التسجيل في الدفاع المدني 1438 : رابط نتائج وظائف الدفاع المدني ١٤٣٨بوابة توظيف وزارة الداخلية moi.gov.sa

التسجيل في الدفاع المدني 1438 : رابط نتائج وظائف الدفاع المدني ١٤٣٨بوابة توظيف وزارة الداخلية moi.gov.sa

التسجيل في الدفاع المدني 1439، نرفق لكم رابط تقديم الدفاع المدني ١٤٣٨هــ، عبر بوابة وزارة الداخلية الدفاع المدني القبول والتسجيل بوابة ابشر، وذلك على الوظائف والرتب الشاغرة وفق التخصصات المطلوبة بالمديرية العامة للدفاع، والمؤهلات المسموح لها  التسجيل في وظائف الدفاع المدني، وفقا للمواعيد المقررة لفتح بوابة القبول مع بداية التسجيل في الدفاع المدني 1439 هجرياً.

أعلنت وزارة الداخلية بدء القبول في وظائف الدفاع المدني  على موقع ابشر البوابة الإلكترونية للتوظيف، من الرابط المدرج بالموضوع، وحددت وزارة الداخلية اليوم الأحد الموافق 4 جمادي أول 1438 الموافق 21 يناير 2018، كموعد لبداية تقديم الدفاع المدني 1439 هجرياً، حيث يفعل رابط بوابة أبشر لاستقبال طلبات الراغبين والمؤهلين بـ التسجيل في الدفاع المدني 1439، بجميع الوظائف الشاغرة المرفق بها بيان توضيح بنهاية الموضوع، تفاصيل أحدث الإعلانات بالدفاع المدني

موقع التسجيل في الدفاع المدني وشروط التقديم

الرتب الشاغرة بالمديرة العام للدفاع المدني شملت رتبة جندي، وتم تحديد مجموعة من الشروط الواجب مراعاتها من قبل المتقدمين، بخلاف المؤهلات الدراسية التي سيحق لها تقديم الطلابات على كل وظيفة شاغرة، أرفقت المديرية العام للدفاع المدني شرط جديد موحد على كل الوظائف، وهو أن يكون المتقدم على إجادة تامة لرياضة السباحة، وستشمل إجراءات القبول اختبار السباحة لكل المتقدمين، ويضاف لها:

  • أن يكون المتـقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده في أثناء خـدمته للدولة خارج المملكة.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلـوك وغير محكوم عليه بالإدانة في جـريمة مخلة بالشرف والأمانة.
  • أن لا يقل سن المتقدم عن (17) عاماً ولا يزيد عن (30) عـاماً حسب بطاقة الأحوال عـند التقديم  للخدمة العسكــرية على أن تكون البطاقة سـارية الصلاحية.
  • أن لا يقل طول المتقدم عن (168) سم وأن يتنـاسب الوزن مع الطول حسب لائحة اللياقة الطبية للمتقدمين للالتحاق بالسلك العسكري.
  • أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، أو أنهيت خدماته من إحدى الكليات، أو أحد المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب، أو موظفا في جهة حكومية.
  • أن لا يكون المتقدم متزوجاً من امرأة غير سعودية.
  • أن يجتاز كافة إجراءات واختبارات القبول.
  • يلتزم المتقدم بالعمل في أي منطقة من مناطق المملكة مهما كانت الظروف وفقاً لما يحتمه عليه الواجب وحاجة العمل.
  • يلتزم المتقدم بعد تعيينه بمباشرة العمل في الجهة المعين بها وعدم السماح للغير كائن من كان بالتقدم بطلب نقله مهما كانت المبررات وأي طلب لا يصدر منه لا يمثله ولا يعتد به، ويلتزم بحصر مطالبته فيما يخص العمل من خلال المراجع المختصة.
  • توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص.

رابط نتائج تقديم الدفاع المدني ١٤٣٨ شروط التقديم والتعيين

بوابة ابشر الإلكترونية هي الموقع الرسمي لتقديم طلبات التسجيل في وظائف الدفاع المدني الشاغرة بداية من اليوم وللدخول لموقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف الإلكتروني ابشر من هذا الرابط:

نتائج قبول الدفاع المدني

طريقة التقديم ابشر وظائف الدفاع المدني ١٤٣٨

موقع المديرية العامة للدفاع المدني

نرفق لكم مجموعة من الصور التوضيحية التي ستوضح نوعية الوظائف الشاغرة لدى مديرية الدفاع المدني، بخلاف التحذيرات الموجهة للمتقدمين لمراعاتها والتي جاءت الأتي:

تفعيل رابط التسجيل في الدفاع المدني من موقع وزارة الداخلية سيكون خلال الدقائق القادمة وسنرفق لكم ما يستجد من معلومات حول طريقة تقديم الدفاع المدني تباعاً.

تحديث 13-6-1438 تم فتح بوابة القبول والتسجيل في الدفاع المدني 1438 على موقع وزارة الداخلية، ورابط التقديم تم إرفاقه مباشرةً بعالية، حيث يمكنكم الدخول والتسجيل وفقا للوظائف وارتب المتاحة.

تقديم في الدفاع المدني وزارة الداخلية : رابط التسجيل في وظائف الدفاع المدني 1438

أرفقنا لكم رابط موقع وزارة الداخلية بوابة التوظيف والذي يتيح عملية التقديم على وظائف الدفاع المدني الشاغرة، وتستمر عملية التقديم في وظائف مديرية الدفاع المدني وفق ما نشر بالإعلان الرسمي، طريقة التسجيل في وظائف الدفاع المدني تتم عن طريق الدخول لنوقع وزارة الداخلية بوابة ابشر ومنها الضغط على رابط وظائف الدفاع المدني واختيار اسم الوظيفة المراد التقديم عليها ثم اتباع الخطوات.

تحديث: بدابة من اليوم الأحد ستستقبل بوابة القبول والتسجيل التابعة إلى مديرية الدفاع المدنية أو بوابة التوظيف ابشر، راغبي التسجيل في وظائف الدفاع المدني 1439 والتفاصيل بالربط المرفق ببداية الموضوع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *