خدمات مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة ابشر ومعرفه الشروط وكيفيه الوصول للخدمه

خدمات مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة ابشر ومعرفه الشروط وكيفيه الوصول للخدمه

خدمات مزاد اللوحات الإلكتروني من اهم واحدث الخدمات التي تم إطلاقها حديثا لجميع المواطنين السعوديين والتي ثار عليها التساؤل في الآونة الأخيرة من ضمن ألتغريده الأسبوعية من المنصة. كما أعلنت عنها منصة ابشر الإلكترونية عبر صفحتها الشخصية. وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصه موقع تويتر بجميع أنحاء المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلي ذلك أيضا تم الإعلان حديثا من قبل المملكة عن إطلاق بعض الخدمات الحديثة التي تم أطلاقها حديثا عبر منصة ابشر. والتي ثار تساؤل الكثير من المواطنين السعوديين عنها والتي من أهمها الاستعلام عن المركبات المحجوزة عبر منصة ابشر الكترونيا ومعرفه كيفيه الوصول للخدمه بالخطوات. كما تم الإعلان أيضا عن استعلام المخالفات المرورية للزائرين عبر منصة ابشر الكترونيا وكيفيه الوصول للخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمة الجديدة بالتفصيل مع معرفه اهم الشروط التي تم الإعلان عنها من قبل المنصة. كما سوف نقوم بشرح كيفيه الوصول للخدمه الكترونيا بالخطوات الصحيحة عبر المنصة من خلال المقالة الأتية.

خدمات مزاد اللوحات الإلكتروني

أعلنت المنصة عن الخدمة الجديدة والتي تمكن المواطنين والمقيمين بالمملكة من المزايدة علي لوحات الخصوصي أو النقل الخاص أو دراجه ناريه عبر المزاد المعلن. كما أعلنت المنصة أيضا عن المستفيدين من الخدمة وهم المواطن والمقيم. ولكن يجب عليهم أن يمتلكون حسابات بالمنصة ويجب أن تكون مسجله ومفعله. وذلك طبقا لرؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلي التحول الرقمي الكامل بالمملكة. وتحويل جميع الخدمات الكترونيا عبر المواقع الرسمية والمنصات المعتمدة بالمملكة. وبسبب أيضا التطور التكنولوجي التي وصلت ألية المملكة وتطور وتطور وسائل الاتصال بين المواطنين.

شروط المزاد الإلكتروني

بالإضافة إلي ذلك أيضا أعلنت المنصة عن شرط الخدمة الوحيد الذي يجب توافره في المستفيد لكي يتم حصوله علي الخدمة بنجاح. وهذا الشرط هو أن يجب دفع العربون قبل البدء في المزايدة علي اللوحات الإلكترونية. كما أشارت المنصة عن كيفيه الفع أيضا من خلال خطوات الحصول علي الخدمة.

خطوات مزاد اللوحات الإلكترونية

كما أعلنت المنصة أيضا عن كيفيه الحصول علي خدمات مزاد اللوحات الإلكتروني والتي نوضحها لكم من خلال الخطوات الأتية:

  1. دخول الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة ابشر.
  2. الضغط علي خدماتي ثم خدمات.
  3. اختيار المرور ثم مزاد اللوحات الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *