تردد قنوات “ssc” الرياضية 2021

تردد قنوات “ssc” الرياضية 2021

أتاحت قنوات “ssc” الفضائية للمشاهدين عدد من الترددات لتمكينهم من متابعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكذلك بقية البطولات الآسيوية، وبعض الأحداث الرياضية العالمية الأخرى، حيث أعلنت الشبكة طرح غالبية الأحداث الرياضية بالمجان ودون مقابل، كما أقدمت على تشفير بعض الأحداث الأخرى.

ويمكن للمشاهدين متابعة قنوات ssc عبر بعض الترددات دون الحاجة لاشتراكات إضافية، حيث يُسهل بعد ضبط تلك الترددات متابعة كافة الأحداث بشكل طبيعي، في ظل الأحداث الرياضية التي تواصل القنوات بثها وآخرها “فورومولا 1”.

وجاء قائمة الترددات التي أعلنتها الشبكة كالتالي:

  • تردد القنوات على القمر الصناعي عرب سات:

التردد: 12417

الاستقطاب: عمودي

الترميز: 27500

معدل الخطأ: 5/6

  • تردد القنوات على القمر الصناعي بدر سات:

التردد: 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 2/3

وأعلنت الشبكة منذ تأسيسها عرض الكثير من الأحداث الرياضية وآخرها بطولة كأس العالم للأندية، وكذلك بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومسابقات الاتحاد الآسيوي، وجميع الأحداث الرياضية المهمة في المملكة، وهو ما يجعلها في مقدمة اخيتارات الجماهير في المملكة ومنطقة الخليج.

باقات مشفرة

وبجانب الخدمة المجانية طرحت الشبكة مجموعة من الباقات الغير مجانية والتي تراوحت أسعارها بين 58 ريالًا و75 ريالًا، مشددةً على أن تلك الخطوة تهدف إلى استكمال أعمال التطوير التي قامت بها منذ تأسيسها في شهر أغسطس الماضي، واعدةً باستمرار هذا التطوير والوصول لأفضل أقكار رياضية تخدم جميع المشاهدين.

تصنيف القنوات من حيث المجانية

ويتوفر في باقة القنوات المشفرة “SSC1 HD، و SSC2 HD، وSSC3 HD وSSC 4 HD، وSSC 5 HD، وSSC 6 HD، وSSC 7 HD”، فيما يوجد بقائمة القنوات المفتوحة “SSC1 SD، وSSC 5 SD، وSSC 6 SD، و”SSC 7 SD.

أبرز المعلقين

وتضمنت قائمة المعلقين الذين أعلنت عنهم الشبكة “فهد العتيبي، وعيسى الحربين، وعبدالله الحربي، وراشد الدوسري، وعبد الله الغامدي، ومحمد الخامسي، وخالد المديفر، وحماد العنزي، ومشاري القرني، وجعفر الصليح”.

وشملت البطولات التي أعلنت الشبكة عن بثها “التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، وفورمولا 1، وإكستريم إي”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *