ملخص نتيجة مباراة السعودية والمغرب اليوم (0-1) هدف كريم البركاوي ينهي اللقاء بفوز أسود الأطلسي

ملخص نتيجة مباراة السعودية والمغرب اليوم (0-1) هدف كريم البركاوي ينهي اللقاء بفوز أسود الأطلسي

نقدم لكم قراءنا نتيجة مباراة السعودية والمغرب اليوم في كاس العرب الجولة الثالثة ، حيث يستقبل ملعب الثمامة واحدة من مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كاس العرب والتي ستنطلق في تمام الخامسة مساء بتوقيت مصر وليبيا، وسيتابع جميع الجماهير العربية ملخص نتيجة مباراة السعودية والمغرب اليوم في كاس العرب، ونحن من خلال هذه الصفحة سنوفر لكم متابعة مستمرة فيما يخص نتيجة أهداف مباراة السعودية والمغرب الشوط الأول والثاني اليوم في الجولة الثالثة بكاس العرب أو مونديال العرب 2021.

نتيجة مباراة السعودية والمغرب

نتيجة أهداف مباراة السعودية والمغرب اليوم ، كان المنتخب السعودي قد تعادل إيجابياً في لقاء المنتخب الفلسطيني بنتيجة أهداف 1-1 لكلا المنتخبين المباراة التي أُقيمت على ملعب الجنوب السبت الماضي ، أما منتخب المغرب فيواصل تحقيق الانتصارات المتكررة وكان قد حقق الفوز في المباراة الماضية أمام المنتخب السوداني المباراة التي انتهت بفوز المنتخب المغربي برباعية ساحقة.

المغرب 1 دقيقة 4-45
السعودية 0

وتنطلق مباراة المغرب والسعودية اليوم الثلاثاء 7-12-2021 في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما ستنطلق مباراة السعودية والمغرب اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكاس العرب 2021 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة السعودية والمغرب والأردن، وفي تمام الساعة السابقة مساء بتوقيت أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة.

ملخص نتيجة مباراة المغرب والسعودية اليوم

وستنقل قناة بي إن سبورت 1 HD مباراة السعودية والمغرب اليوم في الجولة الثالثة من كاس العرب 2021 ، وهناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المغرب والسعودية اليوم في كاس العرب ولعل أبرزها قناة الكأس الرياضية المفتوحة على نايل سات، وكنا قد أوضحنا تردد القنوات الناقلة لكاس العرب على النايل سات ، وذلك خلال تقارير سابقة.

  • تردد قناة بي ان سبورت bein sports HD : (التردد أفقي : 11054 H – معامل الترميز 27500).
  • تردد قناة الكاس 1 AlKass One HD : (التردد أفقي: 11919 H – معامل الترميز 27500).
  • تردد قناة الكاس 2 AlKass Two HD : (التردد أفقي: 11919 H – معامل الترميز 27500).

نتيجة أهداف مباراة السعودية والمغرب اليوم

سنعمل على تقديم ورصد متابعة مستمرة فيما يخص نتيجة مباراة المغرب والسعودية اليوم في الجولة الثالثة من كاس العرب 2021 ، وذلك وقت انطلاق المباراة، وسنوفر بعاليه أهداف مباراة السعودية والمغرب حسب التوقيت التي تم فيه تسجيل الهدف مع ذكر اسم اللاعب الذي سجل الهدف. تابعونا بعد قليل.

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والمغرب اليوم في كاس العرب لتقدم منتخب المغرب بهدف من خلال ركلة جزاء مستحقة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وسجل هدف المغرب اللاعب كريك البركاوي، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لصالح المنتخب المغربي، سنتابع معكم مجريات اللقاء نتيجة وأهداف مباراة المغرب والسعودية الشوط الثاني بعد قليل، فكونوا معنا ولا تذهبوا بعيداً.

انطلق الشوط الثاني من مباراة المغرب والسعودية الآن، واستطاع اللاعب كريم البركاوي تسجيل هدف لمنتخب بلاده المغرب من خلال ركلة جزاء مستحقة، وبدأ الشوط الثاني من المباراة وسط حماس كبير من لاعبي المنتخبين ولاعبي الأخضر يبحثون عن هدف تقليص الفارق بينما يسعى منتخب المغرب لتسجيل الهدف الثاني في اللقاء من أجل تعزيز التقدم. وتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويضمن المنتخب المغربي التأهل للدور المقبل من بطولة كاس العرب 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *