعم والمخابز لمسة في التحضير جذابة ولا يمكن مقاومتها ويلتفت إليها الكبار والصغار ومن الأشياء التي يعشقها الجميع في المخابز هو البسكويت الناعم الخالي من النكهات ويطلق عليه البسكويت السادة أو بسكويت الشاي فهو من الأشياء المرغوبة بإستمرار وبعد البيوت تحاول الحرص على عدم نفاذها من المنزل فهى بمثابة وجبات بديلة في بعض الأحيان خاصةً في حين تحضير وجبات لتتوافق مع بعض أفراد الأسرة حيث تكون هي الخيار البديل لجميع الوجبات الغير مرغوبة، ومن خلال الاشياء الخفيفة المنتشرة عبر السوشيال ميديا نحضر لكم بسكويت الثلاث مكونات نقدم لكم الطريقة من خلال هذا المقال.

طريقه تحضير بسكويت بثلاث مكونات

تبحث كل النساء عن طريقة تحضير بسكويت العشر دقائق التي تعتبر أصبحت سائدة منذ أكثر من عامين وأصبح الكثير من الأفراد يقومون بإتباع طريقتها وهي الطريقة مختصرة من الأشياء المحببة للأطفال كما أنها لا تحتاج إلى الكثير من المكونات لذلك يمكن إنجازها في أيّ وقت وللتعرف على طريقة التحضير يمكنك متابعة الطريقة الخاصه بالبسكويت العشر دقائق عبر هذا المقال.

مقادير التحضير:

  • مقدار 250 جرام من الدقيق الفاخر.
  • يتم وضع السكر بالطريقة المرغوبة.
  • مقدار 150 جرام من الزبدة السائلة.

طريقة التحضير:

  1. يجب إخفاق الزبدة أولاً في العجان الكهربائي أو الخلاط الكهربائي حسب المتوفر ونستمر حتى تصبح ذو ملمس سائل وناعم.
  2. بعد ذوبان الزبدة بشكل جيد يتم إضافة السكر ويفضل أن يكون من السكر البودرة حتى لا يحدث تكتل والاخفاق حتى يندمج كلاً من مسحوق السكر والزبدة.
  3. يتم نخل الدقيق في إناء واسع ثم سكب الخليط السائل على الدقيق باستخدام اليدين أو الملعقة حسب الرغبة ولكن من الأفضل أن يتم استخدام اليدين فى العجن.
  4. بعد عجن الدقيق بشكل جيد وتحول العجينه إلي ملمس ناعم ومتماسك نوعاً ما يتم تقطيع العجين سواء بإستخدام آله تقطيع العجين أو استخدام اليدين وتشكيله بالشوكة أو أيّ وسيلة متوفرة.
  5. يتم تسخين الفرن الكهربائي على درجة هادئة ما تقارب من 180 درجة مئوية، ثم الانتقال إلي تجهيز قوالب للبسكويت وفرد بها ورق الزبدة لعدم الالتصاق ثم نرص البسكويت ويدخل إلي الفرن على الرف أو الشبكة بحيث عدم التعرض مباشرةً إلي النار.
  6. يتم ترك البسكويت في الفرن لمدة عشر دقائق فقط حتى ينضج فلا يحتاج أكثر من ذلك وبعد ذلك يتم تقديم البسكويت البارد أو الساخن حسب الرغبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *