نتائج قبول تقديم الدفاع المدني 1439 : رابط تسجيل وظائف الدفاع المدني بوابة ابشر moi.gov.sa موقع المديرية العامة للدفاع المدني

نتائج قبول تقديم الدفاع المدني 1439 : رابط تسجيل وظائف الدفاع المدني بوابة ابشر moi.gov.sa موقع المديرية العامة للدفاع المدني

تقديم الدفاع المدني 1439 هـ، أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن رابط تسجيل الدفاع المدني 1439 على بوابة ابشر من موقع وزارة الداخلية، للوظائف الشاغرة من رتب عريف وجندي أول، وجندي، وفق شروط التقديم والتخصصات والمؤهلات المطلوبة ضمن إعلان وظائف الدفاع المدنية التي سنبينها لكم أدناة بخلاف رابط تقديم الدفاع المدني 1438 هجرياً 998.gov.sa .

حدد إعلان المديرية العامة للدفاع المدني مواعيد التقديم على الوظائف الشاغرة بخلاف المؤهلات المسموح لها التقديم على الرتب العسكرية الشاغرة، بخلاف رابط بوابة القبول والتسجيل من موقع وزارة الداخلية بوابة أبشر الإلكترونية، وسنرفق لكم شروط تقديم الدفاع المدني 1438 .

نتائج تقديم الدفاع المدني 1439

تعلن وزارة الداخلية قريبا عن ظهور نتائج القبول وذلك من خلال مديرية الدفاع المدني لاستعلام اسماء المقبولين بشكل مبدئي قبل ألأغلان الرسمي عن نتائج تقديم الدفاع المدني 1439 عبر الرابط الرسمي لبوابة التوظيف، نتائج أبشر، رابط نتائج الدفاع المدني الجديد

موقع المديرية العامة للدفاع المدني

نتائج قبول الدفاع المدني

تحديث 10-2-2018 : اعلن اليوم اسماء المقبولين مبدئاي في الدفاع المدني عبر بوابة التوظيف الخاصة بموقع المديرية العامة للدفاع المدني ويمكن الاستعلام من الروابط المرفقة بعالية .

نتائج المسابقات لعام 1438

رابط تقديم الدفاع المدني 1438 – المؤهلات المطلوبة

حددت المديرية العامة للدفاع المدني المؤهلات والتخصصات المتاح لها التقديم على الوظائف الشاغرة من الرتب العسكرية، حيث يتم القبول على رتبة “عريف” من خريجي دبلوم الجامعة المتوسطة أو التقنية، أو التخصصات التي تعادل ذلك من تخصصات ” برمجيات الحاسب، تقنيات الإنترنت والويب، شبكات الحاسب، صيانة حاسب ألى، أنظمة الشبكات”.

التقديم على رتبة “جندي أول” وذلك للخرجين من حملة الجامعية المتوسطة ومعهد الإدارة العامة، وكلية التقنية أو ما يعادل ذلك، ويسمح بالتقديم على رتبة “جندي” الخرجين من حملة شهادة الثانوية العامة كل الأقسام، وحملة شهادة الثانوية الفنية والصناعية و التجارية أو ما يعادل ذلك .

مواعيد التسجيل في وظائف الدفاع المدني : موعد بداية التقديم

حددت المديرية العامة مواعيد التسجيل في الدفاع المدني 1438، حيث تستقبل الطلبات على البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية بوابة أبشر، بداية من يوم 13-6-1438 هـ، ويستمر حتى نهاية يوم 17 جمادي أخر ، وستفعل رابط بوابة القبول والتسجيل من خلال الرابط الذي سنرفقه لكم أدناة.

رابط تسجيل الدفاع المدني بوابة ابشر : شروط التقديم على الوظائف الشاغرة بالدفاع المدني

الرابط الرسمي الذي سيتم من خلالة التسجيل في الوظائف الشاغرة هو:

رابط تسجيل الدفاع المدني

رابط التسجيل بوظائف الدفاع المدني

الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمين على الوظائف الشاغرة المبينة بعالية هي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • يستثنى من شرط المنشأ من لازم أبويه في خدمة المملكة خارج حدود الدولة.
  • توفر حسن السير والسلوك
  • ألا يكونن المتقدم من المحكوم عليم بقضايا مخلة بالشرف أو الأمانة.
  • سن المتقدم عن تقديم الطلب 17 عام ولا يزيد عن 30 عام، وفق ما هو مدون ببطاقة الأحوال المدنية سارية المفعول.
  • ألا يقل طول المتقدم عن 168 سم مع توازن الوزن مع الطول.
  • ألا يكون المتقدم قد عين سابقا بأحد الوظائف الخاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
  • ألا يمون المتقدم موظف حكومي.
  • ألا يكون المتقدم قد أنهيت خدمته من أحد المعاهد أو الكليات أو المراكز العسكرية.
  • ألا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية.
  • يلتزم المتقدم بالعمل بأي منطقة من المملكة وفق احتياجات العمل.
  • أن يجتاز المتقدم جميع الاختبارات و إجراءات القبول.
  • توافر المؤهل الفني والعلمي للوظيفة التي سيتم التقديم عليها مع التأكيد على مصادقة المؤهل من جهة الاختصاص.

يضاف إلى ذلك:

– يلتزم المتقدم بعد تعيينه بمباشرة العمل في الجهة المعين بها وعدم السماح للغير كائن من كان بالتقدم بطلب نقله مهما كانت المبررات وأي طلب لا يصدر منه لا يمثله ولا يعتد به ، ويلتزم بحصر مطالبته فيما يخص العمل من خلال المراجع المختصة .

المزيد من التفاصيل تم توضيحها على رابط المديرية العامة للدفاع المدني وسنرفق لكم قريبا رابط تقديم الدفاع المدني 1438 الرسمي.

تحديث 15 جمادي أخر، عملية تقديم الدفاع المدني 1438 مستمرة حتى موعد غلق بوابة القبول والتسجيل على حسب فترة السماح باستقبال رغبات الخريجين على الوظائف المشار إليها بعالية.

تحديث: نتائج القبول في الدفاع المدني مرفقة بعالية يمكنكم الاستعلام عنها بعد الدخول لبوابة توظيف وزارة الداخلية وإدخال رقم هوية المتقدم وباقي البيانات المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *