نتيجة مباراة الجزائر والمغرب اليوم في كأس العرب قطر 2021 وركلات الترجيح تحسم

نتيجة مباراة الجزائر والمغرب اليوم في كأس العرب قطر 2021 وركلات الترجيح تحسم

ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة المغرب والجزائر اليوم في كأس العرب قطر بعدما حسمت ركلات الترجيح نتيجة المباراة بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، حيث تعد مباراة الجزائر والمغرب أو المغرب والجزائر اليوم بمثابة نهائي كأس العرب بشكل مبكر في دور الثمانية من البطولة العربية المقامة حاليا في قطر، كان المغرب قد تصدر مجموعته في الدور الأول من كأس العرب، بينما جاء الجزائر في المركز الثاني خلف مصر بعدما تصدرت مصر بفارق اللعب النظيف بعدما تساوي كلا من مصر والجزائر بنفس الرصيد من النقاط.

نهاية ركلات الترجيح (3/5) الجزائر رسميا يفوز ويتأهل وسط ترقب موعد مباراة الجزائر وقطر في نصف نهائي كأس العرب.

  • يوسف بلاليلي يحرز أول هدف للجزائر.
  • سفيان يحرز الهدف الأول للمغرب.
  • سفيان بن دبكة يحرز الثاني للجزائر.
  • بدر بانون يحرز التعادل للمغرب.
  • عبد القادر بدران يحرز التقدم للجزائر.
  • جبران يحرز التعادل للمغرب.
  • بن عيادة يحرز التقدم للجزائر.
  • امبلوحي يتصدر لركلة جزء المغرب.
  • توجاي يحرز الركلة الخامسة وتتأهل الجزائر لنصف النهائي أمام قطر.

 

نتيجة مباراة الجزائر والمغرب (2/2) الوقت الأصلي ينتهي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة الجزائر والمغرب اليوم في كأس العرب

من المرتقب ان تقام مباراة الجزائر والمغرب اليوم في كأس العرب في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت الجزائر، وكذلك الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والمغرب اليوم

من المرتقب أن تنقل قناة Bein sports HD 1 مباراة المغرب والجزائر اليوم، ويعلق على مباراة المغرب والجزائر اليوم المعلق رؤؤف خليف في مواجهة تعد الأقوى لمنتخب الجزائر والمغرب، خاصة وأن الفائز منهم سيواجه قطر والتي نجحت هي الأخرى في الفوز على الإمارات بخمسة أهداف نظيفة.

أنظار العرب يتوجهوا لمباراة الجزائر والمغرب

تتوجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ستاد الثمامة في العاصمة القطرية الدوحة من أجل متابعة مباراة الجزائر والمغرب اليوم خاصة وأن كلا المنتخبين لديهم لاعبين محترفين على طراز عالي كما ان المنتخبين هما المرشحين للفوز ببطولة كأس العرب.

ويشارك مع الجزائر كلا من العربي هلال ومصطفي زغبة ورايس مبولحي وأيوب عبدولاي وسفيان بن دبكة وأمير سعيود، وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قرر تأجيل مباريات الدوري لديه من أجل إتاحة الفرصة أمام لاعبي الأندية للمشاركة مع منتخبات بلدانهم في بطولة كأس العرب.

توقعات نتيجة مباراة الجزائر والمغرب

يبدو المغرب هو الأقرب لتحقيق الفوز على الجزائر في ظل إراحة لاعبيه في المباراة الثالثة في دور المجموعات، بينما أدى منتخب الجزائر مباراة قوية أمام منتخب مصر وهو الأمر الذي استنزف اللاعبون بدنيا، وينتظر أن يعوض لاعبي الجزائر أداء قوي أمام المغرب خاصة وأن المباراة قد لا تنتهي في الوقت الأصلي.

هذا ويتوقع أن تكون مباراة المغرب والجزائر اليوم صعبة على كلا المنتخبين، فالمغرب والجزائر يجدوا أنفسهم في نهائي مبكر وسط بحث قوي عن فوز لكل منهم يحقق لهم الفوز ويحقق لهم التفوق بشكل كبير، خاصة وأن التأهل إلى نصف النهائي لمواجهة قطر سيكون تحدي ثاني وهو مايجب معه الحذر من الإنذارات وكذلك إراحة أي عدد من اللاعبين بغية الحفاظ عليهم لمباراة قطر، ولكن المباراة لن تقبل القسمة على إثنين فإما المغرب وإما الجزائر اليوم.

ملخص نتيجة مباراة الجزائر والمغرب

نتابع معكم نتيجة مباراة الجزائر والمغرب في ربع نهائي كأس العرب، كانت منتخبات مصر وتونس وقطر قد تأهلت لربع نهائي كأس العرب، ويتبقى الفريق الرابع وسط توقعات أن تكون مباراة قوية بين الجزائر والمغرب من أجل خطف البطاقة الرابعة، حيث تواجه مصر تونس بينما تواجه قطر الفائز من المغرب والجزائر وسط ترقب كبير لكل مباريات كأس العرب، نرصد معكم نتيجة مباراة الجزائر والمغرب لحظة بلحظة.

كانت مباراة الجزائر والمغرب قد انطلقت في العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل قناة بي ان سبورت مباراة الجزائر والمغرب بتعليق المعلق رؤؤف خليف، وتشهد مباراة الجزائر والمغرب ندية كبيرة من الدقائق الأولى، حيث يواصل الجزائر هجماته المعتادة على المغرب من أجل تحقيق الفوز والفوز بالمباراة من الدقائق الأولي ومواصلة التحدي والمباريات الأكثر بدون هزيمة حتى الأن.

نجح يوسف بلاليلي في إحراز الهدف الثاني للجزائر من منتصف الملعب بعدما لاحظ تقدم حارس مرمى المنتخب المغربي وأودعها الشباك المغربية لتتقدم الجزائر في نهاية الشوط الإضافي الأول وتقترب من مواجهة قطر في نصف نهائي كأس العرب، وكانت المغرب قد عادلت النتيجة في الشوط الثاني قبل أن تتمكن الجزائر من إحراز هدف خرافي عن طريق يوسف البلايلي من منتصف الملعب وتستمر الهجمات الجزائرية والمغربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *