البطاقات الائتمانية من الراجحي وكيفيه تقسيط المشتريات من عبرها وكيفيه الحصول عليها

البطاقات الائتمانية من الراجحي وكيفيه تقسيط المشتريات من عبرها وكيفيه الحصول عليها

البطاقات الائتمانية من الراجحي وتقسيط المشتريات من اهم واحدث البرامج التي تم إطلاقها مع بداية الشهر الحالي والتي تناسب جميع المواطنين. كما اعلن عن البرنامج مصرف الراجحي عبر صفحته الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن عده عروض حديثه بمناسبه نهاية العام والتي تلبي جميع احتياجات المواطنين السعوديين. والتي من أهمها عروض نهاية العام علي تويوتا من البنك الأهلي بأسعار وأقساط مثيره وكيفيه الحصول علي سياره. كما تم الإعلان أيضا عن عروض بطاقه ماستركارد الائتمانية من البنك الأهلي في الشهر الحالي ومعرفه اهم المميزات. والآن سوف نقوم بشرح البرنامج بالتفصيل مع معرفه اهم الشروط واليه الاستفادة من البرنامج. كما سوف نقوم بشرح طريقه الحصول علي البرنامج بالخطوات التي اعلن عنها المصرف من خلال هذه المقالة.

البطاقات الائتمانية من الراجحي

اعلن المصرف عن برنامج تقسيط المشتريات من خلال البطاقات الائتمانية للراجحي والذي يتيح تقسيط جميع عملياتك الشرائية بسعر الكاش. والذي يتمثل في برنامج تساهيل بدون هامش ربح بقيمه مشتريات 1000 ريال أو اكثر. كما اعلن المصرف أيضا عن خطط التقسيط من 3 أو 6 اشهر لأي عمليه شرائية محليه أو دوليه. 12 شهر لتقسيط العمليات الشرائية مثل مصاريف المدارس أو مصاريف الجامعات حسب تعريف فئه التاجر لدي المصرف وشبكات الدفع العالمية فقط.

شروط تقسيط المشتريات من الراجحي

كما اعلن المصرف عن اهم الشروط التي يجب توافرها في المستفيدين لكي يتم الحصول علي البرنامج بسهوله. والتي نوضحها لكم من خلال النقاط الأتية:

  • يجب أن لا تقل فاتورة مشتريات العميل عن 1000 ريال للاستفادة بدون هامش ربح.
  • الخطط المتاحة للسداد العمليات الشرائية التابعة لمصاريف المدارس أو الجامعات من 3 أو 6 أو 12 شهر.
  • يمكن للعميل الحصول علي 4 عمليات تقسيط من برنامج تساهيل 0%.
  • يطبق العروض علي البطاقات الائتمانية فقط.

كيفيه الحصول علي برنامج تساهيل

بالإضافة إلي ذلك اعلن المصرف عن طرق الحصول علي البطاقات الائتمانية من الراجحي وبرنامج تساهيل. وذلك عن طريق الاتصال بالهاتف المصرفي رقم 920003344. أو التقديم الإلكتروني عن طريق الخطوات الأتية:

  1. دخول صفحه التقديم الإلكتروني من موقع مصرف الراجحي.
  2. تعبئه جميع بيانات الصفحة بطريقه صحيحه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *