نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم للناشئين.. المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا 2021 ويواجه اليمن

نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم للناشئين.. المنتخب السعودي يتأهل لنهائي بطولة غرب آسيا 2021 ويواجه اليمن

تنيجة مباراة السعودية والامارات اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين 2021. حيث إلتقى منتخب السعودية ضد منتخب الامارات مساء اليوم السبت الموافق 11-12-2021. في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشيئن. والتي تستضيف فعالياتها حاليًا المملكة العربية السعودية. وكان المنتخب السعودي للناشئين قد فاز على منتخب العراق في مباراته الماضية التي أقيمت على ملعب نادي النهضة. وتمكن منتخب السعودية من حصد ثلاث نقاط والتأهل إلى نصف نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين 2021. بعد الفوز على العراق بثلاثية نظيفة. ونتابع معكم في السطور التالية نتيجة مباراة السعودية والامارات اليوم للناشئين.

نتيجة مباراة السعودية والامارات للناشئين اليوم

نتناول معكم في الآتي نتيجة مباراة السعودية والامارات للناشئين اليوم في بطولة غرب آسيا 2021. والتي تمكن فيها المنتخب السعودي للناشئين اليوم من الفوز على نظيره منتخب الامارات بنتيجة 3-0. خلال اللقاء الذي جمع المنتخبين على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام. وبهذه النتيجة يتأهل منتخب السعودية إلى نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021. والتي سيواجه فيها نظيره منتخب اليمن.

مباراة السعودية والامارات اليوم للناشئين

تقام مباراة السعودية والامارات اليوم للناشئين في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا 2021. حيث تجدر الإشارة إلى أن المنتخب السعودي للناشئين حصد لقب البطولة في نسختها الماضية. ويسكمل هذا الموسم تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية. خاصة وأن نجح في الفوز على منتخب لبنان في مباراة دور المجموعات الماضية والتي انتهت بنتيجة 2-1. فيما تمكن أيضًا من التفوق على منتخب العراق في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي والتي فاز فيها بثلاثة أهداف مقابل لاشيئ. وفيما يلي سنتعرف على موعد مباراة السعودية والامارات للناشئين اليوم والقنوات الناقلة.

المنتخب السعودي للناشئين ضد الامارات

وفي السياق ذاته كان المنتخب الاماراتي للناشئين قد نجح في الفوز على منتخب سوريا في مواجهات الجولة الأولى والتي فاز فيها بنتيجة 4 – 1. وخاض منافسات الجولة الثاني في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا أمام منتخب فلسطين للناشئين. وتمكن من اقتناص ثلاث نقاط جديد بالفوز على بنتيجة 2 – 0. حيث يأتي منتخب الامارات حاليًا في المركز الأول من المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا برصيد 6 نقاط.

وشهدت أحداث لقاء السعودية والعراق الماضية سيطرة قوية من المنتخب السعودي للناشئين. وبالرغم من ذلك لم يتمكن منتخب السعودية من إحراز أي تقدم في الشوط الأول. بينما استطاع أن يسجل 3 أهداف في الشوط الثاني. حيث أحرز اللاعب “محمد هزازي” الهدف الأول في شباك مرمى المنتخب العراقي خلال الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الثاني للمباراة. وعزز اللاعب “فرحة الشمراني” نتيجة مباراة السعودية بالهدف الثاني في مرمى منتخب العراق. فيما أضاف الهدف الثالث اللاعب “نواف البشري” خلال الدقيقة 85. فيما يمكنك التعرف على موعد مباراة اليمن والسعودية للناشئين القادمة في نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين و القنوات الناقلة للمباراة. من خلال هذا المقال.

موعد مباراة السعودية والامارات اليوم في بطولة غرب آسيا للناشئين 2021

يحين موعد مباراة السعودية والامارات في نصف نهائي بطولة كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين 2021. مساء اليوم السبت الموافق 11-12-2021. والتي تقام على ملعب ستاد الأمير محمد بن فهد في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية. حيث تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية.

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة السعودية والامارات للناشئين اليوم السعودية في تمام الساعة 6:45 مساءً
مصر في تمام الساعة 5:45 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 7:45 مساءً
الكويت في تمام الساعة 6:45 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات للناشئين اليوم

الكثير من جماهير المملكة يرغبون في معرفة القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات اليوم في بطولة غرب آسيا 2021 للناشئين. حيث من المقرر أن يتم إذاعة المباراة عبر شاشات التلفاز من خلال قناة السعودية الرياضية الأولى KSA Sports HD. كما سيتم نقل المباراة مباشرة من خلال قناة اتحاد غرب آسيا على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. وفي السطور التالية سنتعرف على تردد القنوات الناقلة للمباراة. ويمكنك أيضًا الاطلاع على موعد مباراة اليمن وسوريا اليوم للناشئين و القنوات الناقلة.

تردد قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD الناقلة لمباراة السعودية والامارات

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12149  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 4/3

متابعة مباراة السعودية والامارات للناشئين عبر قناة السعودية الرياضية “عربسات”

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12015 – 12523  (V)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي
الجودة SD
معامل تصحيح الخطأ 5/6

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات في بطولة غرب آسيا للناشئين

اسم القناة قناة السعودية الرياضية 1
القمر الصناعي بدر سات
التردد 11976 – 10810  (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
الجودة HD
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *