ملخص نتيجة مباراة السعودية والأردن اليوم (0-1) النشامى يخطف الفوز بهدف محمود مرضي

ملخص نتيجة مباراة السعودية والأردن اليوم (0-1) النشامى يخطف الفوز بهدف محمود مرضي

نقدم لكم ملخص نتيجة مباراة السعودية والأردن اليوم في الجولة الأولى من دور المجموعات كاس العرب 2021 ، حيث يلتقي المنتخبين على ملعب استاد المدينة التعليمية في قطر، وتعد الظهور الأول للمنتخب السعودي والمنتخب الأردني في بطولة كأس العرب أو مونديال العرب هذا العام 2021 ، وهناك الكثير من الجماهير ممن سيشاهدون اللقاء عبر الإنترنت او من خلال شاشات التلفاز يريدون معرفة نتيجة أهداف مباراة السعودية والأردن الشوط الأول والثاني اليوم في كأس العرب، لذلك نُسلط الضوء خلال هذا المقال لرصد ملخص مباراة السعودية والأردن اليوم في بطولة كاس العرب.

ملخص نتيجة السعودية والأردن اليوم

نتيجة مباراة السعودية والأردن اليوم ، يدخل كلا المنتخبين السعودي والأردني لقاء الليلة وعينهما على النقاط الثلاث وذلك من أجل تقديم بداية قوية وتعزيز موقف الترتيب للمجموعة ، مباراة الأردن والسعودية اليوم تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة التي تضم منتخب فلسطين والمغرب بجانب السعودية والأردن.

منتخب السعودية 0
منتخب الأردن محمود مرضي دقيقة 61

وتنطلق مباراة السعودية والأردن اليوم الأربعاء الموافق الأول من شهر ديسمبر 2021 ، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، بينما تنطلق مباراة الأردن والسعودية اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة والرباط وعمان وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

تشكيلة السعودية ضد الأردن اليوم

نشرت العديد من الصحف الرياضية السعودية تشكيلة المنتخب السعودي لمواجهة الأردن اليوم في الجولة الأولى من كاس العرب اليوم والتي جاءت كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد الربيعي
  • خط الدفاع: متعب الحربي – خليفة الدوسري –وليد الأحمد – مهند السنقيطي
  • خط الوسط: سعود عبدالحميد ــ تركي العمار ــ بدر منشي
  • خط الهجوم: عبدالله الحمدان ــ أيمن يحيى ــ علي مجرشي

ملخص نتيجة مباراة السعودية والأردن

سنتابع معكم نتيجة أهداف مباراة السعودية والأردن الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة اليوم في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدور المجموعات كأس العرب 2021، وجدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية الأولى والثانية والقناة المفتوحة ومجموعة قنوات الكأس الرياضية الأولى والثانية ستنقل مباراة السعودية والأردن اليوم والتي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات.

انطلقت مباراة السعودية والأردن الآن وسط حماس كبير من لاعبي المنتخبين وأكبر من قبل الجماهير السعودية والأردنية في مدرجات ملعب اللقاء، وبداية قوية من جانب لاعبي الفريقين من أجل العثور على ثغرة والتوغل لصنع هجمة خطيرة بحثاً عن تسجيل أول أهداف السعودية والأردن في الشوط الأول.

مرور أول 10 دقائق من المباراة الشوط الأول، وتكرار الهجمات الخطيرة من قبل لاعبي المنتخب السعودي بحثا عن تسجيل هدف التقدم، ولكن يتدخل لاعبي خط الدفاع ليمنعوا لاعبي المنتخب السعودي من تسجيل هدف في شباكهم.

وبعد مرور 20 دقيقة من زمن الشوط الأول ما زال التعادل السلبي يسيطر على أجواء اللقاء رغماً عن تكرار المحاولات والهجمات الخطيرة وتكرار التسديدات القوية من جانب لاعبي المنتخبين ولكن دون تسجيل أي أهداف حتى الآن,

وذهبت مباراة السعودية والأردن الآن إلى الدقيقة 45 وينتهي الوقت الأصلي للشوط الأول ويقرر حكم المباراة دقيقة كوقت بديل من الضائع في الشوط الأول ومع انتهاء الدقيقة البديلة يطلق حكم مباراة الأردن والسعودية صافرة نهاية الشوط الأول بنتيجة سلبية دون أهداف، تابعوا معنا وتغطية مستمرة ومتابعة لحظة بلحظة بخصوص نتيجة أهداف مباراة السعودية والأردن الشوط الثاني اليوم في الجولة الأولى من كاس العرب بعد قليل.

ملخص نتيجة مباراة السعودية والأردن الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بضغط كبير من جانب لاعبي منتخب الأردن مع تكرار تهديد مرمى الأخضر بحثاً عن تسجيل أول أهداف المباراة، ولكن جميع المحاولات دون تسجيل.

دقيقة 53: حكم المباراة يُخرج البطاقة الصفراء بحق مدافع منتخب الأردن اللاعب إحسان الحداد بعد تدخل قوي على اللاعب تركي العمار.

دقيقة 61: جووووووووول لصالح منتخب الأردن من خلال كرة عرضية تصدى لها دفاع المنتخب السعودي ليقابل الكرة محمود مرضي بتسديدة قوية تسكن شباك مرمى السعودية، ويكون الهدف الأول في المباراة من حق لاعبي منتخب الأردن.

ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة والشوط الثاني يقرر الحكم 6 دقائق كوقت بديل ، ومع انتهاء الوقت البديل يُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية المباراة ويحقق منتخب الأردن الفوز بهدف نظيف سجلة اللاعب محمود مرضي عند الدقيقة 61 من زمن المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *