اشرب كوب منه الصباح لتنظيف قولونك في أيام ستخرج منك أصعب الفضلات وينتهي الإمساك وعفن البطن

اشرب كوب منه الصباح لتنظيف قولونك في أيام ستخرج منك أصعب الفضلات وينتهي الإمساك وعفن البطن

لتنظيف القولون في أسبوع والتخلص من السموم وإخراج الفضلات الكريهة، وكذلك زيادة الشعور بالارتياح والبعد عن التوتر الناتج من تراكم الغازات داخل البطن، كل هذا يستلزم مشروب قوي من الأعشاب الطبيعة، حتى يساعد القولون على القيام بعمله وكذلك تسهيل عملية الإخراج، وهنا سوف نوضح طريقة تحضير هذا المشروب الصحي الذي يحسن صحة الجهاز الهضمي، والتي يدخل في تكوينه الليمون، فهيا بنا نتعرف على هذا المشروب.

تنظيف القولون

يعتبر شرب الماء هو الطريقة الأولى للتخلص من السموم المتعلقة بالجسم، لانه يحسن من دورة الدم داخل الجسم ويساعد الكلى والكبد على القيام بالمهام الخاصة بتخلص الجسم من السموم مما يقلل من ظهور الانتفاخات، ولكي يتم تحسين خواصها وزيادة الفوائد الصحية.

ويفضل إضافة الليمون بدون سكر حتى يمكن الاستفادة من الماء وفيتامين سي الموجود داخل الليمون والذي له فوائد هامة للقولون والصحة بشكل عام، ويتم شرب هذا المشروب على معدة فارغة ويمكن تحليته بملعقة من عسل النحل، ومع الاستمرار سوف تلاحظون الفرق في التخلص من الغازات ناحية التخلص من السموم.

كما يفضل شرب عصير التفاح الطازج لأنه يحتوي على العديد من الألياف الطبيعية التي تحسن من الهضم وتساعد في التخلص من مشاكل الجهاز الهضمي بشكل كبير بسبب تحسين حركة الأمعاء.

مشروبات لتنظيف القولون

يعتبر مشروب الزبادي من أفضل المشروبات التي تحسن الهضم وتخليص الجهاز الهضمي من الأطعمة المتراكمة بداخله دون أن يتم هضمها بشكل سليم مما تزيد من معدل السموم وظهور الغازات التي تحمل الرائحة الكريهة، لهذا فإن شرب الزبادي كل يوم قبل النوم مع إضافة ملعقة صغيرة عصير الليمون سوف يساعد ويحسن بشكل كبير من عملية الهضم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *