الآن رابط تقديم القوات الخاصة لامن الحج والعمرة 1443 عبر منصة أبشر للتوظيف jobs.sa

الآن رابط تقديم القوات الخاصة لامن الحج والعمرة 1443 عبر منصة أبشر للتوظيف jobs.sa

يزداد البحث في المملكة العربية السعودية عن رابط تقديم القوات الخاصة لامن الحج والعمرة 1443 عبر منصة أبشر للتوظيف jobs.sa. بعدما أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية السعودية عن فتح باب القبول والتسجيل في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة للرجال برتبة جندي، حيث من المقرر ان تبدا عملية التقديم على وظائف الأمن العام للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة يوم السبت التاسع والعشرون من ربيع الثاني 1443هـ الموافق لـ 04 ديسمبر 2021م على الساعة العاشرة صباحا، فيما ستنتهي فترة التسجيل يوم الخميس  5 جمادى الأول 1443 الموافق للتاسع من شهر ديسمبر الجاري، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنتعرف بالتفصيل على شروط القبول والتسجيل في للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة رجال برتبة جندي.

تقديم القوات الخاصة لامن الحج والعمرة

اشترطت الإدارة العامة للقبول في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية على كل شاب من حملة شهادة الثانوية العامة يرغب في التقديم على وظيفة رتبة “جندي للرجال العديد من الشروط التي يجب ان تتوفر فيه مع أهمية التسجيل في منصة أبشر للتوظيف وتعبئة كافة البيانات الشخصية  بدقة وبمنتهى الشفافية لأنه من المرجح ان يتم استبعاد كل شاب من ثبت عليه تقديم معلومات شخصية خاطئة أثناء عملية التقديم على وظائف القوات الخاصة لامن الحج والعمرة.

تعتبر القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة التي تتبع قيادة القوات الخاصة بالمملكة من بين أهم القوات العسكرية التي تعمل داخل السعودية. يقع مقرها الرئيسي في مكة المكرمة. ومن بين ابرز مهامها العمل على السير الحسن وتنظيم موسم الحج والعمرة. من خلال وضع الخطط اللازمة من اجل التنظيم الجيد وتسير الحشود الغفيرة والسيطرة على كل البوابات التي تؤدي إلى مكة المكرمة، كما يعمل افراد القوات الخاصة على ترشيد وتوجيه كل الوافدين على مكة.

شروط القبول في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة

بعد ان تم الإعلان عن فتح القبول والتسجيل للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة للرجال برتبة “جندي” ازداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي العالمية عن شروط التقديم على وظائف القوات الخاصة لامن الحج والعمرة  وجاءت الشروط  الخاصة بالقبول والتسجيل في  الوظائف العسكرية عبر ابشر للتوظيف كالآتي:

  1. أول شرط الجنسية السعودية وان يكون المتقدم من أصل ومنشأ سعودي يستثنى من ذلك كل شاب نشأ مع والديه خارج المملكة أثناء خـدمة مصالح الدولة
  2. الحصول على المؤهل العلمي المطلوب وهو شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  3.  حسن السيرة والسلوك للمتقدم وان لا يكون قد حكم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة
  4. أن لا يكون المتقدم متزوجا من امرأة غير سعودية
  5. اللياقة البدنية الجيدة
  6. أن يكون وزن وطول المتقدم متناسبان مع اللائحة الطبية.
  7. لم يسبق له ان عين في وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية.
  8. ليس موظفا في جهة حكومية او خاصة
  9. اجتياز كافة الاختبارات وإجراءات القبول.
  10. بالنسبة للشهادات التي صدرت من خارج المملكة يجب معادلتها والتصديق عليها في وزارة التعليم.

رابط التقديم في القوات الخاصة لأمن الحج والعمرة

كما اكدنا لكم سابقا فإن الإدارة المركزية للقوات الخاصة لأمن الحج والعمرة التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية. سوف تبدا عملية استقبال طلبات التقديم يوم السبت 29-04-1443هـ على رابط منصة أبشر للتوظيف. كما يمكن معرفة طريقة تقديم القوات الخاصة لامن الحج والعمرة بالتفصيل من خلال الفيديو المدرج أعلاه، ولكل من صادف مشكلة في عملية التقديم ما عليه سوى ترك تعليق اسفل المقال يشرح فيه المشكلة التي صادفته وسوف نجيب عليه في أقرب وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *