التكنولوجيا تطبيق الواتساب بلس الازرق يتمتع بالعديد من المميزات تعرف عليها

التكنولوجيا تطبيق الواتساب بلس الازرق يتمتع بالعديد من المميزات تعرف عليها

تتحدث مقالتنا اليوم عن تطبيق الواتساب الازرق ، فالكثير من المستخدمين يحبون تطبيق الواتساب الازرق و يستمتعون بة نظرا لما يتمتع هذا التطبيق بالكثير من المزايا ، فهذا التطبيق لة شعبية جامدة لدى العديد من المستخدمين ، حيث تطور تطبيق الواتساب الازرق كثيرا وقدم كثيرا من الاضافات ومنها اخفاء الظهور عند الاصدقاء ولا يشاهدون اذا كانت فاتح التطبيق ام لا ، فهذا التطبيق يعتبر من افضل النسخ الموجودة بين جميع التطبيقات من حيث الخدمة الخاصة بالتراسل الفوري بين الاصدقاء ، يمتاز هذا التطبيق أيضا بسرعة وصول الفيديوهات بحجم قد يصل الى 100 ميجا بايت لجميع جهات الاتصال ، يتمكن أيضا من اخفاء العلامة التى تبين انك استلمت الرسالة والتى يعلم الصديق من خلالها انك قمت باستلامها .

من خلال مقالتنا عبر موقعنا موقع ثقفنى نعرض لكافة متابعينا مميزات تطبيق واتساب بلس الأزرق

تعرف على مميزات الخاصة بتطبيق واتساب بلس الازرق

من أهم مميزات تطبيق واتساب بلس الازرق هى :

  • اولا : يتيح تطبيق الواتساب بلس الازرق امكانية وصول الفيديو لمدة تصل الى 7 دقائق فقط وذلك بدلا من 30 ثانية ، ويمكن أن يرسل الصديق من خلال التطبيق 10 صور مرة واحدة .
  • ثانيا : يوفر هذا التطبيق جدولة للرسائل دون اللجوء الى تطبيق اخر ، ومن خلالة يمكنك الاحتفاظ بجميع جهات الاتصال أيا كانت مقاطع فيديو أو صور .
  • ثالثا : يتيح تطبيق واتساب بلس الأزرق استعادة الرسائل التى تم حذفها ،وفى حالة اذا قمت بقراءة الرسائل فمن الممكن اخفائها اذا تم استلامها .
  • رابعا : يوفر أيضا هذا التطبيق لجميع مستخدميه امكانية ظهور الحساب متصلا دائما حتى اذا لم تكن تستخدم هذا التطبيق ، ومن خلالة أيضا تتمكن ارسال الملفات الكبيرة الحجم أيا كانت مقاطع فيديو أو صور أو تسجيلات صوتية ، ومن الممكن أن تحصل علية عن طريق المتاجر الرسمية مثل جوجل بلاى .
  • خامسا : يمكن للمستخدم أن يغير ألوان التطبيق الى لونن الذى يرغب بة وايضا يمكن من تغير لون الخلفية الذى تناسبة .
  • سادسا : يوفر التطبيق ميزة اخرى وهى انه يمكن المستخدم من إخفاء المحادثة وايضا اخفاء جاري الكتابة .
  • سابعا : تطبيق الواتساب يقوم بتقديم ميزة لمستخدميه وهى ميزة المقاطع الصوتية التي تصل بحجم 100 ميجابايت.

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *