ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان كلوب بروج اليوم (4-1).. الـBSG يتأهل للدور المقبل بجدارة

ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان كلوب بروج اليوم (4-1).. الـBSG يتأهل للدور المقبل بجدارة

ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، هو ما سنعمل على تقديمه خلال هذه الصفحة حيث يستقبل ملعب حديقة الأمراء معقل الـBSG فريق كلوب بروج وسط حشد جماهيري كبير ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدوري أبطال أوروبا، ولعل الكثير ممن سيشاهدون اللقاء عبر الإنترنت سيتابعون نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج في الشوط الأول والثاني في دوري أبطال أوروبا 2021 ، ونحن سنوفر لكم تغطية كاملة ومستمرة فيما يخص نتيجة أهداف باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم بدوري الأبطال.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

ملخص نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم ، هو محض اهتمام جميع محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان وعشاق النجم الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي المنضم لفريق الباريسي مؤخراً ، ويدخل باريس سان جيرمان متواجداً في المركز الثاني من ترتيب المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط، بينما سيدخل كلوب بروج اللقاء متواجداً في المركز الثالث من ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط، المجموعة الثانية التي يتصدرها مانشستر سيتي برصيد 12 نقطة.

BSG امبابي د.ق 2-6
ليونيل ميسي د.ق 37-76 (ض.ج)
كلوب بروج ماتس ريتس د.ق 68

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر ديسمبر 2021 في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما ستنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والعاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الإنارات.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة والأخيرة من دوري أبطال أوروبا قناة بي ان سبورت الأولى التي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، بينما هناك العديد من القنوات المفتوحة التي تذيع مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم مجانا عبر الأقمار الصناعية المختلفة ولعل أبرزها قناة أرينا سبورت 3

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج

سنتابع معكم الآن ملخص نتيجة أهداف باريس سان جيرمان وكلوب بروج اليوم في الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا 2021، المباراة التي تقام على ملعب حديقة الامراء معقل الفريق الباريسي.

انطلقت المباراة الآن وسط أجواء شديدة الحماس من قبل الجماهير في مدرجات ملعب حديقة الامراء، وحماس كبير من لاعبي باريس سان جيرمان.

دقيقة 2: جووووووووووووووووول لصالح الفريق الباريسي عن طريق تسديدة قوية من اللاعب امبابي تسكن شباك كلوب بروج لتشير نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج الشوط الأول الآن 1-0 لصالح باريس سان جبرمان.

دقيقة 6: جوووووووووووووول ثاني لصالح فريق باريس سان جيرمان عن طريق اللاعب امبابي ليكون الهدف الثاني له ولفريقه باريس سان جيرمان في السبع دقائق الأولى من عمر المباراة، 2-0 لصالح بارييس سان جيرمان.

ومع مرور الوقت فقد لاعبي كلوب بروج توازهم داخل أرضية الملعب بعدما تقدم امبابي لفريقه باريس سان جيرمان بثنائية رائعة في الدقائق الأولى منذ انطلاق المباراة، بينما يسعى كلوب بروج لتقليص النتيجة ووضع هدف في شباك مرمى الـBSG ولكن يمنع دفاعات الفريق الباريسي لاعبي كلوب بروج من الاقتراب من مرماهم.

دقيقة 37: جوووووووووووووووووووووول عن طريق اللاعب الأرجنتيني الكبير ليونيل ميسي ليكون الثالث لفريق باريس سان جيرمان عند الدقيقة السابعة والثلاثين بالشوط الأول من عمر المباراة.

وعند الدقيقة 45 من المباراة ينتهي الوقت الأصلي للشوط الأول من المباراة ليقرر حكم اللقاء دقيقتين كوقت بدل ضائع من الشوط الأول ومع انتهاء الوقت البديل يُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الـBSG بثلاثية نظيفة سجل ثنائية امبابي وهدف ليونيل ميسي، تابعوا معنا نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج الشوط الثاني في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة أهداف مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج الآن

انطلق الشوط الثاني لمباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج الآن المقامه حالياً على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس ، وما زال التقدم بثلاثية نظيفة من حق فريق باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي وكليان امبابي، وما زالت لاعبي الفريق الباريسي يبحثون عن تسجيل هدف رابع في المباراة بينما يعمل لاعبي فريق كلوب بروج لتسجيل هدف في مرمى الـBSG من أجل تقليص النتيجة ولكن تبوء المحاولات بالفشل.

دقيقة 68: جوووووووووووول تقليص النتيجة لصالح فريق كلوب بروج عن طريق اللاعب ماتس ريتس ليقلص النتيجة لصالح فريقه، وما زال لاعبي الفريق الباريسي بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي وكيليان امبابي.

دقيقة 65: باريس سان جيرمان يكتسب ركلة جزاء مستحقة ينفذها ميسي عند الدقيقة 76 لتسكن شباك مرمى الفريق الضيف، لتشير نتيجة أهداف مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج الشوط الثاني الآن 4-1 لصالح الفريق الباريسي.

دقيقة 90: ومع انتهاء الوقت الأصلي والبديل من المباراة يُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة بفوز فريق باريس سان جيرمان على كلوب بروج برباعية مقابل هدف وحيد للأخير، وبهذه النتيجة يُعزز باريس سان جيرمان موقفه من ترتيب المجموعة بدور المجموعات بدري أبطال أوروبا، ويكتسب التأهل للدور المقبل بعد الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ونترقب معكم المباراة القادمة للفريق الباريسي ومن سيُقابل في الدور المقبل بدوري أبطال أوروبا 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *