تويوتا هايلوكس TOYOTA HILUX 2021 المواصفات والأسعار في الأمارات والسعودية

تويوتا هايلوكس TOYOTA HILUX 2021 المواصفات والأسعار في الأمارات والسعودية

تويوتا هايلوكس TOYOTA HILUX 2021 السيارة الأشهر في منطقة الخليج والسعودية، من فئة البيك اب الرائعة التي تستطيع تحمل أصعب الظروف المناخية والتضاريس، والطرق الصعبة، تملك قاعدة كبيرة من المستخدمين، ذلك لأنها الأفضل بلا منازع في تلك الفئة كما أنها تتوفر بأكثر من نسخة، وموفرة للوقود بشكل اقتصادي، وتأتي بمحركات من الديزل والبنزين حسب رغبة العميل، مصنعة من أجود الخامات، من الخارج والداخل، تصميم جريء وعصري، منها الفردية والمزدوجة، تملك تلك السيارة الوحشية تفاصيل كثيرة، سنحاول أن نسلط الضوء عليها في السطور التالية.

تويوتا هايلوكس TOYOTA HILUX 2021

خضعت تلك السيارة للعديد من الاختبارات القاسية للتأكد من قدرة تحملها، واستطاعت أن تتجاوز أصعب الظروف بشكل استثنائي، تم إدخال مجموعة من التحديثات عليها من الداخل والخارج، تأتي تويوتا هايلوكس 2021  بنموذجين أما فردي يتكون من مقصورة بمقعدين، أو كابينة مزدوجة بأربع مقاعد، التصميم الخارجي لها تضمن بعض التعديلات لتصبح أكثر صلابة مع إضافة مؤشرات IED لأول مرة لهذه الفئة.

TOYOTA HILUX
TOYOTA HILUX

تم تعديل الشباك الأمامية بشكل هجومي جريء، ثلاثي الأبعاد، مع إضافة بعض اللمسات الحديثة والعصرية في مصابيح الأضاءة سواء الأمامية أو الخلفية، يزيد من صلابتها الإطارات المعدنية التي تم تزويدها بها قياس 18 إنش.

مواصفات TOYOTA HILUX 2021

مقصورة TOYOTA HILUX 2021 الداخلية أنيقة، ومزودة بمقاعد من القماش أجود الأنواع، مساحتها رحبة، بها وسائل ترفيهية ومعلوماتية حديثة، لكنها في ذات الوقت يسهل التعامل معها دون الكثير من التعقيدات، مع شاشة قياس 8 إنش، يتحكم بها بأزرار تقليدية، يدعم نظام السيارة آبل كار بلاي، للهواتف الذكية وكذلك نظام اندرويد اوتو.

تويوتا هايلوكس 2021
تويوتا هايلوكس 2021

تأتي أيضا بتكييف رائع وقوي يوزع الهواء في كافة أنحاء السيارة، ويعمل على تنقيته من أي روائح كريهة، تدعم وجود نظام صوتي نقي وواضح 9 سماعات ومكبر صوت أيضا بقوة 800 وات.

أسعار تويوتا هايلوكس السعودية
أسعار تويوتا هايلوكس السعودية

محرك تويوتا هايلوكس 2021

السيارة تأتي بأكثر من محرك من الديزل أو البنزين، الطراز الذي يعمل بمحرك الديزل رباعي الأسطوانات تصل قوته إلى 147 حصان، يدعم وجود ناقل حركة يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيكي 6 سرعات، يستهل 6 لتر من الوقود كل 100 كلم.

المحرك الذي يعمل بالبنزين تصل قوته إلى 164 حصان، رباعي الأسطوانات أيضا، مع ناقل حركة يدوي 5 سرعات، والأوتوماتيك 6 سرعات، أما النسخة الأعلى الأدفينشر تأتي بمحرك 6 سلندر تصل قوته إلى 235 حصان، مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي.

محرك تويوتا هايلوكس
محرك تويوتا هايلوكس

سعر تويوتا هايلوكس 2021 الإمارات

يختلف السعر حسب الفئة، وإذا كنت السيارة بغمارة واحدة أو غمارتين:

  • إذا كنت السيارة بغمارة واحدة دفع خلفي يبدأ السعر ب 79 ألف  إلى 101 ألف درهم تقريبا.
  • إذا كنت السيارة بغمارتين يبدأ السعر ب 103 ألف  إلى 122،250 ألف درهم تقريبا.

أسعار TOYOTA HILUX 2021  السعودية

تبدأ الأسعار في المملكة بداية من 80 ألف ريال، بالنسبة للنسخة الاستاندرد وصولا إلى أعلى فئة 168 ألف ريال التي تتضمن كافة المواصفات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *